close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

في عيد الأم 2020، أفكار هدايا تساعدكِ في التعبير عن حبّكِ لوالدتكِ

عيد الأم أم أمومة عقد أقراط خاتم هدايا مجوهرات اكسسوار

متى عيد الام؟

في كلّ عام، ينتظر العالم عيد الأمهات للاحتفال بوالداتهنّ وتكريمهنّ لكل التضحيات التي يقدّمنها. يقع عيد الام في تاريخ 21 مارس في العديد من البلدان منها العربية، فيما تحتفل بعض البلدان الأخرى بيوم الأم في تواريخ مختلفة مثل الولايات المتحدة الأميركية والهند اللتين عيّنتا 12 مايو تاريخ عيد الام.
هدايا عيد الام، اغاني، رسايل وكلمات لعيد الام... كلّها تقاليد معروفة خاصة بهذه المناسبة، تتمّ مشاركتها مع الوالدة تعبيراً عن الامتنان لها ولدورها في المجتمع
.

أفكار هدايا عيد الام 2020 تساعدكِ في التعبير عن حبّكِ لوالدتكِ

في عيد الأم، إلى جانب قضاء الوقت مع الوالدة، بإمكانكِ أيضاً أن تعبّري عن حبّكِ لها بطريقة أخرى. ما رأيكِ أن تختاري هدايا تساعدكِ في التعبير عن حبّكِ لوالدتكِ، كما بإمكانكِ أن تنتقي لها هدايا تصمم خصيصاً لها. فاجئي والدتكِ في عيد الأم، واختاري لها هدايا تعكس أجواء هذه المناسبة. في هذا الإطار، جمعنا لكِ أفكار هدايا تحمل رسائل لنسهّل عليكِ عمليّة انتقاء الهديّة المناسبة.

في عيد الأمّ، لا تتردّدي في إهداء والدتكِ قطعة مجوهرات جميلة ومميّزة. هذه الهدية قد تكون من بين الهدايا الأغلى على قلب كل سيّدة، إذ ستكمّل إطلالتها وتشعرها بأنوثتها وتميّزها. اختاري سوار من Azza Fahmy الذي يتميّز بطابعه الفينتاج والمحفور عليه "أنتِ الحياة". كما، من الممكن أن تقدّمي لها عقد يحمل حرف إسمها أو إسمكِ مثل تصميم Bil Arabi. كذلك، لهدية ذات معنى أكثر، بامكانكِ اختيار قطعة الأكسسوار من Pandora التي تنقسم إلى قطعتين، لكِ ولها، كما وتتزيّن بجملة You are always in my heart والتي تعني "أنتِ دائماً في قلبي" باللغة العربية. إضافة إلى ذلك، بامكانكِ انتقاء تصاميم تتّخذ شكل قلب لتعبري عن حبّك لها تماماً مثل موديل Charmeleena وMichael Kors وRebecca De Ravenel.

من جهةٍ أخرى، وإن أردتِ الإبتعاد عن المجوهرات، بإمكانكِ اهدائها حمالة مفاتيح، شمعة أو فناجين قهوة تحمل رسائل للأم. من خلال كل من تصميم Bath & Body Works وLuanatic وSass and Belle مثلاً، ستشعر بقيمتكِ عندكِ وبتقديركِ لها. كما يمكنكِ إنتقاء سلسال الهاتف من Chaos الذي من الممكن أن تجعليه خاص بها من خلال تزيينه بحرف إسمها والذي سيزيد رونقاً وسحراً إلى لوك والدتكِ. إلى جانب هذه الأفكار، اختاري لها حقيبة My ABC من Dior والتي بإمكانكِ تزيين حمالتها برسالة خاصة من 6 أحرف. يمكنكِ أيضاً، اختيار أكسسوار للحقيبة من Samsonite الذي يأتي على شكل قلب ومرفق بقماش جلدي من الممكن تزيينه بحرفين.

عيد الأم أم أمومة عقد أقراط خاتم هدايا مجوهرات اكسسوار حقيبة من Diorعيد الأم أم أمومة عقد أقراط خاتم هدايا مجوهرات اكسسوار سوار من Azza Fahmyعيد الأم أم أمومة عقد أقراط خاتم هدايا مجوهرات اكسسوار سوار من Michael Korsعيد الأم أم أمومة عقد أقراط خاتم هدايا مجوهرات اكسسوار أكسسوار من Pandoraعيد الأم أم أمومة عقد أقراط خاتم هدايا مجوهرات اكسسوار أقراط من Swarovskiعيد الأم أم أمومة عقد أقراط خاتم هدايا مجوهرات اكسسوار حمالة حقيبة من Samsoniteعيد الأم أم أمومة عقد أقراط خاتم هدايا مجوهرات اكسسوار عقد من Bil Arabi موجود لدى موقع Ounassعيد الأم أم أمومة عقد أقراط خاتم هدايا مجوهرات اكسسوار سلسال هاتف من Chaos موجود لدى موقع The Modistعيد الأم أم أمومة عقد أقراط خاتم هدايا مجوهرات اكسسوار أقراط من Rebecca De Ravenel موجودة لدى موقع Ounassعيد الأم أم أمومة عقد أقراط خاتم هدايا مجوهرات اكسسوار خاتم من Charmeleena موجود لدى موقع Ounassعيد الأم أم أمومة عقد أقراط خاتم هدايا مجوهرات اكسسوار عطر من Amwaaj موجود لدى موقع Namshiعيد الأم أم أمومة عقد أقراط خاتم هدايا مجوهرات اكسسوار حمالة مفاتيح من Sass and Belle موجودة لدى موقع Asosعيد الأم أم أمومة عقد أقراط خاتم هدايا مجوهرات اكسسوار شمعة من Bath & Body Worksعيد الأم أم أمومة عقد أقراط خاتم هدايا مجوهرات اكسسوار فناجين من Selsal موجودة لدى موقع Namshiعيد الأم أم أمومة عقد أقراط خاتم هدايا مجوهرات اكسسوار عقد من Sheinعيد الأم أم أمومة عقد أقراط خاتم هدايا مجوهرات اكسسوار فنجان من Luanatic موجود لدى Virgin Megastore