التمتّع بثديين ممتلئين صفة جماليّة لديها جانب إيجابيّ وآخر سلبيّ خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بتنسيق الملابس. الأزياء لا يمكن أن تكون ضيقة أو واسعة جداً، وقصّة جريئة قد تعرّضكِ لموقف محرج... الحلّ يكمن باتباع حيل ذكيّة تجعل جسمكِ يبدو أكثر تناسقاً وصدركِ يبرز بطريقة أكثر جاذبيّة بعيداً عن الأخطاء والإبتذال. شاهدي الفيديو أعلاه وخذي هذه الخدع بعين الاعتبار لإطلالة مثالية مئة في المئة!

8 حيل أزياء للمرأة صاحبة الصدر الكبير والممتلىء

الجئي إلى التصاميم المرفقة بحمالات كتف عريضة وابتعدي عن تلك مكشوفة الأكتاف

التصاميم ذات الأكتاف المكشوفة لا تمدح منحنيات وشكل جسم المرأة صاحبة الصدر الممتلئ بل على العكس. لذا ننصحكِ بالبحث عن تصاميم بحمّالات عريضة بعض الشيء كون الرفيعة منها تساعد في إظهرك أعرض في القسم العلويّ. 

الجئي إلى التصاميم البسيطة وابتعدي عن تلك المزوّدة بكشاكش عند منطقة الصدر 

الكشاكش صيحة ترافقنا من موسم إلى أخر وتختلف من تصميم إلى آخر، فبعضها يتميّز بالبساطة والبعض الآخر بالتعقيد والمبالغة، لكن إذا كنت صاحبة صدر كبير وأردت اعتماد هذه الصيحة فتأكدي أن تكون بعيدة عن منطقة الصدر. ليبدو جسمك أكثر تناسقاً وتفادي إبراز منطقة الصدر أكبر اختاري التصاميم البسيطة والخالية من أي زخرفات في القسم العلويّ.

اعتمدي القميص الواسع  بالأزرار أو الأكبر من مقاسك الاعتياديّ 

إذا كنتِ تتمتّعين بثديين كبيرين فأنتِ حتماً نادراً ما تجدين قميصاً ضيقاً يناسبكِ. لا تدعي هذا الأمر يشعركِ بالإحباط، فالجئي إلى القمصان الواسعة أو حتّى يمكنك اختيار أي قميص لكن بمقاس أوسع من مقاسك الاعتياديّ. هذه الحيلة ستسمح لك باعتماد القميص بطريقة ستبرز أنوثتكِ بأسلوب غير مبتذل. 

اختاري التنانير أو الفساتين على شكل A-Line

التنانير والفساتين بقصّة A-line هي حتماً خياراً صحيحاً إذا كنت امرأة صاحبة صدر ممتلئ. فكلّما اتّسع أسفل التنورة كلّما بدى جسمك أكثر تناسقاً. بالإضافة إلى خلق توازن في منحنيات الجسم يساعد هذا الشكل من التصاميم بإبراز الساقين أنحف وفي الوقت نفسه يجعل الأرداف أقلّ بروزاً. احرصي أن تكون التصاميم التي تختارينها إمّا لحدود الركبة أم تحت الركبة ببعض السنتيمترات.

الجئي إلى التصاميم بقصّة V وابتعدي عن التصاميم ذات الياقة العالية

التوب ذات الياقة على شكل V أو الـV-neck هي مناسبة تماماً إذا كنت تتمتعين بصدر ممتلئ أو بأكتاف عريضة. هذا الشكل من البلايز يمدح منطقة الصدر ويخلق توازناً في الجسم فتبدو قامتكِ ممشوقة. أما التصاميم ذات الياقة العالية تبرز الصدر أكثر امتلاءً وأكبر مما هو عليه. 

إذا أردت اعتماد حزام حول الخصر فاختاريه رفيعاً

من المعروف أن الأحزمة تساعد إبراز الخصر أنحف، لكن الأحزمة العريضة وخصوصاً المرفقة عند الخصر لا تخدم المرأة صاحبة الصدر الممتلئ بل على العكس. إذا أردت اعتماد الحزام وتحديد خصرك بطريقة ناعمة فاختاريه رفيعاً.

إذا أردت اختيار البليزر ذات القصّة الضيقة فاعتمديها مفتوحة الأزرار

البليزر أو الجاكيت الضيّقة جداً تجذب الأنظار نحو القسم العلويّ من الجسم وتجعل هذه المنطقة تبدو أكثر امتلاءً، لذا إذا أردت اعتماد هذا الشكل من التصاميم تأكدي من ترك الأزرار مفتوحة. 

ابتعدي عن النقشات والطبعات الكبيرة

النقشات والطبعات الكبيرة والملوّنة تكاد لا تغيب عن مجموعات الأزياء في كلّ المواسم، لكن إذا كنت صاحبة صدر ممتلئ فاعتماد الطبعات البارزة والكبيرة قد يكون خطوة دقيقة للغاية، لذا تأكدي من أن تكون ناعمة وصغيرة كي لا تبرز منطقة الصدر بشكل أضخم.