إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة راقية، مريحة وعصرية في الوقت عينه، فما عليكِ سوى اختيار الفساتين بكم راقية! هذا التصميم بالتحديد يضيف إلى إطلالتكِ رونقاً لا مثيل له. حتى لا تكوني محتارة أي موديل ستختارين، جمعنا لكِ فساتين بكم راقية من موضة خريف وشتاء 2019-2020 تلبّي الأذواق كافة.

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب المرح، احرصي على اختيار فساتين بكم ملوّنة، مطبّعة أو مزيّنة بالرسومات الناعمة، تماماً كتصميم Giambatista Valli وRed Valentino وTopshop. تمتّعي بإطلالة جريئة واختاري فستان مؤلّف من عدّة أقمشة ذات ألوان ونقشات مختلفة مثل موديل Prada.

من جهة أخرى، إن كنتِ من النساء اللواتي يركّزن على القصّة أكثر من التطريزات والتفاصيل الصغيرة، فأنتِ تميلين إلى الأسلوب الكلاسيكي البسيط. لذلك، ننصحكِ باختيار فساتين بألوان هادئة وذات قصّة ملفتة مثل فستان Mango المرفق بحزام.

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب العصري، فلا غنى لكِ عن تصميم Balenciaga، الذي أتى وكأنه مؤلّف من قطعتين: قميص تحت فستان بكم قصير. هذا الموديل هو من بين فساتين بكم راقية، وسيعكس ستايلكِ بطريقة مواكبة لآخر صيحات الموضة. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيار فستان Solace London الذي يتّسم بلونه الأزرق القوي وطوله المتفاوت المزيّن بكشاكش.

أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي، فأنت تفضّلين الفساتين ذات القصات البسيطة والخالية من أي تطريزات. في هذا الإطار، اختاري فستان شبيه بتصميم Asos أو ذلك الشبيه بموديل Bershka ، المصنوع من المخمل والذي يمنحكِ حتماً إطلالة مليئة بالرقي والفخامة.

إذا كنتِ من النساء اللواتي يفضّلن التطريزات في إطلالاتهن، فما عليكِ سوى اختيار تصاميم مثل فستان كل من Zimmerman المرفق بحزام وفستان Gucci المزيّن بخطوط باللون الأحمر. لإطلالة أنثوية مميّزة وبسيطة، اختاري فساتين بكم من الساتان، تتميّز بالتطريزات الناعمة تماماً كتصميم Silvia Tchirassi.

فساتين بكم راقيةفستان بكم راقي من Balenciaga موجود لدى Mytheresa

فساتين بكم راقيةفستان بكم راقي من Giambattista Valli موجود لدى Mytheresa

فساتين بكم راقيةفستان بكم راقي من Red Valentino موجود لدى Net-a-porter

فساتين بكم راقيةفستان بكم راقي من Prada موجود لدى Ounass

فساتين بكم راقيةفستان بكم راقي من Gucci موجود لدى Net-a-porter

فساتين بكم راقيةفستان بكم راقي من Zimmerman موجود لدى Ounass

فساتين بكم راقيةفستان بكم راقي من Dries Van Notten موجود لدى Net-a-porter

فساتين بكم راقيةفستان بكم راقي من Sylvia Tcherassi موجود لدى The Modist

فساتين بكم راقيةفستان بكم راقي من Solace London موجود لدى The Modist

فساتين بكم راقيةفستان بكم راقي من Bershka

فساتين بكم راقيةفستان بكم راقي من Asos

فساتين بكم راقيةفستان بكم راقي من Riva

فساتين بكم راقيةفستان بكم راقي من Mango

فساتين بكم راقيةفستان بكم راقي من Topshop