close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عيد الاضحى 2020: تنسيقات ملابس العيد من صور النجمات والفاشينيستا على انستقرام

ملابس نساء للعيد - تنسيقات ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد للبنات - ملابس بنات للعيد - انستقرام ملابس العيد - ملابس العيد عيد الاضحى 2020في عيد الاضحى، تكثر الدعوات ويحلو السهر مع الأصدقاء والأحبّاء، فيتحتّم عليكِ التألّق بأبهى الإطلالات وأجملها. لذلك، وفي هذه مناسبة، لا تتردّدي في انتقاء أجمل ملابس نساء للعيد التي تعكس ستايلكِ العصريّ. من هنا، ورغبةً منّا في مساعدتكِ، جمعنا لكِ في ما يلي صور إطلالات من النجمات والفاشينيستا على انستقرام، يمكنكِ أن تستوحي منها للوك كاجوال شيك، مواكب للموضة ومتحفّظ في عيد الاضحى 2020. تابعي القراءة وشاهدي صور تنسيقات ملابس العيد انستقرام.

تنسيقات ملابس العيد من انستقرام

في عيد الاضحى 2020، تألّقي بلوك كاجوال شيك، يعكس أسلوبكِ الستايلش بشكلٍ لافت! النجمات والفاشينيستا سيساعدنكِ إذ يقدّمنَ طرق مختلفة لتنسيق الملابس، تليق بكلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ.

استوحي من أحد لوكات الملكة رانيا حيث لجأت إلى بزّة باللون الأبيض العاجي مؤلّفة من بليزر مقترنة بحزام جانبي وسروال بقصّة الـCulotte، أي يتّسم بقصّته الواسعة وهو متوسّط الطول. كذلك، انتعلت حذاء باللون البيج أيضاً بقماش السويد وحملت حقيبة تميّزت بحمّالتها ذات الأسلوب الماكرامي. يمكنكِ أن تلجئي أنتِ أيضاً إلى إطلالة كهذه، أو يمكنكِ أن تتركي بليزر مفتوحة وتنسّقي معها توب ملفت. سواء اعتمدتِ هذه الطريقة أم تلك، ستتمتّعين من دون شكّ بلوك ستايلش وأنيق في عيد الاضحى 2020.

كذلك، استلهمي من إطلالتَي أسيل عمران والعنود البدر اللتين اختارتا أيضاً بزّة في إطلالة كاجوال شيك لهما. Aseel Omran اعتمدت بزّة باللون الأبيض ونسّقتها مع ستيليتو بالتدرّج نفسه. أمّا Alnoud Badr فاختارت بزّة باللون الأزرق السماوي ونسّقتها مع توب، صندل وحقيبة باللون الأبيض. هاتان الإطلالتان مناسبتَين للوكات الصيفية المنعشة، لذا يمكنكِ أن تستوحي منهما من صور تنسيقات ملابس العيد انستقرام.

من جهة أخرى، وإن أردتِ اعتماد تنورة في عيد الاضحى، فاستوحي إذاً من إطلالات ديما الأسدي. هذه الأخيرة نسّقت التنورة بطريقة ملفتة في لوكَين مختلفين لها؛ في الإطلالة الأولى، اعتمدت تنورة باللون البنفسجي ونسّقتها مع تيشرت أزرق وصندل زهري، فتألّقت بلوك منعش وصيفي بامتياز! أمّا في إطلالتها الثانية، فاختارت تنورة باللون البني مع توب ذي ياقة عالية وحذاء باللون البرتقالي. كذلك، استلهمي من لوك دلال الدوب التي نسّقت تنورة ذات طيّات مع قميص ووشاح، مقترنين بحزام عند منطقة الخصر. كما انتعلت مول للوك كاجوال شيك عصري وأنيق. هذا ويمكنكِ اختيار تنورة تتميّز بالتفاصيل المرحة مثل الكشاكش، كالموديل الذي اعتمدته مهيرة عبد العزيز ونسّقته مع توب مطبّع برسومات الأزهار المنعشة.

أمّا إن كنتِ تحبّين اعتماد فستان في عيد الاضحى 2020، فستجدين في ما يلي أفكار صور تنسيقات ملابس العيد انستقرام. استوحي من إطلالة نهى نبيل التي اعتمدت فستان طويل مطبّع بالنقشات المرحة ونسّقته مع مول ذي كعب متوّسط الطول. كما استلهمي من لوك فوز الفهد التي اختارت فستان بقماش الشفاف المبطّن مع مول. هذا واختاري فستان ونسّقيه مع قبعة للوك صيفي وستايلش في آن واحد، تماماً كما فعلت بثينة الرئيسي.


ملابس نساء للعيد - تنسيقات ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد للبنات - ملابس بنات للعيد - انستقرام ملابس العيد - ملابس العيد عيد الاضحى 2020الملكة رانيا في بزة من Michael Korsملابس نساء للعيد - تنسيقات ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد للبنات - ملابس بنات للعيد - انستقرام ملابس العيد - ملابس العيد عيد الاضحى 2020أسيل عمرانملابس نساء للعيد - تنسيقات ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد للبنات - ملابس بنات للعيد - انستقرام ملابس العيد - ملابس العيد عيد الاضحى 2020مهيرة عبد العزيزملابس نساء للعيد - تنسيقات ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد للبنات - ملابس بنات للعيد - انستقرام ملابس العيد - ملابس العيد عيد الاضحى 2020العنود بدر في بزة من Zaraملابس نساء للعيد - تنسيقات ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد للبنات - ملابس بنات للعيد - انستقرام ملابس العيد - ملابس العيد عيد الاضحى 2020بثينة الرئيسيملابس نساء للعيد - تنسيقات ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد للبنات - ملابس بنات للعيد - انستقرام ملابس العيد - ملابس العيد عيد الاضحى 2020فوز الفهد في فستان من Fendiملابس نساء للعيد - تنسيقات ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد للبنات - ملابس بنات للعيد - انستقرام ملابس العيد - ملابس العيد عيد الاضحى 2020
ديما الأسدي من اليمين إلى اليسار:
1- في تنورة من Femi9fashion
2- في توب من Monki
3- في تنورة من Zara وتوب من Storets
ملابس نساء للعيد - تنسيقات ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد للبنات - ملابس بنات للعيد - انستقرام ملابس العيد - ملابس العيد عيد الاضحى 2020نهى نبيل في فستان من Zimmermannملابس نساء للعيد - تنسيقات ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد للبنات - ملابس بنات للعيد - انستقرام ملابس العيد - ملابس العيد عيد الاضحى 2020دلال الدوب في قميص من ISSEY MIYAKE Pleats Please وتنورة من H&Mملابس نساء للعيد - تنسيقات ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد للبنات - ملابس بنات للعيد - انستقرام ملابس العيد - ملابس العيد عيد الاضحى 2020لينا الغوطي في ملابس من Pradaملابس نساء للعيد - تنسيقات ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد انستقرام - ملابس العيد للبنات - ملابس بنات للعيد - انستقرام ملابس العيد - ملابس العيد عيد الاضحى 2020ريما زهران في تنورة من Zara وبليزر من Balenciaga

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور