في العام 2018، رصدنا العديد من صيحات الجمال التي أخذت حيّزاً واسعاً على السوشيل ميديا أهمّها "بشرة العسل" و"البشرة الزجاجية". هذا العام أي مع بداية سنة 2019، انتشرت تقنية تعرف باسم Yoga Skin لبشرة نضرة وأكثر حيوية، والتي اشتهرت بها خبيرة التجميل Sara Hill. في الواقع، هذه الصيحة قد تمّ إطلاقها في أواخر 2018 لكنّها استطاعت أن تغزو إنستقرام مع بداية 2019 لتجرّبها العديد من النساء حتّى يتمتّعن ببشرة متوهّجة، رطبة والحصول على مظهر طبيعيّ من خلال تطبيق المكياج. لتتعرّفي أكثر على هذه الصيحة الجمالية، تابعي قراءة السطور التالية:

ما هي صيحة اليوغا للبشرة Yoga Skin؟ 

هي ليست تمارين خاصة بالوجه، إنّما هي عبارة عن دمج كريم الأساس مع زيت الوجه وهايلايتر سائل للبشرة ومستحضر مضيء. أشارت خبيرة التجميل Sara Hill التي أطلقت هذه الصيحة، إلى أنّها سمّت هذه التقنية بـYoga Skin لأنّها تحاكي الشعاع الرائع الذي تحصل عليه السيدة فور خروجها من صف اليوغا. أضافت أن الأمر لا يتعلّق بإخفاء العيوب من خلال تطبيق المكياج بل خلق نسخة فائقة الدقة من بشرتكِ الطبيعية ومنحها إشراقة لا مثيل لها. 

ما هي الخطوات الأساسية ليوغا البشرة للحصول على وجه مضيء؟

الخطوة الأولى: نظّفي بشرتكِ جيّداً بغسول الوجه وحضّريها من خلال تطبيق التونر.

الخطوة الثاني: طبّقي كمية قليلة من السيروم شرط أن يكون خال من السيليكون.

الخطوة الثالثة: ضعي في كفّ يدكِ 3 إلى 4 نقاط من كريم الأساس السائل وقطرة من كلّ من زيت الوجه المفضّل لديكِ، الهايلايتر السائل ومستحضر خاص لإضاءة البشرة Glow drops. 

الخطوة الرابعة: بعدما تدمجين هذه المستحضرات سوياً بين يديكِ، قومي بتطبيقها على بشرتكِ وكأنّكِ تدلّكين وجهكِ بحركات دائرية حتّى تحصلين على تغطية شاملة. هذه الطريقة ستعزّز تدفّق الدم في بشرتكِ وتخفّف من الإنتفاخات.

الخطوة الخامسة: طبّقي القليل من الكونسيلر السائل على المناطق التي تريدين تغطيتها أكثر مثل تحت العينين وحول الأنف. 

الخطوة السادسة: طبّقي بودرة الخدود الكريمية.

الخطوة السابعة: بإمكانكِ أن تنثري سبراي مثبّت للمكياج شرط أن يكون خال من المواد الكيميائية حتّى تحصلي على بشرة رطبة.

إليكِ في ما يلي، فيديو لخبيرة التجميل Sara Hills وهي تطبّق تقنية Yoga Skin

إليكِ صور السيدات اللواتي جرّبن يوغا البشرة ونشرنها عبر إنستقرام. 

يوغا البشرة العناية بالبشرة يوغا البشرة العناية بالبشرة يوغا البشرة العناية بالبشرة يوغا البشرة العناية بالبشرة يوغا البشرة العناية بالبشرة يوغا البشرة العناية بالبشرة يوغا البشرة العناية بالبشرة يوغا البشرة العناية بالبشرة