إن جئنا لنتكلم عن الأكسسوارات التي تزيّن إطلالاتنا، لا بد أن نضع الأقراط على أول اللائحة بجميع أشكالها. بالطبع، كل واحدة منّا تمتلك ثقب أذن واحد على الأقل. لكن ماذا عن البيرسينغ المتعدد، ولمَ الإلتزام بثقب واحد؟ نسّقي 2، 3 أو حتى 4 بيرسينغ سوياً لإطلالة عصرية 100%! من هنا، جمعنا لكِ جميع موديلات البيرسينغ المتعدد لتستوحي منها، وتطبقي ما يحلو لكِ منها.

افكار لتنسيق بيرسينج متعدد

أشكال وألوان البيرسينغ لا تُعد ولا تُحصى، فمنها الناعم ومنها المبالغ به، لكن جميع الموديلات تضفي لمسة مميّزة وعصرية إلى إطلالاتكِ اليومية أو حتى المسائية. لذا، وإن كنتِ صاحبة أسلوب ناعم، وترغبين باعتماد أكثر من بيرسينج من دون مبالغة، فما لكِ سوى اللجوء إلى التنسيق الناعم الذي اعتمدته Gigi Hadid، نسّقت 2 بيرسينج بشكل دائري، أما أنتِ فيمكنكِ تنسيقها بالأشكال التي ترغبينها، أكانت بشكل دائري أو فقط حبة صغيرة ناعمة. 

أما إن كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فلا تترددي في اعتماد Multiple Piercing وهو عبارة عن تنسيق 4 بيرسينغ إلى جانب بعضهما وبيرسينج أخرى في أعلى الأذن. استوحي من العنود بدر، التي نسّقت 4 بيرسينج من الحجم نفسه مع أخرى في أعلى أذنها بحجم أعرض. لصاحبة الأسلوب المشاكس، التنسيق الذي لجأت له Chiara Ferragni هو حتماً يناسبكِ! نسّقت 2 أقراط طويلة جداً مع أقراط أخرى في أعلى الأذن... قد يتطلب هذا التنسيق بعض الجرأة لكنه فعلاً مميز وعصري للغاية!

العنود بدر

مايا أحمد

دانا حوراني

ناتالي فنج

Dua Lipa

Negin Mirsalehi

Gigi Hadid

Danielle Bernstein

Tamara Kalinic

 Chiara Ferragni

Marianne Theodorsen

Annabel Rosendahl

Erika Boldrin

من حساب kristathepiercer على بنترست

من حساب lauryn على بنترست

من حساب piuka.com.br على بنترست

من حساب quiqui على بنترست

من صفحة six16piercing@ على انستقرام

من حساب Storenvy على بنترست

من حساب vsco.co على بينترست

من صفحة astridandmiyu@ على انستقرام

من صفحة stoneandstrand@ على انستقرام