موضة نصائح موضة أقمشة مستدامة مرأة واعية ملابس على الموضة تصاميم نسائية المجموعات التحضيرية لربيع 2020

من عام إلى آخر تزداد نسبة دور الأزياء التي تعمل جاهدة للالتحاق بتيّار الموضة المستدامة وتطبيق معاييره. إلى جانب التلوّث الكبير الذي تنتجه "صناعة الموضة"، هناك أسباب مختلفة تقف وراء انتشار الموضة المستدامة من حول العالم، من بينها: ميل السيّدات إلى القيام بخيارات واعية تجاه البيئة واعتماد أقمشة غير مؤذية للطبيعة أو الحيوانات. من هنا، إذا كنتِ من النساء الصديقات للبيئة، جمعنا لكِ عدد من التصاميم المستدامة والعصرية من الدور العالمية. 

هنالك الكثير من الأقمشة المستدامة مثل تلك المصنوعة من البلاستيك الذي أعيد تدويره، قماش القطن العضوي الذي يتطلّب كمية أقل من الماء والمواد الكيماوية، والجلد من صنع الإنسان. هذا الأخير يتمّ تنفيذه من خلال إعادة تدوير واستعمال السلع الجلدية القديمة، وإعادة تدوير الكاوتشوك. هذه الأقمشة، تم استخدامها في القطع من المجموعات التحضيرية لربيع 2020.

 اختاري كنزة من الصوف العضوي من Daughter ونسّقيها مع السروال المصنوع من الجلد النباتي من Goen.J وانتعلي معهما حذاء Rick Owens X Veja المصنوع من البلاستيك الذي أعيد تدويره.

كذلك، الأكسسوارات  لها حصة في الموضة المستدامة مثل عقد Laura Lombardi المصنوع من المعادن التي أعيد تدويرها. إضافة إلى ذلك، تم صناعة أقراط Melissa Joy من الذهب المعاد تدويره. أمّا بالنسبة للحقائب، فالجئي إلى تلك المصنوعة من الجلد الصناعي مثل شنطة Stella McCartney. 

أخيراً، إلى جانب خياراتكِ الذكية والواعية للأقمشة، بإمكانكِ المساهمة في المحافظة على البيئة من خلال الإستثمار بالتصاميم الأساسية. تتميّز هذه الأخيرة بموديلها العابر للزمن، بالألوان الحيادية والقصات التقليدية التي تمكّنكِ من تنسيقها في إطلالات مختلفة.


موضة نصائح موضة أقمشة مستدامة مرأة واعية ملابس على الموضة تصاميم نسائية المجموعات التحضيرية لربيع 2020كنزة من Rag & Boneموضة نصائح موضة أقمشة مستدامة مرأة واعية ملابس على الموضة تصاميم نسائية المجموعات التحضيرية لربيع 2020قميص من Lee Mathewsموضة نصائح موضة أقمشة مستدامة مرأة واعية ملابس على الموضة تصاميم نسائية المجموعات التحضيرية لربيع 2020بليزر من Aaizelموضة نصائح موضة أقمشة مستدامة مرأة واعية ملابس على الموضة تصاميم نسائية المجموعات التحضيرية لربيع 2020كنزة من Daughterموضة نصائح موضة أقمشة مستدامة مرأة واعية ملابس على الموضة تصاميم نسائية المجموعات التحضيرية لربيع 2020قميص من Emma Willisموضة نصائح موضة أقمشة مستدامة مرأة واعية ملابس على الموضة تصاميم نسائية المجموعات التحضيرية لربيع 2020سروال من Goen.Jموضة نصائح موضة أقمشة مستدامة مرأة واعية ملابس على الموضة تصاميم نسائية المجموعات التحضيرية لربيع 2020جاكيت من L.F.Markeyموضة نصائح موضة أقمشة مستدامة مرأة واعية ملابس على الموضة تصاميم نسائية المجموعات التحضيرية لربيع 2020تنورة من Liza Marie Fernandezموضة نصائح موضة أقمشة مستدامة مرأة واعية ملابس على الموضة تصاميم نسائية المجموعات التحضيرية لربيع 2020فستان من Matteauموضة نصائح موضة أقمشة مستدامة مرأة واعية ملابس على الموضة تصاميم نسائية المجموعات التحضيرية لربيع 2020سنيكرز من Rick Owens X Vejaموضة نصائح موضة أقمشة مستدامة مرأة واعية ملابس على الموضة تصاميم نسائية المجموعات التحضيرية لربيع 2020حذاء من Dr. Martensموضة نصائح موضة أقمشة مستدامة مرأة واعية ملابس على الموضة تصاميم نسائية المجموعات التحضيرية لربيع 2020عقد من Laura Lombardiموضة نصائح موضة أقمشة مستدامة مرأة واعية ملابس على الموضة تصاميم نسائية المجموعات التحضيرية لربيع 2020حلق من Melissa Joy Manningموضة نصائح موضة أقمشة مستدامة مرأة واعية ملابس على الموضة تصاميم نسائية المجموعات التحضيرية لربيع 2020حقيبة من Stella McCartney