حيلة الفازلين لانتعال حذاء كعب عالي من دون ألم لطالما كان انتعال حذاء كعب عالي "كابوس" بالنسبة لي! آلام، انزعاج وتغيّر في المزاج... هذه المشاعر كانت تنتابني في كلّ مرّة انتعلتُ فيها هذا النوع من الأحذية: علاقة حب وبغض لم تنتهِ إلّا بعد اكتشاف حيلة الفازلين التي غيّرت حياتي 180 درجة. لن أتكلّم كثيراً، سأدخل مباشرةً في صلب الموضوع ليصبح سرّي في انتعال شوز كعب عالي من دون آلام، سرّكِ أيضاً  .

كيفية تطبيق حيلة الفازلين لانتعال شوز كعب عالي من دون آلام؟

  • قبل انتعال الكعب العالي، أدلّك قدميّ بالقليل من الفازلين، من دون الإكثار منه وذلك كي لا تنزلق قدميّ داخل الشوز.
  • أنتظر لبعض دقائق حتّى يجفّ الفازلين من ثمّ أنتعل الشوز.

حيلة فازلين كعب عاي

فوائد حيلة الفازلين لانتعال شوز كعب عالي من دون آلام

حيلة الفازلين تساهم في تخفيف الضغط في المناطق الضيقة من الحذاء وتقلّل من الاحمرار الناتج عنه. أستعين بها مهما كان شكل الشوز الذي أريد انتعاله، لكن المناطق التي أطبّقها فيها تختلف بحسب الحذاء:

  • إن أردتُ انتعال شوز ستيليتو، فأقوم بتطبيق الفازلين على كلّ المناطق في قدمي وبالتحديد عند الأصابع، الأطراف والكاحل من الوراء.

حيلة الفازلين لانتعال حذاء كعب عالي من دون ألم

  • إن رغبتُ بانتعال صندل كعب عالي، فأقوم بتطبيق الفازلين على منطقة البكلة والشرائط عند الأصابع.

حيلة الفازلين لانتعال حذاء كعب عالي من دون ألم

  • إن أردتُ انتعال ميول كعب عالي، فأطبّق الفازلين على المناطق الضيّقة من الشوز وبالتحديد من الأمام أي عند الأصابع والأطراف.

دليلكِ الكامل حول معرفة شكل الجسم بالقياس

الآن، حان دوركِ لتجربة حيلة الفازلين انتعال شوز كعب عالي من دون الشعور بأي آلام. إن كنتِ لا تمتلكين هذا النوع من المنتجات الجمالية، فيمكنكِ الإستعانة بلوشن أو كريم للجسم بتركيبة سميكة شبيهة بالفازلين، للقيام بهذه الخطوة. كل هذه المستحضرات تساعد في تخفيف الضغط على المناطق الضيقة من الشوز، لا سيّما عند الأصابع، لتساعد بالتالي في انتعال الحذاء بكعب عالي من دون أي الشعور بأي انزعاج.