close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، نصائح موضة من النجمات والفاشينيستا للحصول على جسم نحيف وممشوق

أنتِ جميلة مهما كانت مقاساتكِ، فكلّ مرأة جذّابة على طريقتها الخاصّة... لكنّ ذلك لا يمنع من أن تتنبّهي إلى بعض الخطوات والنصائح عند اختيار الملابس، لتمدحي شكل جسمك وتبرزيه متناسق. بما أن النجمات والفاشينيستا يشكلن مصدر وحي للكثير من النساء من حول العالم، جمعنا لك نصائح في الموضة منهنّ ليبدو الجسم نحيف وممشوق. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

نصائح موضة من النجمات والفاشينيستا للحصول على جسم نحيف وممشوق

اعتمدي تصاميم بلونين مختلفين للحصول على جسم نحيف وممشوق

هذه الحيلة هي من بين الحيل التي تساعد في جعل الجسم يبدو أكثر تناسقاً، وعدم التركيز على منطقة واحدة من الجسم. كما أن هذا الخيار يساعد في جعل الجسم يبدو أنحف وممشوق أكثر. رؤى الصبان هي من النجمات اللواتي طبّقن هذه الخطوة، حيث اعتمدت فستان كل جهة بلون، الأمر الذي جعل جسمها يبدو متناسقاً.

نسّقي كروب توب مع سروال بخصر عالي للحصول على جسم نحيف وممشوق

الكروب توب ليست للنحيفات فقط! هذا التصميم، هو أحد الموضات الأنيقة، كما أنه من بين ملابس الصيف التي تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. يمكنك تنسيقه بطرق عديدة ومع مختلف التصاميم، لكن إذا كنت صاحبة جسم ممتلئ ننصحك باعتماد الكروب توب على طريقة Kim Kardashian وAshley Graham، مع سروال بخصر عالي.

ابتعدي عن النقشات للحصول على جسم نحيف وممشوق

لا تترددي في اعتماد تصاميم بألوان قوية، لكن تنبّهي من النقشات التي قد تظهرك أكثر امتلاءً. إذا كنت من السيدات المحبّات للنقشات ننصحك باختيار تلك التي تناسب شكل جسمك، كالتصاميم بالخطوط العمودية التي تساعد في إبراز الجسم أنحف وأطول.

اختاري جامبسوت جينز محدد عند الخصر للحصول على جسم نحيف وممشوق

قد تتردد بعض النساء في اللجوء إلى جامبسوت جينز كونه دقيق جداً وقد يظهر الجسم غير متناسق وأكثر امتلاءً. لكن اتّبعي حيلة أحلام وKhloé Kardashian واختاري التصاميم المحددة عند الخصر، التي تساعد في إبراز الجسم على شكل ساعة رملية.

الجئي إلى الفساتين الملتفة للحصول على جسم نحيف وممشوق

الفستان هو واحد من القطع الأساسيّة التي لا غنى لكِ عنها، يعطيكِ لوك أنثوي جميل ويتماشى مع كلّ المناسبات. الفساتين التي تلتفّ عند منطقة الخصر أو ما يُعرف بالـWrap Dress تناسب كثيراً صاحبة الجسم الممتلئ. أحلام، رؤى الصبان وروان بن حسين هنّ من بين النجمات اللواتي يلجأن باستمرار إلى هذا الشكل من الفساتين، كونه يمدح شكل جسمهنّ ويبرزه أكثر تناسقاً.

أضيفي الحزام العريض عند الخصر للحصول على جسم نحيف وممشوق

الحزام هو من بين الأكسسوارات التي يمكن أن تغيّر الإطلالة بالكامل. يمكنك إضافته إلى مختلف لوكاتك ومع مختلف القطع. رؤى الصبان غالباً ما تضيف حزام عريض عند الخصر مع الفساتين، لتحدد هذه المنطقة وتبرز جسمها على شكل ساعة رملية. أما Rihanna فنسّقت حزام عريض فوق بليزر.

اعتمدي إطلالة موحدة باللون البيج للحصول على جسم نحيف وممشوق

لا تخافي من أن يبرزك اللون البيج أكثر امتلاءً، بل نسّقيه بطريقة ذكية واعتمديه بإطلالة موحدة اللون من رأسك حتى أخمص قدميك. هذه الخطوة ستساعد في إبراز الجسم ممشوق ونحيف.