نصائح موضة ملابس على الموضة ربيع 2020

الأسود والكحلي لونان كلاسيكيان وحياديان، يمنحان إطلالتكِ الرقّي والأناقة. هذان التدرّجان، هما من بين الألوان التي لا تغيب عن ساحة الموضة أبداً. كل من اللّون الكحلي واللون الأسود ينكّه إطلالتكِ إذا برز بعنصر واحد، بمفرده، فكيف لو تم تنسيقهما سوياً في إطلالة واحدة؟ من الآن وصاعداً، اكسري حاجز قواعد الموضة القديمة التي كانت تشير إلى عدم تلاؤم هذين اللونين معاً، ونسّقي إطلالاتكِ هذا الربيع بالأسلوب الذي يناسبكِ.

تمتّعي بإطلالة ذات لمسة مبتكرة هذا الربيع ولا تترددي في اعتماد مزيج هذين اللونين بمختلف تدرّجاتهما في لوك واحد. لمعرفة كيفية تنسيق الكحلي والأسود في إطلالة واحدة، جمعنا لكِ صور من عروض الأزياء لربيع 2020 لتستوحي من اللوكات. لإطلالة جريئة اعتمدي فستان مطرّز بالكامل بالحبيبات البرّاقة الكحلية والسوداء مثل لوك Alberta Ferretti. أمّا إذا كنتِ تريدين اعتماد هذا المزيج لكن بطريقة غير بارزة، فانتعلي بوتس بهذين اللونين تماماً كما في لوك Louis Vuitton. للوك شبابي، استلهمي من إطلالة Chloé، حيث تم تنسيق توب باللون الأسود ومطبّعة مع تنورة كحلية.

من جهة أخرى، جمعنا لكِ أيضاً صور بعض الفاشينيستا لتستلهمي منهن تنسيق كل من اللون الأسود والكحلي في إطلالة واحدة. للوك عصري وأنيق في الوقت عينه، استلهمي من Danielle Bernestein التي اعتمدت معطف باللون الكحلي مع توب قطني أسود وجينز. كذلك، دلال الدوب نسّقت بليزر باللون الأسود مع هودي كحلي وكمّلت اللوك بحقيبة برتقالية. للوك مغامر، استوحي من Evangelie Smyrniotaki التي اعتمدت إطلالة موحّدة باللون الأسود وكسرت من رتابتها من خلال اختيار حقيبة باللون الكحلي. إضافة إلى ذلك، في حال أردتِ اعتماد هذا المزيج في لوككِ، لكن بطريقة غير بارزة، فالجئي إلى تنسيق هذا المزيج تماماً كما فعلت كل من فوز الفهد وViktoria Rader أي من خلال الأحذية والحقائب. كذلك، من الممكن أن تستوحي من لوك كل من Caroline Daur وكارن وازن اللتين اعتمدتا قطعة من الجينز باللون الكحلي ونسّقتاها مع تصميم بالأسود. أمّا كل من Annabel Rosendahl وNegin Mirsalehi فاختارت هذا المزيج بطريقة غير اعتيادية؛ لجأت كل واحدة منهما إلى تصاميم مطبّعة بالكحلي والأبيض ونسّقتها مع اللون الأسود. أخيراً، اعتمدي هذا المزيج في اللوكات الرياضية، واستوحي من جيسيكا قهواتي التي نسّقت ليغينغ باللون الأسود مع توب كحلي.

مزيج الأسود والكحلي على منصات عروض أزياء ربيع 2020 

نصائح موضة ملابس على الموضة ربيع 2020Chloéنصائح موضة ملابس على الموضة ربيع 2020Louis Vuittonنصائح موضة ملابس على الموضة ربيع 2020Alberta Ferretti

صور الفاشينيستا اللواتي اعتمدن الأسود والكحلي في لوكاتهن

نصائح موضة ملابس على الموضة ربيع 2020دلال الدوبنصائح موضة ملابس على الموضة ربيع 2020فوز الفهدنصائح موضة ملابس على الموضة ربيع 2020العنود بدرنصائح موضة ملابس على الموضة ربيع 2020جيسيكا قهواتينصائح موضة ملابس على الموضة ربيع 2020كارن وازننصائح موضة ملابس على الموضة ربيع 2020Negin Mirsalehiنصائح موضة ملابس على الموضة ربيع 2020Cara Delvigneنصائح موضة ملابس على الموضة ربيع 2020Caroline Daurنصائح موضة ملابس على الموضة ربيع 2020Annabel Rosendahlنصائح موضة ملابس على الموضة ربيع 2020Evangelie Smyrniotakiنصائح موضة ملابس على الموضة ربيع 2020Emili Sindlevنصائح موضة ملابس على الموضة ربيع 2020Danielle Bernesteinنصائح موضة ملابس على الموضة ربيع 2020Viktoria Rader