close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

6 افكار مميّزة لتنسيق فستان ضيق بسيط

طريقة تنسيق فستان ضيق بسيطالفستان الضيّق والبسيط الذي يُعرف أيضاً بـBodycon Dress، هو من بين التصاميم المفضّلة لدى عدد كبير من السيّدات لأسباب عدّة؛ أوّلاً لأنّه ينحت الجسم بشكلٍ لافت ويبرز الأنوثة أكثر، وثانياً لأنه يمكن تنسيقه بشتّى الطرق. في هذا المقال، سنقدّم لكِ 6 افكار لاعتماد هذا التصميم، كفيلة في نقله إلى مستوى آخر من دون شكّ.

افكار تنسيق فستان ضيق بسيط

1- تنسيق فستان ضيق بسيط مع حقيبة ملوّنة

اعتماد فستان ضيق بسيط مع حقيبة بلون مرح كفيل في إضافة لمسة حيويّة إليه ونقله إلى مستوى آخر من العصريّة. سواء اعتمدتِ فستان بلون هادئ مثلما فعلت Leonie Hanne، أو متّسم بنقشات ملفتة مثل لوك هيفاء وهبي، لا تتردّدي في تنسيق حقيبة بتدرّج قوي مع هذه الفساتين.

طريقة تنسيق فستان ضيق بسيطهيفاء وهبيطريقة تنسيق فستان ضيق بسيطLeonie Hanne

افكار مميّزة لتنسيق تنورة طويلة، القطعة الثابتة على ساحة الموضة
play icon

2- تنسيق فستان ضيق بسيط في لوك مونوكروم

واحدة من بين الطرق السهلة لتنسيق الفستان الضيّق البسيط، لكنّها كفيلة في منحكِ لوك لافت للأنظار. لذلك، لا تتردّدي في اعتماد فستان Bodycon Dress مع سترة، حقيبة وشوز باللون عينه في لوكاتكِ اليومية، الكاجوال شيك أو الرسميّة.

طريقة تنسيق فستان ضيق بسيطRosie Huntington-Whiteley

3- تنسيق فستان ضيق بسيط مع حذاء كعب عالي

مهما كان الفستان بسيط، الحذاء بكعب عالي كفيل في نقل التصميم إلى مستوى آخر لجعله يتناسب مع اللوكات الرسميّة. لذلك، إن كنتِ مدعوّة إلى عشاء ما، أردتِ السهر مع الصديقات وغيرها، لا تتردّدي في تنسيق فستان ضيق بسيط مع شوز كعب عالي، سواء كان صندل، بوتس، ميول أو غيرها.

طريقة تنسيق فستان ضيق بسيطXenia Adontsطريقة تنسيق فستان ضيق بسيطCamila Coelho

4- تنسيق فستان ضيق بسيط مع اكسسوارات ملفتة

الأكسسوارات تبقى من بين التفاصيل الكفيلة في تنكيه أي لوك بلمسة ملفتة وعصرية، وهي تستطيع حتماً أن تميّز الفستان الضيّق البسيط. اختاري مثلاً حزام منمّق مثل التصميم الذي لجأت إليه Chiara Ferragni، أو اعتمدي اقراط ملفتة أو حتّى ضعي أكثر من عقد في الوقت عينه بأسلوب الطبقات.

5- وضع جاكيت على الأكتاف فوق فستان ضيق بسيط

الجئي إلى هذه الحيلة البسيطة عند اعتماد فستان ضيق بسيط وانقلي هذا التصميم إلى مستوى آخر بكلّ سهولة ومن دون بذل أي مجهود! سواء كانت سترة بليزر، معطف أو غيرها من الموديلات، لا تتردّدي في أن تضعيها على كتفيكِ فوق الفستان.

طريقة تنسيق فستان ضيق بسيطCaroline Daurطريقة تنسيق فستان ضيق بسيطEmelie Lindmark

6- اعتماد فستان ضيق بسيط بلون ملفت

بعيداً عن طرق تنسيق الفستان الضيّق البسيط، يمكنكِ أن تعتمدي موديل واحد كفيل في جعل لوككِ ملفت وستايلش ألا وهو الفستان بلون مرح. هذا التصميم سيمنحكِ حتماً طلة لافتة للأنظار، خصوصاً إن نسّقته مع ألوان قويّة مثل لوك Tamara Kalinic.

طريقة تنسيق فستان ضيق بسيطTamara Kalinicطريقة تنسيق فستان ضيق بسيطViky Rader