close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حيل ولا أسهل تساعدكِ في توسيع بنطلون جينز في حال زيادة الوزن

حيل ولا أسهل تساعدكِ في توسيع بنطلون جينز في حال زيادة الوزنمن منّا لم تواجه مرّة على الأقل مشكلة تغيّر مقاسات الجينز بسبب زيادة الوزن؟ قد تعتبرين ذلك مشكلة خصوصاً إن لم يعد سروالكِ المفضّل يتطابق مع جسمكِ. لا داعي للقلق، فيمكنكِ اللجوء إلى حيل سهلة وسريعة لتوسيع الجينز، وذلك بعيداً عن إجراء التعديلات في ما يتعلّق بالخياطة. تابعي القراءة واكتشفي معنا ما هي حيل توسيع بنطلون جينز في السطور أدناه.

حيل توسيع بنطلون جينز

1- تسخين بنطلون جينز بواسطة مجفف الشعر لتوسيعه

قومي بوضع سروال الجينز على الأرض أو السرير بشكل مستقيم. من بعدها، وجّهي مجفف الشعر على الجينز ليسخن وحرّكيه باستمرار حتى يصل الهواء الساخن على كل السروال بشكلٍ متساوي. من غير الضروري تسخين السروال على الجهتين الأمامية والخلفية، لكن بالطبع إن قمت بهذه الخطوة، ستساهمين في توسيع بنطلون جينز أكثر. قومي بتمديد قماش الجينز بيديكِ بقدر ما تستطيعين. أخيراً، قومي بارتداء السروال، في حال كان لا يزال ضيّق، قومي بحركة السكوات لمدة 5 دقائق وستلاحظين الفرق.

2- رش بنطلون جينز بالماء الفاتر لتوسيعه

حيلة سهلة وسريعة، تساعدكِ في توسيع كل بنطلون جينز. كل ما عليكِ فعله هو رش سروال الجينز بالماء الفاتر وتمديده على الأرض، بشكل تبليله بطريقة غير مبالغ بها. من بعدها، قفي على كل فردة من السروال، واستخدمي يديك لشده نحو الأعلى وهو مبلل. لا تترددي في سحبه في جميع الإتجاهات، وإعادة تطبيق الماء الفاتر عند الحاجة.

3- ارتداء بنطلون جينز والجلوس في المياه الدافئة لتوسيعه

قد تبدو هذه الحيلة غريبة نوعاً ما، لكنها فعالة. املئي حوض الإستحمام بالماء الدافئ، ارتدي الجينز الذي تريدين توسيعه واجلسي فيه. بهذه الطريقة ستقومين بتخفيف تشابك النسيج، وبالتالي سيصبح السروال أكثر مرونة ويعود الى حجمه الطبيعي. من بعدها انتظري إلى أن يجفّ السروال بطريقة طبيعية وقومي بارتدائه.

4- القيام برياضة السكوات عند ارتداء بنطلون جينز لتوسيعه

كل ما عليكِ فعله هو ارتداء سروال الجينز والقيام برياضة السكوات لمدة تتراوح بين الدقيقة إلى 5 دقائق. أخيراً، قومي بالتأكّد من أن البنطلون أصبح أكثر راحة من خلال المشي والجلوس فيه. في حال لم تنجح هذه الحيلة، جرّبي الطرق الأخرى المذكورة في هذا المقال.

5- ارتداء بنطلون جينز بشكلٍ متكرّر لتوسيعه

إن كنتِ تجدين صعوبة في تجربة الحيل أعلاه، ما عليكِ سوى ارتداء بنطلون الجينز مراراً وتكراراً لتوسيعه. اعتمديه أكثر من مرّة خلال الأسبوع ولاحظي الفرق في المقاس.