صيحات عديدة تبرز على منصات العرض، ثم تختفي لتعود بعد فترة وتصبح رائجة من جديد. من بين هذه الصيحات، التصاميم بالألوان المعدنية اللماعة، التي عادت إلى مجموعات الدور في موسم ربيع 2019. بعد أن كانت الألوان المعدنية الصارخة مرتبطة بإطلالات الديسكو في السبعينيات، أصبحت اليوم مناسبة لمختلف الإطلالات. فبحسب التنسيق الذي تعتمدينه، يمكنكِ نقل اللوك المعدني من الليل إلى النهار، ومن السهرات إلى العمل.

رصدنا لكِ من مجموعات ربيع 2019 تصاميم بأقمشة وألوان معدنية، وذات أساليب مختلفة. من هذه التصاميم تلك التي أتت على شكل جمبسوت، مثل لوكي Balmain وIsabel Marant، وتلك التي تداخلت مع طبعة المربعات، مثل تصميم سروال Sally LaPointe. تنوعت هذه التصاميم بين تلك التي ظهرت بالألوان المعدنية التقليدية، أي الذهبي والفضي، وتلك التي اتخذت ألواناً أخرى أكثر عصرية.

إن كنتِ من محبات الإطلالات الجريئة والملفتة للنظر، فالألوان اللامعة هي الخيار الأفضل لكِ. لتتقني لعبة التنسيق، وتتمكني من اعتمادها في الإطلالات الأنيقة كما الكاجوال، اخترنا لكِ عدداً من التصاميم التي يتخللها هذا التفصيل العصري. من السروال إلى البلايزر، الأحذية والأكسسوارات، يمكن لكل قطعة في لوككِ أن تكون بلون معدني. لذلك، جمعنا لكِ أبرز هذه القطع في لوكين مختلفين، لتستوحي منهما بما يتناسب مع أسلوبكِ.

قد تعتبرين أن الطريقة الأفضل لاعتماد الصيحة المعدنية هو بإدخالها على قطعة واحدة في اللوك؛ إنما بالتنسيق الصحيح، ستتمكنين من اعتمادها بإطلالة كاملة. لذلك، جمعنا لكِ في اللوك الأول بنطلون وسترة بلايزر بألوان معدنية، إنما بتدرجات متقاربة، حتى لا تتضارب الألوان اللامعة مع بعضها. يمكنكِ اعتماد هذا التنسيق لأي مناسبة مسائية، أو حتى لإطلالة عمل. أما في اللوك الثاني، فجمعنا لكِ بلوزة، حذاء وقبعة بتفاصيل معدنية ونسقناها مع تنورة دنيم للوك كاجوال أكثر.

إليكِ هذين اللوكين لتستوحي منهما، فتتقني حيلة تنسيق الألوان المعدنية.

موديلات بألوان معدنية من مجموعات ربيع 2019

موضة تصاميم موديلات الوان معدنية جمبسوت ايزابيل مارانIsabel Marant

موضة تصاميم موديلات الوان معدنية جمبسوت بالمانBalmain

موضة تصاميم موديلات الوان معدنية بنطلون سالي لابوانتSally LaPointe

تنسيقان لتصاميم بألوان معدنية

موضة تصاميم موديلات الوان معدنية بنطلون برادا فيكتوريا بكهام مارني

موضة تصاميم موديلات الوان معدنية بنطلون ساكاي مسوني مارني غولدن غوس

إقرئي أيضاً: تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين شورت برمودا بأسلوبين مختلفين؟
موديلات فساتين وجمبسوت لإطلالة كتب كتاب أنيقة ومميزة