فستان ساتان قفازات نصائح موضة تنسيق الأزياء

بالطبع سينتهي يومً ما الحجر المنزلي، ستتفكك القيود وستستعيدين حياتكِ الطبيعية. في هذا الإطار، قد تفكّرين في الخروج والسهر للتمويه عن نفسكِ؛ خصوصاً من بعد الضغوطات النفسية والتوترات التي عشتها في الآونة الأخيرة. في هذا الإطار، إن كنتِ محتارة وتتساءلين عن الملابس والأكسسوارات التي تناسب السهرات هذا الموسم، فجمعنا لكِ 3 تصاميم عصرية ستنقل إطلالاتكِ المسائية إلى مستوى آخر من دون أي مجهود.

3 تصاميم عصرية ستنقل إطلالاتكِ المسائية إلى مستوى آخر

قفازات طويلة

لإطلالة مسائية مفعمة بالجاذبية والسحر، لا تترددي في اللجوء إلى القفازات الطويلة التي تذكّرنا بنجمات الزمن الجميل. من الممكن أن تجدي قفازات طويلة بأقمشة مختلفة مثل الجلد، الساتان والتول. كما وتجدينها أيضاً مطرّزة، مطبّعة أو سادة. إضافة إلى ذلك، تتنوّع ألوانها، فمن الممكن أن تختارينها بتدرّجات قوية أو هادئة لتتماشى مع ستايلكِ. من الممكن للقفازات الطويلة أن تصل إلى مستوى الكوع أو حتى تتخطاه. من المفضّل أن تلجئي إلى تصاميم من دون أكمام مع هذا الأكسسوار وذلك، لتفادي اللوك المبالغ به وغير المرتّب.

القفازات الطويلة رافقت إطلالات الفاشينيستا في إطلالاتهن المسائية، ونسّقنها مع فساتين سهرة. في هذا الإطار، جمعنا لكِ صور لتستوحي افكار إطلالاتكِ المقبلة. للوكك عصري ومغامر في الوقت عينه، اختاري قفازات طويلة ذات ألوان صارخة وطويلة جداً تماماً كالتي اختارتها فاطمة المؤمن. ارتدت هذه الأخيرة فستان أسود من دون أكمام ونسّقته مع قفازات جلدية باللون البنفسجي الميتاليك. أتت هذه الأخيرة مزيّنة بأحزمة: تفصيل ملفت وغير اعتيادي. أمّا للوك جذاب وأنثوي، فما عليكِ سوى أن تستلهمي من إطلالة ناتالي فنج. ارتدت فستان ساتان من دون أكمام ونسّقت معه قفازات جلدية. كما وكمّلت اللوك بأقراط ذات شراشيب مرصّعة بالحبيبات البرّاقة.

فستان ساتان قفازات نصائح موضة تنسيق الأزياءناتالي فنجفستان ساتان قفازات نصائح موضة تنسيق الأزياءفاطمة المؤمن

فساتين سهرة ساتان

قد يكون فستان الساتان قطعة كلاسيكية، لكن من الممكن أن تحوّليه إلى قطعة عصرية من خلال تنسيقه بطرق غير اعتيادية. لا تترددي في اختيار فستان ساتان بألوان قوية ومزجه مع تدرّجات أخرى صارخة. في هذا الإطار، استوحي من Elsa Hosk التي ارتدت فستان ساتان قصير باللون الأخضر وانتعلت معه حذاء أزرق. هذا الربيع، إذا كنتِ ترغبين بالحصول على إطلالة مميّزة وإضافة لمسة مبتكرة إلى لوككِ، فلا تتردّدي في اعتماد صرعة مزج كل من اللون الأخضر والأزرق بمختلف تدرّجاتهما في إطلالة واحدة. 

مزيج الأزرق والأخضر، صيحة ستمنحكِ لوك مفعم بالحيوية

من جهة أخرى، إن كنتِ تعتقدين أن فساتين الساتان تناسب الإطلالات الأنثوية فقط، فأنتِ مخطئة. من الممكن أن تعتمديها في لوكات ذات أسلوب شبابي مثلاً. استلهمي من إطلالة هلا عبد الله التي ارتدت فستان ساتان طويل بقصة ترنشكوت وارتدت معه جوارب نيلون طويلة. كما وانتعلت بوتس بالكعب العالي.فستان ساتان قفازات نصائح موضة تنسيق الأزياءElsa Hosk

فستان ساتان قفازات نصائح موضة تنسيق الأزياءهلا عبدالله 

مزيج التصاميم الكاجوال مع تلك الأنيقة

إن كنتِ صاحبة أسلوب شبابي وتبحثين عن تصاميم تمنحكِ الراحة في الرقص والحركة لوقت طويل في سهراتكِ، فما عليكِ سوى أن تلجئي إلى المزج بين التصاميم الكاجوال وتلك الأنيقة. موضة ليست جديدة، إنّما أصبحت شبه موجودة دائماً على ساحة الموضة. مهمة التنسيق ليست صعبة، من الممكن أن تعتمدي تصاميم ذات طابع رياضيّ مع صندال أنثويّ بالكعب العالي مثلاً. كما من الممكن أن تنتعلي سنيكرز مع فستان أنثوي. لا تترددي في اللجوء إلى هذا المزيج، إذ أنّه يسمح لكِ باعتماد القطع بطرقٍ مختلفة، فيدخل التجديد إلى إطلالاتكِ لتتميّزي عن كل من حولكِ.

إضافة إلى ذلك، النجمات يتقنّ المزج بين التصاميم الكاجوال الرياضية وتلك الأنيقة والمنمّقة. تجرّأت Rihanna مثلاً على تنسيق الهودي مع تنورة ساتان من نفس اللون وصندال بالكعب العالي. مزيج جذاب ومغامر، استوحي منه واعتمديه في إطلالاتكِ المسائية. أمّا لينا قزيز، فبدورها، اختارت سروال ذات طابع كاجوال بامتياز، ومرفق بجيب كبيرة ونسّقته مع كورسيه من الساتان ومن دون أكمام. كما وانتعلت صندال بالكعب العالي. استوحي من التنسيق هذا، ولا تترددي في اعتماد الكورسيه مع تصاميم كاجوال غير الفساتين والتنانير الرسمية.فستان ساتان قفازات نصائح موضة تنسيق الأزياءRihannaفستان ساتان قفازات نصائح موضة تنسيق الأزياءلينا قزيز

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور