إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة فخمة وأنثوية في الوقت عينه، فما عليكِ سوى اختيار الفساتين المخمل! هذه التصاميم بالتحديد تضيف إلى إطلالتكِ رونقاً لا مثيل له. حتى لا تكوني محتارة أي موديل ستختارين، جمعنا لكِ فساتين مخمل تلبّي الأذواق كافة.

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب المرح، احرصي على اختيار فساتين مخمل ملوّنة، مطبّعة أو مزيّنة بالرسومات الناعمة، تماماً كتصميم Paco Rabanne الذي يتميّز بلونه الأزرق وقصّة خصره الشبيهة بالكورسيه، إضافة إلى فستان Rotate Birger Christensen الملوّن والمطبّع بنقشة الورود. كذلك، يمكنكِ اختيار فستان Reclaimed Vintage الذي يتميّز بالنقشات على شكل رسومات يد ملوّنة. 

لإطلالة جريئة وملفتة، اختاري فساتين مخمل تتّسم بألوان قويّة مثل تصميم Delpozo وفستان Adam Lippes الذي يتميّز بالمزج بين قماش الحرير والمخمل الذي أتى على شكل طبعة الزيبرا. 

من جهة أخرى، إن كنتِ من النساء اللواتي يركّزن على القصّة أكثر من التطريزات والتفاصيل الصغيرة، فأنتِ تميلين إلى الأسلوب الكلاسيكي البسيط. لذلك، ننصحكِ باختيار فساتين بألوان هادئة وذات قصّة ملفتة مثل فستان Mango وفستان H&M المرفق بالشراشيب.

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب العصري، فلا غنى لكِ عن تصميم Gucci، الذي تزيّن بكشاكش كبيرة وملفتة. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيار فستان Rebecca Vallance الذي يتّسم بالمزج بين نوعين مختلفين من المخمل: الناعم وذلك الأكثر خشونة.

أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي، فأنت تفضّلين الفساتين ذات القصات البسيطة والخالية من أي تطريزات. في هذا الإطار، اختاري فستان شبيه بتصميم Sies Marjan ذات الأكمام الطويلة أو ذلك الشبيه بموديل Miu Miu المصنوع من المخمل المجعّد وذات أكمام مرصّعة بالحبيبات البرّاقة. تصاميم ستمنحكِ حتماً إطلالة مليئة بالرقي والفخامة.

إذا كنتِ من النساء المحجّبات وتبحثين عن إطلالة محتشمة، فما عليكِ سوى اختيار الفستان المخمل على شكل عباية من Bthaina والمطرّز عند منطقة الصدر والأكمام. لإطلالة أنثوية مميّزة وبسيطة، اختاري فساتين بكم من المخمل وذات ألوان هادئة مثل فستان Layeur. 

فستان مخمل فساتين مخمل ملابس موضة أزياء نسائية موديلات فساتين فستان مخمل من Gucci موجود لدى Ounassفستان مخمل فساتين مخمل ملابس موضة أزياء نسائية موديلات فساتين فستان مخمل من Miu Miu موجود لدى Mytheresaفستان مخمل فساتين مخمل ملابس موضة أزياء نسائية موديلات فساتين فستان مخمل من Paco Rabanne موجود لدى The Modistفستان مخمل فساتين مخمل ملابس موضة أزياء نسائية موديلات فساتين فستان مخمل من Sies Marjan موجود لدى Net-a-porterفستان مخمل فساتين مخمل ملابس موضة أزياء نسائية موديلات فساتين فستان مخمل من Delpozo موجود لدى ModaOperandiفستان مخمل فساتين مخمل ملابس موضة أزياء نسائية موديلات فساتين فستان مخمل من Adam Lippes موجود لدى The Modistفستان مخمل فساتين مخمل ملابس موضة أزياء نسائية موديلات فساتين فستان مخمل من Rotate Birger Christensen موجود لدى Net-a-porterفستان مخمل فساتين مخمل ملابس موضة أزياء نسائية موديلات فساتين فستان مخمل من Layeur موجود لدى The Modistفستان مخمل فساتين مخمل ملابس موضة أزياء نسائية موديلات فساتين فستان مخمل من Bthaina موجود لدى Ounassفستان مخمل فساتين مخمل ملابس موضة أزياء نسائية موديلات فساتين فستان مخمل من Dorothe Schumacher موجود لدى The Modistفستان مخمل فساتين مخمل ملابس موضة أزياء نسائية موديلات فساتين فستان مخمل من Rebecca Vallance موجود لدى Net-a-porterفستان مخمل فساتين مخمل ملابس موضة أزياء نسائية موديلات فساتين فستان مخمل من H&Mفستان مخمل فساتين مخمل ملابس موضة أزياء نسائية موديلات فساتين فستان مخمل من Mangoفستان مخمل فساتين مخمل ملابس موضة أزياء نسائية موديلات فساتين فستان مخمل من Reclaimed Vintage موجود لدى Asosفستان مخمل فساتين مخمل ملابس موضة أزياء نسائية موديلات فساتين فستان مخمل من Shein