طريقة ارتداء تيشرت ابيضتيشرت ابيض هو من دون شكّ من بين التصاميم الأساسية في خزانة كلّ امرأة، إذ من الممكن اعتماده في مختلف الإطلالات كما يتناسب مع جميع النساء مهما اختلفت أذواقهنّ. كذلك، طرق تنسيقه تتخطّى الطرق الإعتيادية، كاعتماده مع سروال جينز وسنيكرز مثلاً، لتطال تنسيقات مميّزة وملفتة. في هذا المقال، سنقدّم لكِ افكار ملفتة لتنسيق تيشرت ابيض جمعناها لكِ من صور النجمات والفاشينيستا. هيّا شاهديها واستوحي منها.

افكار تنسيق تيشرت ابيض

1- تنسيق تيشرت ابيض مع بليزر وجينز

إن أردتِ تنسيق تيشرت ابيض مع بنطلون جينز من دون أن يكون لوككِ عادي وممل، فلا تتردّدي في إضافة بليزر إلى اللوك! يمكن أن تكون سترة البليزر بقصّة اوفر سايز للوك تراندي بامتياز، كما يمكنكِ أن تنسّقي هذه التصاميم مع بوتس، حذاء سنيكرز، صندل كعب وغيرها من موديلات الأحذية.

طريقة تنسيق تيشرت ابيضمايا دياب

2- تنسيق تيشرت ابيض مع عباية

إن كنتِ امرأة محافظة وتريدين التمتّع بطلّة كاجوال شيك منكّهة بلمسة شرقية، فلا تتردّدي في تنسيق تيشرت ابيض مع عباية أو قفطان بقصّة مفتوحة. اختاري جينز بقصّة ضيّقة أو متوازية الوسع من الأعلى حتّى الأسفل، ونسّقيه بهذه الطريقة، فإن اعتمدتِ سروال جينز بقصّة واسعة للغاية، لن تحصلي على طلة ناجحة.

طريقة تنسيق تيشرت ابيضالعنود بدر

3- تنسيق تيشرت ابيض مع معطف

في الأيّام الخريفية والربيعية، لا تتردّدي في تنسيق تيشرت ابيض مع معطف، سواء أردتِ اعتمادهما مع بنطلون جينز، تنورة، بنطلون كلاسيكي، سروال رياضية أو غيرها من التصاميم.

طريقة تنسيق تيشرت ابيضSonia Lyson

4- تنسيق تيشرت ابيض مع قميص مفتوح

للوك تراندي وغير ممل، لا تتردّدي في اعتماد تيشرت ابيض أسفل قميص مفتوح، شرط أن يكون بقصّة مبالغ بحجمها. استوحي من كيندال جينر التي ارتدت تيشرت ابيض مع قميص اوفر وسروال كلاسيكي.

طريقة ارتداء تيشرت ابيض

5- تنسيق تيشرت ابيض مع بنطلون جينز وكعب

يمكنكِ أن تعتمدي تيشرت ابيض مع جينز بمفردهما في لوك كاجوال شيك، شرط أن تنسّقيهما مع حذاء كعب سواء كان صندل، ستيليتو، بوتس وغيرها من الموديلات.

طريقة ارتداء تيشرت ابيضهيفاء وهبي

6- تنسيق تيشرت ابيض ضيّق مع بنطلون واسع

من بين الطرق لتنسيق تيشرت ابيض، هو اعتماده بقصّة ضيّقة مع سروال واسع. بهذه الطريقة، ستجعلين لوككِ متوازي، إذ من غير المحبّذ اعتماد تيشرت واسع للغاية مع سروال بهذه القصّة أيضاً.


طريقة ارتداء تيشرت ابيضناتالي فنج

7- تنسيق تيشرت ابيض مع بنطلون جلد

اجمعي ما بين الستايل الكاجوال والمشاكس في آن من خلال تنسيق تيشرت ابيض مع بنطلون جلد. استوحي من Olivia Culpo التي اعتمدت هذه الطريقة في تنسيق الملابس ونسّقت التصاميم مع بوتس بأسلوب مشاغب.

طريقة ارتداء تيشرت ابيضOlivia Culpo

8- تنسيق تيشرت ابيض مع بنطلون مطبّع

التيشرت الأبيض يبقى من بين التصاميم البسيطة التي تتماشى مع القطع المطبّعة بالنقشات. لذلك، يمكنكِ أن تنسّقيه مع بنطلون مزيّن بالطبعات للوك منعش وناجح في آن.

طريقة ارتداء تيشرت ابيضعلا فرحات

9- تنسيق تيشرت ابيض مع بنطلون رياضي

في اللوكات السبورت، يمكنكِ حتماً أن تنسّقي تيشرت ابيض مع بنطلون رياضي، سواء كان بقصّة واسعة أم ضيّق أي شبيه بالليقنز. اعتمدي هذين التصميمين مع سنيكرز للوك مريح 100% أو مع بوتس ذكوري مثلاً، خصوصاً إن اعتمدتِ سروال رياضي بقصّة واسعة.

طريقة ارتداء تيشرت ابيضدرة زروق

10- تنسيق تيشرت ابيض مع تنورة

تريدين التمتّع بلوك يجمع ما بين الستايل الأنثوي والكاجوال في آن؟ نسّقي إذاً تيشرت ابيض مع تنورة، يمكنكِ أن تضيفي أكسسوارات مميّزة إلى اللوك مثل وضع حزام ما، أو حتّى ارتداء ملابس إضافية كسترة بليزر وغيرها.

طريقة ارتداء تيشرت ابيضسمر شاكر