close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف تعتمدين الحجاب بطريقة عصرية ومواكبة لآخر صيحات موضة 2018؟

كيف تعتمدين الحجاب بطريقة عصرية ومواكبة لآخر صيحات موضة 2018؟

شكّلت سنة 2018 عاماً ثوريّاً في تاريخ الموضة وفي تاريخ الحجاب تحديداً، إذْ اجتاح هذا الأخير منصّات العروض خلال أسابيع الموضة بشكلٍ جنونيّ. لم يعد اليوم مجرّد قطعة ذات رمزٍ دينيّ أو حضاريّ أو ثقافيّ، بل أصبح متاحاً لأيّة امرأة مواكبة للصيحات.
في مجموعة خريف وشتاء 2018، غزا الحجاب عروض الأزياء وتمكّن من أن يكون نجماً على منصّات العروض. من الألوان الكلاسيكيّة، كالأسود والبنيّ، إلى الألوان بمختلف تدرّجاتها، بات الحجاب اليوم مواكباً للموضة، يزيّن بالزخرفة والتطريز ويتناسب مع مختلف الأزياء. أن ترتدي الحجاب لا يعني أن تتخلّي عن أناقتكِ، لذا ننصحكِ بانتقاء الحجاب الأقرب إلى شخصيّتكِ وليس من الضروريّ ما هو رائج. هذا الموسم، لِمَ لا ترتدين الحجاب بألوان مختلفة، لإطلالة منعشة ومليئة بالحيويّة. استوحي من منصّات عروض عدّة مثل Chanel ،Dior وغيرها. لذلك، أتقني لعبة التنسيق من خلال هذه اللوكات التي سنقدمها لكِ:
كيف تعتمدين الحجاب بطريقة عصرية ومواكبة لآخر صيحات موضة 2018؟أضيفي التربان لإطلالةٍ معاصرة ومحتشمة في الوقت عينه، لأنّه حتماً يتناسب مع الطقس الحارّ.

كيف تعتمدين الحجاب بطريقة عصرية ومواكبة لآخر صيحات موضة 2018؟نسّقي إطلالتكِ الغنيّة بالألوان مع حجابٍ مزيّن بنقشة الأزهار للمسةٍ مميّزة.كيف تعتمدين الحجاب بطريقة عصرية ومواكبة لآخر صيحات موضة 2018؟لِمَ لا تختارين تنّورة وقميصاً غير متوازيين لتنسّقيهما مع حجابٍ كلاسيكيّ؟