جاكيت الجينز بمختلف أشكالها، تبقى القطعة العابرة لكل زمان ومكان، إذ من الممكن ارتداءها في مختلف الفصول وفي جميع الإطلالات النهارية والمسائية. مهما كان أسلوبكِ، وإذا كنتِ مرأة تبحثين عن إطلالة عمليّة، مريحة وعصرية في الوقت عينه، فما عليكِ سوى اختيار جاكيت الجينز! إضافة إلى ذلك، قماش الجينز رائج بقوة هذا الربيع، وهو كفيل أن يضيف إلى إطلالتكِ رونقاً لا مثيل له. في هذا الإطار، جمعنا لكِ صور النجمات والفاشينستا اللواتي اعتمدن جاكيت الجينز في إطلالاتهن لتستوحي منهن طرق مختلفة في التنسيق هذا الربيع.

تنسيق جاكيت الجينز على طريقة أسيل عمران

جاكيت الجينز تنسيق الأزياء موضة نصائح موضة ربيع 2020 أسيل عمران اسيل عمران

لإطلالة أنثوية وعصرية في الوقت عينه، إلجئي هذا الربيع إلى تنسيق جاكيت الجينز مع تنورة أو فستان ميدي تماماً كما فعلت اسيل عمران. كذلك، إذا كنتِ صاحبة أسلوب محافظ، فهذا التنسيق يناسبكِ من دون شك؛ ما عليكِ سوى اختيار تنورة أو فستان ميدي وتنسيقه مع جاكيت الجينز وصندال بأسلوب مينيميالي. استلهمي من هذا التسيق العملي والأنيق، واعتمديه في إطلالاتكِ كافة.

تنسيق جاكيت الجينز على طريقة نهى نبيل

جاكيت الجينز تنسيق الأزياء موضة نصائح موضة ربيع 2020

إذا كنتِ من محبات سترة البليزر وتلجئين إليها في معظم إطلالاتكِ، فلمَ لا تختارين جاكيت جينز على شكل بليزر تماماً كما فعلت نهى نبيل؟ هذا الشكل من جاكيت الجينز سيمنحكِ لوك كاجوال شيك مهما اختلفت طريقة تنسيقه. لإطلالاتكِ النهارية نسّقي جاكيت الجينز التي تتّخذ شكل بليزر مع توب وسروال جينز. أمّا للوكات المسائية، فارتدي مع جاكيت الجينز تنورة ميدي وانتعلي حذاء بالكعب العالي العريض.

تنسيق جاكيت الجينز على طريقة رانيا فواز

جاكيت الجينز تنسيق الأزياء موضة نصائح موضة ربيع 2020

للوك شبابي، استوحي من إطلالة رانيا فواز ونسّقي جاكيت الجينز مع سروال بهذا القماش أيضاً كطقم. اختاري الجاكيت بنفس تدرّج السروال أو اختايها بلون يتضارب معه. كذلك، إذا كانت السترة قصيرة، فمن الممكن أن تعتمديها كقميص أي من دون توب. للوك كاجوال انتعلي السنيكرز، أمّا إذا كنتِ تعتقدين بأن هذا التنسيق لا يتماشى إلّا في اللوكات الكاجوال، فأنت مخطئة: ما عليكِ سوى أن تنتعلي مول أو ستيليتو بالكعب العالي وتكمّلي اللوك بأكسسوارات ملفتة.

تنسيق جاكيت الجينز على طريقة ناتالي فنج

جاكيت الجينز تنسيق الأزياء موضة نصائح موضة ربيع 2020

انقلي لوككِ الرياضي إلى مستوى آخر، وكمّليه بجاكيت الجينز. للحصول على لوك رياضي وعصري في الوقت عينه، ما عليكِ سوى اللجوء إلى هودي وسروال رياضي وتنسيقهما مع جاكيت الجينز. بدورها، ناتالي فنج اعتمدت هذا التنسيق واختارت طقم رياضي مطبّع وجاكيت جينز قصيرة، باللون الأبيض. في حال لجأتِ إلى هذا التنسيق، فننصحكِ باختيار الهودي الرقيقة لاعتمادها تحت جاكيت الجينز. إذا ارتديتِ الهودي السميكة تحت جاكيت الجينز، ستلاحظين بأن القبعة ستمنحكِ مظهر غير مرغوب فيه، وهو تقوّس الظهر. حتى وإن اعتمدتِ القميص الرياضي الرقيق، من الأفضل أن تضعي القبعة فوق جاكيت الجينز؛ لا تترددي في اللجوء إلى هذا الأسلوب، إذ يمنحكِ لوك عصري بامتياز.

تنسيق جاكيت الجينز على طريقة جيسيكا قهواتي

جاكيت الجينز تنسيق الأزياء موضة نصائح موضة ربيع 2020

إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر، فما عليكِ سوى أن تختاري جاكيت جينز مطبّعة وغير اعتيادية تماماً كالتي اعتمدتها جيسيكا قهواتي. تصميم سيحاكي أسلوبكِ الجريء وسيمنحكِ لوك ملفت من دون أي مجهود. نسّقي جاكيت الجينز المطبّعة مع سروال جينز وتوب ذات ياقة عالية، أو الجئي إلى لوك كاجوال شيك ونسّقي جاكيت الجينز مع سروال رسمي وتوب قطني مطبّع. انتعلي السنيكرز أو الحذاء بالكعب العالي وستتمتّعين بلوك على الموضة في كلتي الحالتين.

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور