close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

20 صورة ستشجّعكِ على اعتماد خواتم كثيرة معاً... هيّا استوحي منها

طريقة ارتداء خواتم كثيرة معالا تضعي خاتم واحد في إصبعكِ فحسب، بل نسّقي معه واحد أو أكثر في الوقت عينه! اعتماد الخواتم بأسلوب الطبقات هو حتماً من بين الطرق الكفيلة في إضافة لمسة مميّزة إلى لوككِ، وتزيين أناملكِ بجرعة من العصرية الملفتة. إن كنتِ تجدين صعوبة في تنسيق الخواتم بأسلوب الطبقات، فسنقدّم لكِ في هذا المقال صور لتستوحي منها. هل أنتِ مستعدّة لمشاهدتها؟

كيفية وضع خواتم كثيرة معاً

يمكنكِ اعتماد الخواتم بأسلوب الطبقات إمّا من خلال وضع أكثر من خاتم في الإصبع عينه والوقت عينه، إمّا توزيع مختلف التصاميم على أكثر من إصبع في اليد نفسها. سواء لجأتِ إلى هذه الطريقة أم تلك، فكوني متأكّدة أنّكِ ستضيفين لمسة مميّزة إلى لوككِ. في ما يلي، جمعنا لكِ صور من الفاشينيستا ومن حسابات بنترست، يمكنكِ أن تستوحي منها طرق تنسيق الخواتم بأسلوب الطبقات.


إن كنتِ تتميّزين بستايل جريء ومرح في آن، فلمَ لا تنسّقين خواتم ملوّنة ومبالغ بحجمها في آن؟ استوحي مثلاً من ناتالي فنج التي اعتمدت هذه الطريقة. كذلك، يمكنكِ أن تختاري خواتم كبيرة وتوزيعها على كامل الأصابع على كلتَي اليدين، تماماً مثلما فعلت Marianne Theodorsen. كما يمكنكِ أن تضعي عدّة خواتم مقترنة بأحرف أسماء المقرّبين منكِ، تماماً مثلما فعلت Viky Rader. إن كنتِ لا تحبّين المجازفة كثيراً في خياراتكِ ولكن تريدين تزيين أناملكِ بلمسة ملفتة، فلا تتردّدي في وضع خاتمين كبيرين في آن. استوحي من Camila Coelho أو من Sonia Lyson اللتين اعتمدتها هذه الطريقة. أمّا إن كنتِ صاحبة ستايل مينيمالي، فيمكنكِ حتماً وضع مختلف الخواتم في اليد عينها، على أن تكون ناعمة ورفيعة. استلهمي من Emelie Lindmark التي وضعت خاتمين ذهبيين، الأوّل سادة والثاني مقترن بحبّة لؤلؤ. كما يمكنكِ أن تضعي 5 خواتم رفيعة وتوزيعها على كامل الأصابع، واحرصي على أن يكون بعضها مقترن بتفاصيل ناعمة لجرعة من العصرية.

طريقة ارتداء خواتم كثيرة معادانا حورانيطريقة ارتداء خواتم كثيرة معالينا الغوطي طريقة ارتداء خواتم كثيرة معاناتالي فنجطريقة ارتداء خواتم كثيرة معاالعنود بدرطريقة ارتداء خواتم كثيرة معاBrittany Xavierطريقة ارتداء خواتم كثيرة معاMarianne Theodorsenطريقة ارتداء خواتم كثيرة معاAlexandra Pereiraطريقة ارتداء خواتم كثيرة معاCamila Coelhoطريقة ارتداء خواتم كثيرة معاEmelie Lindmarkطريقة ارتداء خواتم كثيرة معاJulie Sariñanaطريقة ارتداء خواتم كثيرة معاSonia Lysonطريقة ارتداء خواتم كثيرة معاViky Rader

طريقة ارتداء خواتم كثيرة معامن حساب ASTLEY CLARKE على بنترستطريقة ارتداء خواتم كثيرة معامن حساب Audry Rose على بنترستطريقة ارتداء خواتم كثيرة معامن حساب Julia GVI على بنترستطريقة ارتداء خواتم كثيرة معامن حساب Mujer de 10 على بنترستطريقة ارتداء خواتم كثيرة معامن حساب RG | Timeless, Sustainable & High-Quality Jewelry على بنترستطريقة ارتداء خواتم كثيرة معامن حساب Rosario Contreras على بنترستطريقة ارتداء خواتم كثيرة معامن حساب Shashi على بنترستطريقة ارتداء خواتم كثيرة معامن حساب Wattpad على بنترست