close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هكذا عليكِ أن تعتمدي تنورة صوف لتكوني على اخر موضة في شتاء 2022

فاشينيستا اعتمدن تنورة صوفالتصاميم الصوفية هي من الأكثر رواجاً في شتاء 2022، فبرزت بمختلف الموديلات سواء كانت فساتين، تنانير، سراويل أو كنزات. بما أن هذا الشكل من الملابس رائج جدّاً هذا الموسم، سنساعدكِ في معرفة كيفية تنسيقها لتكوني على اخر موضة. بعد أن قدّمنا لكِ افكار لتنسيق فستان صوف، كنزة بدون أكمام، حان الوقت لنقدّم لكِ أفكار لتنسيق تنانير صوف. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل أدناه.

افكار لتنسيق تنانير صوف في شتاء 2022

1- تنسيق تنورة صوف مع معطف

للوك يجمع ما بين الدفء والستايل الأنثوي في آن، لا تتردّدي في اعتماد تنورة صوف مع معطف. سواء اخترتِها بطول ميدي كلوك Emilie Lindmark أدناه، أو حتّى مع تنورة قصيرة للغاية وهذا التصميم من الأكثر رواجاً أيضاً في شتاء 2022.

Emilie Lindmark في تنورة صوف من فندي FendiEmilie Lindmark في تنورة صوف من فندي Fendi

2- تنسيق تنورة صوف مع جاكيت جلد

اجمعي ما بين الستايل الأنثوي والمشاكس في آن من خلال تنسيق تنورة صوف مع جاكيت جلد. هذا المزيج في الأقمشة كفيل في منحكِ لوك ستايل بامتياز، ولافت للأنظار أيضاً. استوحي من Elsa Hosk التي ارتدت جاكيت جلد قصيرة مع كارديغان طويل متطابق مع التنورة وبوتس بقماش الجلد أيضاً.

Elsa Hosk في تنورة من Totême Elsa Hosk في تنورة من Totême

3- تنسيق تنورة صوف في لوك مونوكروم

اللوكات المونوكروم هي من بين الصيحات التي لاقت رواج واسع في المواسم السابقة، ولا شكّ أنّه بإمكانكِ اتّباعها عند ارتداء تنورة صوف. نسّقي هذا التصميم مع توب أو جاكيت بلون متطابق تماماً كما فعلت ديما الشيخلي التي ارتدت تنورة وكنزة بياقة عالية ومن دون أكمام باللون البنّي، أو من Hailey Baldwin التي اعتمدت تنورة قصيرة صوف مع توب وبليزر باللون الأخضر.

ديما الشيخلي في تنورة صوفديما الشيخليHailey Baldwin في تنورة صوف من AGRHailey Baldwin في تنورة صوف من AGR

4- تنسيق تنورة صوف في طقم

من بين صيحات الملابس الرائجة هذا الموسم، هي اعتماد قطم صوف سواء كان مؤلّف من تنورة وكنزة، سروال وتوب أو شورت وكنزة. لذلك، لا تتردّدي في اختيار تنورة صوف وارتدائها في طقم هذا الشتاء.

Leonie Hanne في طقم صوف من Eleonora GottardiLeonie Hanne في طقم صوف من Eleonora Gottardi

5- تنسيق تنورة صوف مع حذاء كعب عالي

في لوكاتكِ الكاجوال شيك والرسميّة، اختاري تنورة صوف هذا الموسم ونسّقيها مع حذاء كعب عالي، سواء كان صندل، ستيليتو وغيرها. يمكنكِ أن تستوحي من Emili Sindlev التي ارتدت توب مقترن بالريش مع صندل بلاتفورم بكعب عالي.

ُEmili Sindlev في طقم صوف من لويفي LoeweُEmili Sindlev في طقم صوف من لويفي Loewe

6- تنسيق تنورة ميدي صوف مع بوتس عالي

في شتاء 2022، اختاري تنورة صوف وبالتحديد بقصّة تصل إلى حدود الكاحل أو ما تُعرف بـMidi Skirt مع بوتس شتوي عالي. هذه الطريقة لتنسيق الملابس ستمنحكِ لوك ستايلش ودافئ بامتياز.

Chiara Ferragni في تنورة صوف من فندي FendiChiara Ferragni في تنورة صوف من فندي FendiTine Andrea Lauvli في تنورة صوف من Soft GoatTine Andrea Lauvli في تنورة صوف من Soft Goat