close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

محلات فساتين سهرة اون لاين، توفّر خدمة توصيل إلى السعودية

تكثر الدعوات إلى المناسبات والإحتفالات، فتنطلق رحلة البحث عن فستان سهرة يتماشى مع ستايلكِ. التسوّق اون لاين هو من بين الخطوات السهلة التي تساعدكِ في إيجاد فساتين فخمة تليق بكِ، بكل سهولة ومن دون الحاجة إلى زيارة أي محلّ. إن كنتِ من محبّات هذه الطريقة للشوبينغ، سنقدّم لكِ في هذا المقال محلات فساتين سهرة اون لاين السعودية، ابحثي على مواقعها عن التصميم الذي يناسبكِ.

9 نصائح عليكِ اتّباعها خلال التبضّع على مواقع تسوق اون لاين

محلات فساتين سهرة اون لاين السعودية

موقع نت بورتر لشراء فساتين سهرة اون لاين في السعودية

محلات فساتين سهرة اون لاين السعودية – مواقع تسوق اون لاين – تسوق اون لاين - فستان سهرةيقدّم موقع نت بورتر NET-A-PORTER مجموعة من الأزياء الفاخرة والعصرية التي تتناسب مع جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن. سواء كانت مزيّنة بالحبيبات البرّاقة، الطبعات المرحة وغيرهما من التفاصيل المنمّقة، تتوفّر جميعا أنواع موديلات فساتين سهرة على هذا الموقع. يمكنكِ الإستفادة من هذه الفترة حيث يقدّم هذا الموقع تنزيلات على قطع مختلفة. كما تجدين أيضاً مجموعة من الأكسسوارات التي تساهم في تكميل الإطلالات الرسمية، من مجوهرات، كلاتش، أحذية وغيرها. بالإضافة إلى منتجات جمالية للحصول على مكياج ناجح ويليق بالمناسبات.

لطلب فستان سهرة من نت بورتر، إضغطي هنا: www.net-a-porter.com أو عبر تطبيق نت بورتر.

لتحميل تطبيق نت بورتر على Google Play، إضغطي هنا: NET-A-PORTER

لتحميل تطبيق نت بورتر على App Store، إضغطي هنا: NET-A-PORTER

موقع تسوق اوناس لشراء فساتين سهرة اون لاين في السعودية

محلات فساتين سهرة اون لاين السعودية – مواقع تسوق اون لاين – تسوق اون لاين - فستان سهرةمن بين محلات فساتين سهرة اون لاين السعودية، يمكنكِ زيارة موقع اوناس Ounass لشراء تصميم يتماشى مع مناسباتكِ المنمّقة. يمكنكِ الإستفادة من التنزيلات الذي يقدّمها هذا الموقع من فترة إلى أخرى، للحصول على فستان سهرة بسعر مخفّض، من علامات تجارية فاخرة. موديلات فساتين سهرة تختلف وتتعدّد، فتجدين الموديل الذي يتماشى معكِ مهما كان ستايلكِ. كما أنّه من السهل إيجاد تصميم يعكس أسلوبكِ الشرقي بامتياز. بالإضافة إلى ذلك، موقع تسوق اون لاين اوناس يقدّم لكِ كلّ ما تحتاجينه من أحذية، حقائب ومجوهرات. هذا ليس كلّ شيء، فهذا الموقع يضمّ أيضاً قسماً خاصاً بالجمال مثل مستلزمات المكياج وغيرها.

لطلب فستان سهرة من أوناس، إضغطي هنا: www.ounass.com أو عبر تطبيق أوناس

لتحميل تطبيق أوناس على Google Play، إضغطي هنا: Ounass

لتحميل تطبيق أوناس على App Store، إضغطي هنا: Ounass

موقع ماتشز فاشن لشراء فساتين سهرة اون لاين في السعودية

محلات فساتين سهرة اون لاين السعودية – مواقع تسوق اون لاين – تسوق اون لاين - فستان سهرةيقدم لكِ موقع ماتشز فاشن Matchesfashion مجموعة من فساتين سهرة من أهم الماركات العالمية، إضافة إلى تصاميم تحاكي النساء صاحبات الأسلوب العصري. من فترة إلى أخرى، يقدّم موقع اون لاين ماتشز فاشن عروض وتنزيلات على أهمّ قطع الملابس، الأكسسوارات، الأحذية وغيرها.

لطلب فستان سهرة من ماتشز فاشن، إضغطي هنا: www.matchesfashion.com أو عبر تطبيق ماتشز فاشن.

