close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مهمّة تسوق خاتم اون لاين ستصبح أسهل بفضل هذه التطبيقات


تطبيقات معرفة مقاس الخاتممهمّة تسوق الخواتم اون لاين لن تكون صعبة بعد اليوم! هذا الأمر أسهل ممّا تتوقّعين. 5 تطبيقات موبايل ستساعدكِ في معرفة ما هو مقاس الخاتم الأنسب لكِ، وبخطوات بسيطة. يكفي أن تحمّلي إحدى التطبيقات التي سنقدّمها لكِ أدناه، والإستمتاع بالشوبينغ.

ابرز تطبيقات لمعرفة مقاس الخاتم

1- تطبيق Ring Sizer (Ring Size Measurement App)

تطبيقات معرفة مقاس الخاتمهذا التطبيق يخوّلكِ معرفة مقاس الخاتم الأنسب لكِ، من خلال وضع خاتم لكِ بين خطّين وتعديلهما بشكلٍ أن تصبح متوازية مع حدود الخاتم. بعد ذلك، ستصبحين على رقم القياس الأنسب لكِ، ما يخوّلكِ شراء التصميم الأنسب لكِ.

يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على بلاي ستور: Ring Sizer (Ring Size Measurement App)

2- تطبيق Ring Sizer Pro

تطبيقات معرفة مقاس الخاتملهذا التطبيق ما عليكِ سوى وضع خاتم لكِ داخل دائرة قابلة للتعديل، إلى أن تصبح متوازية مع الخاتم الخاصّ بكِ. بعد ذلك، هذا التطبيق يعطيكِ مقاسكِ الصحيح بحسب مختلف البلدان، سواء US أو AU أو EU وغيرها.

يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على بلاي ستور: Ring Sizer Pro

يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على اب ستور: Ring Sizer Pro

3- تطبيق Ring Sizer – Find your ring size

تطبيقات معرفة مقاس الخاتمهذا التطبيق يعطيكِ مقاس الخاتم الأنسب لكِ بطريقة محدّدة وصحيحة! يكفي أن تضعي خاتمكِ الحالي بين خطّين لمعرفة القياس، أو وضع إصبعكِ مباشرةً على الشاشة لمعرفة أي مقاس هو أنسب لكِ.

يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على اب ستور: Ring Sizer – Find your ring size

4- تطبيق Find Ring Size - Ring Sizer

تطبيقات معرفة مقاس الخاتمهذا التطبيق يخوّلكِ معرفة مقاس الخاتم الأنسب لكِ من خلال طريقتين للقياس؛ الأوّل من خلال وضع خاتم لكِ على دائرة قابلة للتحرّك وأخرى من خلال وضع الإصبع مباشرةً على الشاشة.

يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على اب ستور: Find Ring Size - Ring Sizer

5- تطبيق Ring Size Finder

تطبيقات معرفة مقاس الخاتمبمجرّد كبسة واحدة على هذا التطبيق، ستعرفين ما هو مقاس الخاتم الأنسب لكِ! يكفي أن تضعي خاتم لكِ على الدائرة وتعديلها بحسب تصميمكِ. كذلك، هذا التطبيق يتيح لكِ فرصة معرفة ما هو مقاس إصبعكِ.

يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على اب ستور: Ring Size Finder

فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت