إذا كنتِ مرأة محجّبة تبحثين عن إطلالة عمليّة، مريحة وعصرية في الوقت عينه لإطلالاتكِ الكاجوال، فما عليكِ سوى اختيار الفساتين! هذا التصميم بالتحديد يضيف إلى إطلالتكِ رونقاً لا مثيل له. حتى لا تكوني محتارة أي موديل ستختارين، جمعنا لكِ فساتين كاجوال للمحجبات من موضة خريف وشتاء 2019-2020 تلبّي الأذواق كافة.

موديلات فساتين كاجوال، تحاكي أسلوب وستايل كل مرأة، فستجدين تلك التصاميم البسيطة أو المطبّعة أو حتى العصرية وغير التقليدية. إن كنتِ من النساء اللواتي يركّزن على القصّة أكثر من التطريزات والتفاصيل الصغيرة، فأنتِ تميلين إلى الأسلوب الكلاسيكي البسيط. لذلك، ننصحكِ باختيار فساتين كاجوال للمحجبات بألوان هادئة وذات قصّة ملفتة مثل فستان Modanisa المرفق بعقدة من الأمام وفستان The Row الشبيه بالعباية والمزيّن بحزام يتّسم بالشراشيب. كما ويمكنكِ اختيار فستان شبيه بالقميص مثل موديل فستان Inayah.

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب العصري، فلا غنى لكِ عن تصميم Asos، الذي أتى أشبه بتنورة ذات طيات ناعمة وهودي. هذا الموديل هو من بين فساتين كاجوال للمحجبات، الذي سيعكس ستايلكِ بطريقة مواكبة لآخر صيحات الموضة. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيار فستان Roksanda الذي يتّسم بالأكمام المنتفخة.

أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي، فأنت تفضّلين الفساتين ذات القصات البسيطة والخالية من أي تطريزات. في هذا الإطار، اختاري فستان شبيه بتصميم Solace London أو ذلك الشبيه بموديل Extreme Cashmere، الذي يمكنكِ تنسيقه بطرق مختلفة، أي مع حزام عريض مثلاً أو مع سترة جلدية.

إذا كنتِ من النساء اللواتي يفضّلن اعتماد الألوان والنقشات في إطلالاتهن، فما عليكِ سوى اختيار تصاميم مطبّعة مثل فستان كل من Topshop وModessa. تمتّعي بإطلالة جريئة واختاري فستان ذات لونين أو مطرّز بألوان قوية مثل موديل Zara وYuliya Magdich.

لإطلالة أنثوية مميّزة وبسيطة، اختاري فساتين كاجوال للمحجبات، تتميّز بكشاكش ناعمة تماماً كتصميم Batsheva.

نصائح عند ارتداء فساتين كاجوال للمحجبات:

  • انتعلي مع فستانكِ الكاجوال الأحذية المسطّحة وابتعدي عن تلك التي تتّسم بالكعب العالي كي لا تقعي ضحية التسيق غير المرتّب. أمّا إذا اعتمدتِ التصميم في إطلالتكِ الكاجوال شيك، يمكنكِ انتعال حذاء ذات كعب عالٍ، لكن احرصي على أن لا يكون مرتفع جداً.
  • احرصي على اختيار التصميم الذي يتناسب مع أسلوبكِ وشكل جسمكِ.
  • في حال اخترتِ فستان ميدي، نسّقي معه جوارب نيلون طويلة ملوّنة أو مطبّعة، إذ أنّها من آخر صيحات موضة خريف وشتاء 2019-2020.فستان كاجوالفستان كاجوال للمحجبات من Batsheva موجود لدى Matchesfashionفستان كاجوالفستان كاجوال للمحجبات من Mother موجود لدى Mytheresaفستان كاجوالفستان كاجوال للمحجبات من Extreme Cashmere موجود لدى Matchesfashionفستان كاجوالفستان كاجوال للمحجبات من Roksanda موجود لدى The Modistفستان كاجوالفستان كاجوال للمحجبات من The Row موجود لدى Net-a-porterفستان كاجوالفستان كاجوال للمحجبات من Solace London موجود لدى The Modistفستان كاجوالفستان كاجوال للمحجبات من Topshopفستان كاجوالفستان كاجوال للمحجبات من Yuliya Magdich موجود لدى The Modistفستان كاجوالفستان كاجوال للمحجبات من Mangoفستان كاجوالفستان كاجوال للمحجبات من Asosفستان كاجوالفستان كاجوال للمحجبات من Modanisaفستان كاجوالفستان كاجوال للمحجبات من Modessaفستان كاجوالفستان كاجوال للمحجبات من Zara