close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لكلّ بنت محجبه، هذه هي أجمل افكار تنسيق ملابس بدون اكمام

تنسيق ملابس بدون اكمام للبنت محجبهعندما يتعلق الأمر بالستايل والموضة، قد تشعر بعض النساء المحجبات أحياناً بالحيرة حيال كيفية تنسيق الملابس للحصول على لوك محافظ وستايلش في الوقت عينه، خصوصاً لناحية القطع التي تأتي بقصّات مكشوفة الأكمام، الأكتاف وغيرها. إن كنتِ صاحبة أسلوب محافظ أو بنت محجبه، فسنقدّم لكِ في ما يلي طرق مميّزة لتنسيق الملابس من دون أكمام بطرق مميّزة ومحافظة في آن. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل في ما يلي.

افكار تنسيق ملابس من دون اكمام لكل بنت محجبه

1- تنسيق فستان بدون اكمام مع تيشرت بأكمام طويلة

إن كنتِ ترغبين باعتماد فستان بدون اكمام في الأيّام الربيعية، الصيفية والخريفية مثلاً، فيمكنكِ من دون شكّ ارتداء تصميم بقماش خفيف وتنسيقه مع تيشرت ضيّق بأكمام طويلة. استوحي من لوك سمر شاكر التي ارتدت فستان صيفي طويل مع توب بسيط بقماش ناعم.

تنسيق ملابس بدون اكمام للبنت محجبهسمر شاكر

2- تنسيق فستان بدون اكمام مع كنزة

أمّا في الطقس بارد، فلا تتردّدي في تنسيق فستان بدون اكمام مع كنزة. بهذه الطريقة ستتمتّعين بلوك دافئ، محافظ وستايلش في آن، تماماً مثل لوك الفاشينيستا فاطمة حسام. كما سيتسنّى لكِ فرصة اعتماد الفساتين الصيفية في الأيّام الشتوية بكلّ سهولة.

تنسيق ملابس بدون اكمام للبنت محجبهفاطمة حسام

3- تنسيق فستان أو توب بحمّالات رفيعة مع كنزة ياقة عالية

إن رغبتِ باعتماد فستان أو توب بحمّالات رفيعة ولكن بطريقة تتناسب مع ستايلكِ المحافظ، فلا تتردّدي في اللجوء إلى كنزة ياقة عالية مع هذا الشكل من التصاميم. هذه الطريقة لتنسيق الملابس تناسب أيضاً الأيّام الباردة، كما تمنحكِ لوك ستايلش أيضاً.

تنسيق ملابس بدون اكمام للبنت محجبهماريا عليا

4-تنسيق سترة جيليه رسمية مع قميص

إن أردتِ ارتداء جيليه رسمية مع قميص، فنسّقيها إذاً على طريقة دلال الدوب التي اعتمدتها مع قميص وقامت بإقفالها بالكامل. كما يمكنكِ أن تتركي الجيليه مفتوحة للوك ستايلش وملفت.

تنسيق ملابس بدون اكمام للبنت محجبهدلال الدوب

5- تنسيق بوستييه مع قميص

هل كنتِ تعلمين أنّه بإمكانكِ تنسيق بوستييه بطرق محافظة إن كنتِ بنت محجبه؟ ارتدي هذا التصميم على طريقة سمر الأحمد مثلاً، من خلال إقفال القميص بشكلٍ كامل للوك ستايلش ويتناسب مع ستايلكِ أيضاً.

تنسيق ملابس بدون اكمام للبنت محجبهسمر الأحمد

6- تنسيق كنزة بدون اكمام مع سويت شيرت

إن رغبتِ باعتماد كنزة بدون اكمام بطريقة تليق بستايلكِ المحافظ إن كنتِ بنت محجبه، فلا تتردّدي إذاً في تنسيقها مع سويت شيرت مثلاً تماماً كلوك لينا الغوطي.

تنسيق ملابس بدون اكمام للبنت محجبهلينا الغوطي

7- تنسيق كنزة بدون اكمام مع قميص

أيضاً ومن بين الأفكار لاعتماد كنزة بدون اكمام بطرق محافظة هي تنسيقها مع قميص، يكون بقصّة اوفر سايز مثلاً، واعتماد هذين التصميمين مع سروال جينز، بنطلون جلد أو تنورة مثلاً.

تنسيق ملابس بدون اكمام للبنت محجبهلينا صنوبر

8- تنسيق كنزة بدون اكمام اسفل سترة

خلال الأيّام الباردة، لا تتردّدي في تنسيق كنزة بدون اكمام اسفل سترة، سواء كانت بليزر أو لا. كذلك، يمكنكِ أن تستوحي من مرمر محمد التي اعتمدت هذا الشكل من الكنزات مع توب ياقة عالية وقميص أسفلها.

تنسيق ملابس بدون اكمام للبنت محجبهمرمر محمد