لتحميل تطبيق نت بورتيه على Google Play، إضغطي هنا: Matchesfashion

لتحميل تطبيق نت بورتيه على App Store، إضغطي هنا: Matchesfashion

موقع ماي تيريزا لشراء فساتين سهرة اون لاين في السعودية

محلات فساتين سهرة اون لاين السعودية – مواقع تسوق اون لاين – تسوق اون لاين - فستان سهرةموقع ماي تيريزا Mytheresa يقدّم تشكيلة واسعة من فساتين سهرة من علامات تجارية فاخرة. لذلك، مهما كان أسلوبكِ، ستجدين التصميم الذي يتماشى معكِ. كما يقدّم أيضاً هذا الموقع مجموعة أكسسوارات، أحذية وغيرها.

لطلب فستان سهرة من ماي تيريزا، إضغطي هنا: www.mytheresa.com أو عبر تطبيق ماي تيريزا.

لتحميل تطبيق ماي تيريزا على Google Play، إضغطي هنا: Mytheresa

لتحميل تطبيق ماي تيريزا على App Store، إضغطي هنا: Mytheresa

موقع فارفتش لشراء فساتين سهرة اون لاين في السعودية

محلات فساتين سهرة اون لاين السعودية – مواقع تسوق اون لاين – تسوق اون لاين - فستان سهرةيقدّم موقع فارفتش Farfetch تصاميم مواكبة لآخر صيحات الموضة من دور الأزياء العالمية. يتميّز هذا الموقع بنوعية الأزياء العالية ودقة التفسير لوصف أي منتج. يمكنكِ ايجاد موديلات فساتين سهرة تناسبكِ مهما كان ذوقكِ. يقدّم موقع فارفتش تنزيلات على بعض القطع من فترة إلى أخرى.

لطلب فستان سهرة من فارفتش، إضغطي هنا: www.farfetch.com/sa أو عبر تطبيق فارفتش.

لتحميل تطبيق فارفتش على Google Play، إضغطي هنا: Farfetch

لتحميل تطبيق فارفتش على App Store، إضغطي هنا: Farfetch

موقع مودا اوبراندي لشراء فساتين سهرة اون لاين في السعودية

محلات فساتين سهرة اون لاين السعودية – مواقع تسوق اون لاين – تسوق اون لاين - فستان سهرةإن كنتِ تبحثين عن أحدث موديلات فساتين سهرة، فلا تترددي في زيارة موقع مودا اوبراندي Moda Operandi. يقدّم هذا الموقع أجدد التصاميم من أفخم دور الأزياء العالمية، إلى جانب تنزيلات على بعض القطع. كما ويمكنكِ طلب المنتج قبل وصوله إلى المتاجر بخدمة Pre-Order. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ أن تجدي تصاميم لمصممي أزياء ناشئين.

لطلب فستان سهرة من مودا اوبراندي، إضغطي هنا: www.modaoperandi.com أو عبر تطبيق مودا اوبراندي.

لتحميل تطبيق مودا اوبراندي على App Store، إضغطي هنا: Moda Operandi

موقع اسوس لشراء فساتين سهرة اون لاين في السعودية

محلات فساتين سهرة اون لاين السعودية – مواقع تسوق اون لاين – تسوق اون لاين - فستان سهرةموقع اسوس Asos هو واحد من أهمّ المواقع الإلكترونية للتسوّق، حيث ينقسم إلى أجزاء عدّة منها: الأزياء الخاصة بالنساء وبالرجال، الحقائب، الأحذية، الأكسسوارات، هدايا، مستحضرات العناية بالبشرة وبالشعر ومستحضرات المكياج. لذلك، وفي رحلة البحث عن فستان سهرة، يمكنكِ الإستفادة من هذا الموقع للحصول على تصميم يتماشى مع ستايلكِ. يقدّم فساتين من مختلف العلامات التجارية كما ويتميّز بوجود مقاسات كبيرة. هذا إلى جانب أنّه يقدّم من فترة إلى أخرى تخفيضات في الأسعار.

لطلب فستان سهرة من أسوس، إضغطي هنا: www.asos.com أو عبر تطبيق أسوس

لتحميل تطبيق أسوس على Google Play، إضغطي هنا: Asos

لتحميل تطبيق أسوس على App Store، إضغطي هنا: Asos

موقع شوب بوب لشراء فساتين سهرة اون لاين في السعودية

محلات فساتين سهرة اون لاين السعودية – مواقع تسوق اون لاين – تسوق اون لاين - فستان سهرةموقع شوب بوب Shopbop يقدّم مجموعة واسعة من الملابس، الأكسسوارات، الأحذية وغيرها، هذا ويضمّ أيضاً موديلات متنوّعة من فساتين من مختلف العلامات التجارية الفخمة.

لطلب فستان سهرة من شوب بوب، إضغطي هنا: www.shopbop.com أو عبر تطبيق شوب بوب.

