هدايا عيد الحب فالنتاين


متى عيد الحب؟

14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يُعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، عبارات عيد الحب ومشاهدة أفلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين

هدايا عيد الحب

أيام قليلة تفصلنا عن إحدى المناسبات الأهمّ بالنسبة للعشاق: عيد الحب. صحيح أنّها مناسبة لتبادل المشاعر، كلمات الحب، وقضاء ليلة رومانسية، لكن لا يمكننا غضّ النظر أيضاً عن تقليد تبادل هدايا عيد الفالنتاين. كل فتاة أو سيدة على طريقتها الخاصة، تلمّح لشريكها عن الهدية التي تتمنى الحصول عليها. من هنا، حتى تساعديه في انتقاء ما هو الأنسب لكِ، أرسلي له هذا الرابط عبر الوتساب أو الفيسبوك. جمعنا أكثر من 20 هديّة، بدءً من المجوهرات مروراً بالملابس، الأحذية والحقائب وصولاً إلى المنتجات الجمالية... كلّها سترسم البسمة على وجهكِ لمجرّد التفكير أنّكِ قد تحصلين على واحدة منها.

هدايا عيد الحب من الملابس والأكسسوارات

في الصور أدناه ستجدين ملابس وأكسسوارات، بدءً من الفساتين إلى الحقائب وصولاً إلى الأحذية، لتكون هذه التصاميم الهدية المثالية لكِ. أمّا إذا قرّرتِ أن تشتري إحدى هذه القطع لتعتمديها ليلة عيد الحب، فكوني واثقة أنّكِ ستطلّين بلوك ولا أروع كما ستكونين محط أنظار الجميع.

هدايا عيد الحب فالنتاينقميص من Brock Collectionهدايا عيد الحب فالنتاينقميص من Bella Freud

هدايا عيد الحب فالنتاينحقيبة My ABCDior من Dior

هدايا عيد الحب فالنتاينحقيبة يد Regina Mani من Rosanticaهدايا عيد الحب فالنتاينحقيبة Dionysus من Gucci

هدايا عيد الحب فالنتاينحقيبة من مجموعة Serpenti Forever من BVLGARI
هدايا عيد الحب فالنتاينصندال من Saint Laurent Paris

هدايا عيد الحب فالنتاينصندال من Aquazurra

هدايا عيد الحب من المجوهرات 

إن كنتِ من محبّات المجوهرات، جمعنا لكِ مختلف الموديلات التي تحاكي ستايلكِ وتعكس أجواء الحب. ما رأيكِ مثلاً بعقد Dior؟ أمّا إذا كنتِ تفضلّين قطعة ثمينة لا تحاكي فالنتاين بطريقة مباشرة، فخاتم Louis Vuitton سيلبّي طلبكِ. 

هدايا عيد الحب فالنتاينأقراط Diva's Dream من BLVGARI

هدايا عيد الحب فالنتاينخاتم B Blossom من Louis Vuittonهدايا عيد الحب فالنتاينعقد من مجموعة Rose des Vents من Dior

قلائد من مجموعة Elsa Peretti Open Heart من Tiffany & Co

أجمل الجوهرات من الذهب والماس تستحقين الحصول عليها في عيد الحب

هدايا عيد الحب من المنتجات الجمالية

عطور، كريمات ومستحضرات مكياج... كلّها هدايا جمالية تستحقيّنها من دون شكّ في عيد الحب، أطلقتها بعض دور الجمال خصيصاً لهذه المناسبة. العلامة التجارية Shiseido قدّمت لكِ مجموعة من الكريمات مع حقيبة كبيرة باللون الأحمر والزهري. أمّا Dior فقدّمت علبة تجمع عطر، حمرة وبودرة لامعة. من جهتها، قدمّت العلامة التجارية Dyson بمناسبة عيد الحب، علبة تتضمّن أدوات خاصة للشعر. 

مجموعة أدوات شعر من Dysonمجموعة Gold Lust Repair & Restore Liter Gift Set خاصة بالشعر من Oribe

هدايا عيد الحب فالنتاينمجموعة You Are The One من Diorهدايا عيد الحب فالنتاينمجموعة Ultimate Hydrating Glow Set للمنتجات الجمالية من Shiseidoهدايا عيد الحب فالنتاينجهاز Glow Addict Ufo Activated Mask من Foreoهدايا عيد الحب فالنتاينأقلام حمرة Confession Refillable Lipstick من Hourglassهدايا عيد الحب فالنتاينمجموعة عطور Flowerbomb من Viktor&Rolfهدايا عيد الحب فالنتاينمجموعة عطور Valentine's Day Travel Perfume Sampler Set من Sephoraهدايا عيد الحب فالنتاينعطر Guilty Love Edition من Gucci