لكلّ محبّات المكياج والجمال: قناة "جمالكِ" الآن على يوتيوب! إن كنتِ من عاشقات مشاهدة الفيديوهات الجماليّة، هناك أسباب كثيرة ستجعلكِ ترغبين بالتسجّل بقناتنا اليوم قبل الغدّ (إضغطي هنا للقيام بذلك). برامج متعدّدة في انتظاركِ تلبّي مختلف اهتماماتكِ في الجمال والموضة، من أسرار العناية بالبشرة، حيل المكياج وأبرز صيحاته، إختبارات جماليّة، حيل ذكيّة يمكنكِ تطبيقها في دقيقة واحدة... إليكِ لمحة عمّا ينتظركِ على قناتنا على يوتيوب:



1- برنامج "توتوريال جمالكِ" مع جوي:

محرّرة "جمالكِ" جوي هي أيضاً خبيرة مكياج، حلقة وراء أخرى ستشارككِ أسرارها للعناية بالبشرة، كيفيّة تطبيق يوغا الوجه، كما ستعلّمكِ حيل تطبيق المكياج خطوة بخطوة وتطلعكِ على المستحضرات التي تستخدمها، للحصول على لوكاتٍ جماليّة مختلفة، فتتحوّلين إلى خبيرة مكياج بنفسكِ! من طريقة تطبيق مكياج عيون مثالي، تنحيف الوجه وتصغير الأنف بالكونتور، أو حتى الحصول على مكياج خفيف وناعم...


2- برنامج "مختبر جمالكِ":

نادين ونادين محرّرتان في "جمالكِ" قرّرتا أن تضعا أبرز التحديات الجماليّة والحيل المجنونة والغربية المنتشرة على الإنترنت تحت الإختبار، لتكشفان لكِ عن حقيقة نجاحها أو فشلها. ليس فقط ستشاهدين حقيقة كلّ تلك الخدع التي تقوم بها مدوّنات الجمال على الإنستقرام بل أيضاً لن تتوقّعي النتائج المفاجئة والمضحكة اللتين حصلتا عليها. من وسائل غريبة لوضع المكياج، أدوات خطيرة لتطبيق الكونتور وخدع مجنونة لتجعيد الشعر... لن تتوقّفي عن الاستمتاع بالتجارب الجماليّة التي تقومان بها، والتي غالباً ما ستضحككِ لوقتٍ طويل!

3- برنامج "خدع بدقيقة واحدة":

نحن نعلم أهميّة الوقت في حياتكِ ولأنكِ سيّدة دائمة الإنشغال، سنقدّم لكِ حيل جماليّة مذهلة وذكيّة لا يستغرق تطبيقها سوى دقيقة واحدة من وقتكِ. تسريحات شعر، حيل للعناية بالملابس والأحذية، تمارين لشدّ البشرة والعناية بها، حيل مكياج للعيون، الوجه، الشفاه...كلّ الحيل التي يمكن أن تسهّل حياتكِ والكثير الكثير منها!

هذه ليست سوى عيّنة عن البرامج التي ستجدينها على يوتيوب "جمالكِ"، اشتركي بقناتنا، وكوني على اطلاع بأجدد ما يهمّكِ في عالم الجمال، المكياج والموضة. اتركي اقتراحاتكِ في خانة التعليقات لنقدّمها لكِ في فيديوهاتنا القادمة ولا تنسي أن تتسجّلي بقناتنا ليصلكِ تنبيه بكل فيديوهاتنا الجديدة. مشاهدة ممتعة!