لتحميل تطبيق شوب بوب على Google Play، إضغطي هنا: Shopbop

لتحميل تطبيق شوب بوب على App Store، إضغطي هنا: Shopbop

موقع شي ان لشراء فساتين سهرة اون لاين في السعودية

محلات فساتين سهرة اون لاين السعودية – مواقع تسوق اون لاين – تسوق اون لاين - فستان سهرةيقدّم موقع شي ان Shein تصاميم مواكبة لآخر صيحات الموضة وفساتين سهرة بموديلات وقصّات متعدّدة. يتميّز هذا الموقع بالملابس ذات الأسعار المعقولة، إضافة إلى تطبيق موبايل خاص بالموقع يمكن تحميله على الهاتف لتجربة تسوّق أسرع.

لطلب فستان سهرة من شي إن، إضغطي هنا: www.ar.shein.com أو عبر تطبيق شي إن.

لتحميل تطبيق شي إن على Google Play، إضغطي هنا: Shein

لتحميل تطبيق شي إن على App Store، إضغطي هنا: Shein

موقع فوغا كلوسيت لشراء فساتين سهرة اون لاين في السعودية

محلات فساتين سهرة اون لاين السعودية – مواقع تسوق اون لاين – تسوق اون لاين - فستان سهرةمن بين محلات فساتين سهرة اون لاين السعودية، تجدين موقع فوغا كلوسيت Voga Closet الذي يقدّم مختلف أنواع التصاميم التي تتماشى معكِ مهما كان ذوقكِ. فستان قصير، طويل أم ميدي، ستجدين فستان سهرة الذي تريدينه، كما يمكنكِ الإستفادة من التخفيضات التي يقدّمها هذا الموقع.

لطلب فستان سهرة من فوغا كلوسيت، إضغطي هنا: www.vogacloset.com أو عبر تطبيق فوغا كلوسيت

لتحميل تطبيق فوغا كلوسيت على Google Play، إضغطي هنا: VogaCloset

لتحميل تطبيق فوغا كلوسيت على App Store، إضغطي هنا: VogaCloset

موقع مودانيسا لشراء فساتين سهرة اون لاين في السعودية

محلات فساتين سهرة اون لاين السعودية – مواقع تسوق اون لاين – تسوق اون لاين - فستان سهرةموقع مودانيسا Modanisa يقدّم لكِ فساتين سهرة مناسبات لصاحبات الأسلوب المحافظ. هذا ليس كلّ شيء، فهذا الموقع يضمّ أيضاً قسماً خاصاً للأزياء والأكسسوارات من المواسم السابقة ذات أسعار مخفّضة. يتميّز موقع مودانيسا بسرعة خدمة التوصيل إلى المملكة العربية السعودية وإمكانية إرجاع السلع من دون أيّ تعقيدات.

لطلب فستان سهرة من مودانيسا، إضغطي هنا: www.modanisa.com أو عبر تطبيق مودانيسا

لتحميل تطبيق مودانيسا على Google Play، إضغطي هنا: Modanisa

لتحميل تطبيق مودانيسا على App Store، إضغطي هنا: Modanisa

موقع نمشي لشراء فساتين سهرة اون لاين في السعودية

محلات فساتين سهرة اون لاين السعودية – مواقع تسوق اون لاين – تسوق اون لاين - فستان سهرةيضمّ موقع نمشي Namshi مئات الماركات العالمية والمحلية ويقدّم مختلف أشكال فساتين سهرة. إضافة إلى ذلك، يزوّدكِ موقع نمشي بالتفاصيل الدقيقة التي تحتاجينها عن أيّ منتج، ممّا يسهّل عليكِ اتّخاذ القرار بسرعة. يمكنكِ الدفع نقداً عند الإستلام ومدة التوصيل إلى السعودية تتراوح من 6 إلى 9 أيام.

لطلب فستان سهرة من نمشي، إضغطي هنا: www.namshi.com أو عبر تطبيق نمشي

لتحميل تطبيق نمشي على Google Play، إضغطي هنا: Namshi

لتحميل تطبيق نمشي على App Store، إضغطي هنا: Namshi

موقع نون لشراء فساتين سهرة اون لاين في السعودية

محلات فساتين سهرة اون لاين السعودية – مواقع تسوق اون لاين – تسوق اون لاين - فستان سهرةموقع نون Noon هو من بين مواقع تسوق اون لاين المهمّة في السعودية، حيث يضمّ عدد كبير من المنتجات من ماركات عالمية وحتّى من علامات تجارية محلية. تجدين في هذا الموقع تشكيلة واسعة من فساتين سهرة، بأسعار مقبولة وغير باهظة الثمن.

لطلب فستان سهرة من نون، إضغطي هنا: www.noon.com/saudi-en أو عبر تطبيق نون

لتحميل تطبيق نون على Google Play، إضغطي هنا: Noon

لتحميل تطبيق نون على App Store، إضغطي هنا: Noon

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور