للمرأة الحامل، هذا المقال مخصص لكِ! خلال فترة حملكِ، لا بدّ لكِ من أن تطلّي بأبهى حلّة وأن تعتمدي لوك أنيق وحيوي يزيدكِ نشاطاً وينسيكِ التعب والإرهاق. كما تعلمين أن من أهم قطع الملابس التي تناسبكِ هو الفستان الواسع. لذلك، ولنسهّل عليكِ المهمّة اخترنا لكِ أكثر من 10 موديلات فساتين حوامل مناسبة لكافة إطلالاتكِ، أكانت كاجوال أم شيك.

إن كنتِ تبحثين عن موديلات فساتين حوامل ناعمه لتعتمديها خلال إطلالاتكِ اليومية، أكان في المنزل، العمل أو خلال المشاوير، يمكنكِ أن تلجئي إلى تصاميم واسعة لا تزعجكِ عند منطقة البطن. 

اختاري فساتين حوامل جينز تماماً مثل تصميم Dorothy Perkins الذي تتداخل فيه الأزرار. نسّقيه مع حذاء رياضي للوك سبورت وكاجوال.

كذلك، يمكنكِ انتقاء فستان على شكل قميص طويلة، الأمر الذي يضفي لمسة عصرية على لوكك، مثل تصميم Sonia Rykiel.

للمسة حيوية وشبابية أكثر، الجئي إلى فساتين حوامل على شكل سالوبيت واختاري توب مع أكمام طويلة تحته. أما للمسة مبتكرة، يمكنكِ أن تنتقي فستان يتسّم بالطيات من الأسفل كما فستان ByTimo.

من بين موديلات فساتين حوامل ناعمه، يمكنكِ أن تستوحي من فستان Hatch باللون الزهري أو فستان H&M المنمّق بالورود الصغيرة.

أما في حال رغبتِ باعتماد فساتين حوامل طويلة، استوحي من تصاميم Mother Care وTop Shop.

من ناحية أخرى، وخلال السهرات والمناسبات، لا تترددي في أن تتألّقي بأجمل الفساتين الطويلة أو القصيرة. من أهم النصائح التي عليكِ اتباعها، هي الإبتعاد عن الفساتين المطرّزة، كي لا تبدو ممتلئة أكثر في فترة الحمل. اختاري فساتين حوامل سهره بسيطة، ذات لمسة مبتكرة وفخمة.

في حال كنتِ تبحثين عن فساتين حوامل سهره مناسبة للأعراس، استوحي من تصميم Solace London المميّز. هو مصنوع من قماش الساتان باللون الليلكي الذي يعكس لمسة أنثوية جداً. يتسّم بالياقة العالية، القماش المنسدل عند كتف واحد والقصة غير المتوازية من الأسفل.

إن كنتِ ترغبين باعتماد فستان بسيط أكثر، فاختاري موديل يشبه تصميم Carolina Herrera الطويل، الذي يأتي على شكل عبايا.

أيضاً من فساتين حوامل سهره طويلة، الجئي إلى تصميم ناعم من Zara، فهو يتسم بالأكمام الضيّقة من الأسفل وقصّة الـV عند الصدر. يمكنكِ أن تنسقيه مع قلادة كبيرة تبرز ياقتكِ بشكل جذاب. 

أما إذا كنتِ تبحثين عن فستان للسهره قصير، يمكنكِ أن تستوحي من موديل Bottega Veneta الذي يأتي على شكل بلايزر طويلة مع حزام عند الخصر.

كذلك، لا تترددي في اختيار فساتين حوامل سهره بنقشات الورود، كما تصميم Chloé ونسّقيه مع صندال أو ستيليتو ذات كعب متوسط الطول.

بالإضافة إلى ذلك، القطن من أكثر الأقمشة المريحة للمرأة الحامل، فيمكنكِ أن تختاري فستان مصمم منه مثل موديل Mamalicious.

شاهدي بالصور مجموعة فساتين حوامل التي اخترناها لكِ واستوحي منها لإطلالاتكِ المقبلة.

صور موديلات فساتين حوامل مناسبة للإطلالات اليومية والسهرات

فساتين حوامل سهره فساتين حوامل ناعمه المرأة الحامل موضة Mother Care

فساتين حوامل سهره فساتين حوامل ناعمه المرأة الحامل موضة ByTimo موجود لدى Farfetch.comفساتين حوامل سهره فساتين حوامل ناعمه المرأة الحامل موضة Sonia Rykiel موجود لدى Farfetch.comفساتين حوامل سهره فساتين حوامل ناعمه المرأة الحامل موضة H&Mفساتين حوامل سهره فساتين حوامل ناعمه المرأة الحامل موضة Hatch موجود لدى Net-a-porter.comفساتين حوامل سهره فساتين حوامل ناعمه المرأة الحامل موضة New Look موجود لدى Namshi.comفساتين حوامل سهره فساتين حوامل ناعمه المرأة الحامل موضة Top Shopفساتين حوامل سهره فساتين حوامل ناعمه المرأة الحامل موضة Dorothy Perkins موجود لدى Namshi.com

فساتين حوامل سهره فساتين حوامل ناعمه المرأة الحامل موضة Bottega Veneta موجود لدى Net-a-porter.comفساتين حوامل سهره فساتين حوامل ناعمه المرأة الحامل موضة Carolina Herrera موجود لدى Net-a-porter.comفساتين حوامل سهره فساتين حوامل ناعمه المرأة الحامل موضة Chloé موجود لدى Matchesfashion.comفساتين حوامل سهره فساتين حوامل ناعمه المرأة الحامل موضة Solace London موجود لدى Farfetch.comفساتين حوامل سهره فساتين حوامل ناعمه المرأة الحامل موضة Mamalicious موجود لدى Namshi.comفساتين حوامل سهره فساتين حوامل ناعمه المرأة الحامل موضة Gucciفساتين حوامل سهره فساتين حوامل ناعمه المرأة الحامل موضة Roksanda موجود لدى Farfetch.comفساتين حوامل سهره فساتين حوامل ناعمه المرأة الحامل موضة Zara