خلال الفترة الإنتقالية، ما بين فصلي الصيف والخريف، قد تقفين محتارة إذا عليكِ اعتماد الملابس الشتوية أو الملابس الصيفية. في المقال أدناه، سنقدّم لكِ أبرز القطع لتعتمديها في هذه الفترة. ما عليكِ سوى المزج ما بين القطع الصيفية والقطع الشتوية، بطريقة منسّقة وفي الوقت عينه متتبعة لآخر صيحات الموضة.

تيشرت + بليزر

نسّقي التيشرت القطنية مع البليزر. قطعتان مريحتان وعمليتان تتناسبان مع إطلالاتكِ كافّة سواء النهارية أم المسائية، كما ووجودهما أساسي في خزانة كل مرأة. للوك كاجوال، اعتمدي سروال جينز مع البليزر وتيشرت وانتعلي سنيكرز، أو ارتدي البليزر والتوب مع شورت وانتعلي بوتس عند مستوى الركبة. للوك كاجوال شيك، اعتمدي هاتان القطعتان مع سروال من الجلد ونسّقيهم مع حذاء ذي كعب عالٍ. للوك رسمي وشيك، اختاري بليزر منمّقة وتيشرت مطرزّة، نسّقيهما مع تنورة ماكسي وانتعلي الستيليتو.

ملابس فترة إنتقاليةChiara Ferragani

قميص + كارديغان

هذا المزيج سيمنحكِ إطلالة منعشة وعصرية في الوقت عينه. يمكنكِ تنسيق الكارديغان على الموضة، بطريقة مبتكرة أي تجعلينه يلتفّ حول جسمكِ وتربطينه على شكل عقدة من الأمام. ستنقلين حتماً إطلالاتكِ إلى مستوى آخر وتعكسين أسلوبكِ الستايلش. أمّا في حال شعرتِ بالبرد، فلا عليكِ سوى ارتداءها فوق القميص. للوك كاجوال، اعتمدي هذه السترة والقميص مع سروال جينز وانتعلي بوتس ذي كعب مسطح. كما ويمكنكِ اعتمادهما مع تنورة. للوك كاجوال شيك، اعتمدي المزيج مع سروال وحذاء ذي كعب عالي. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ اعتماد الكارديغان الصوفية مع الجينز وانتعال بوتس ذي كعب عالٍ وقميص رسمي. للوك منمّق، ارتدي سترة كارديغان مطرّزة بالحبيبات البرّاقة مع تنورة حريرية.

ملابس فترة إنتقاليةدانا حوراني

توب ذات أكمام متوسطة الطول + وشاح

هذا الموديل من التوب يعتبر كلاسيكي كما ويمكن اعتماده في مختلف الإطلالات والتنسيقات. نسّقي معه الوشاح لتنكّهي لوككِ وتبعدي عنه الرتابة. يمكنكِ وضع الوشاح على كتفيكِ في حال كان الجو بارداً أو اعتماده بالطريقة الكلاسيكية أي حول عنقكِ إذا كان الجو دافئاً. إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاريهما بألوان حيادية وهادئة. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فاختاري البلوزة والوشاح مطبّعان، وذات ألوان قويّة. للوك كاجوال، اعتمديهما مع سروال جينز. للوك كاجوال شيك، نسّقيهما مع سروال رسمي وانتعلي حذاء ذي كعب عالي. أمّا للوك شيك، اختاري بلوزة مطرّزة بالحبيبات البرّاقة ووشاح حريري مع تنورة ميدي أو تنورة طويلة وزيّني إطلالتكِ بأكسسوارات برّاقة.

ملابس فترة إنتقاليةJennifer Aniston

بوتس رعاة البقر + سروال من القماش

صيحة رائجة بقوّة هذا الخريف. اعتمدتها العديد من النجمات والفاشينيستا في لوكاتهن. كوني مواكبة لآخر صيحات الموضة وتبنّي هذا التنسيق. إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاري بوتس يتّسم بالألوان الهادئة. إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري، فاعتمدي بوتس رعاة البقر بألوان قويّة. للوكاتكِ الكاجوال نسّقي السروال والبوتس مع توب قطني أو هودي. للوك كاجوال شيك، اعتمديهما مع سترة رسمية أو قميص. أمّا للوك رسمي يناسب سهراتك، فاختاري بوتس مرصّع بالحبيبات البرّاقة وتوب حريرية.

ملابس فترة إنتقاليةكارن وازن

جوارب نيلون طويلة + صندال

تميّزي عن سائر صديقاتكِ ونسّقي جوارب النيلون الطويلة مع الصندال. اختاري الجوارب الملوّنة أو المطبّعة ونسّقيها مع صندالكِ الصيفي لتتمتّعي بلوك عصري. إذا كنتِ من السيّدات صاحبات الستايل الكلاسيكي، اعتمدي الجوارب بلون أساسيّ كلاسيكيّ. أما إذا كنتِ من صاحبات الستايل العصري، اختاري الجوارب بنفس لون حذاءكِ أو اختاريها بلون ثاني يتضارب مع الأوّل. أما إذا كنت من صاحبات الستايل الجريء، فلا تترددي في تنسيق الجوارب الملوّنة والمطبّعة مع صندال مطبّع أيضاً. للوك كاجوال اعتمدي هذا المزيج مع شورت وهودي واختاري صندال ذي كعب مسطّح. للوك كاجوال شيك ارتدي تنورة وقميص حريري مع هذا التسيق. أمّا للوك شيك، فاختاري فستان من الساتان أو فستان مطرّز بالحبيبات البرّاقة مع جوارب النيلون والصندال.  

ملابس فترة إنتقاليةTamara Kalinic

بوتس بطول الكاحل

الآنكل بوتس هو الأنسب لهذه الفترة الإنتقالية. اختاريه ذي كعب عالٍ لإطلالاتكِ المسائية ومسّطح لإطلالاتكِ النهارية. إذا كنتِ من النساء صاحبات الأسلوب الكلاسيكي، فاختاري البوتس بألوان حيادية مثل اللون الأسود، الأبيض والبيج. أمّا إذا كنتِ من النساء صاحبات الأسلوب العصري، فاعتمدي البوتس الملوّن، المطبّع أو ذلك الذي يتميّز بكعبه المبتكر.

ملابس فترة إنتقاليةBrittany Xavier