السروال الأسود الكلاسيكي يجب أن يتواجد في خزانة كلّ سيّدة. تصميم مريح وعملي يتناسب مع إطلالاتكِ كافّة سواء النهارية أم المسائية، كما أنّه يليق بكلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ. كذلك، السروال الأسود الكلاسيكي، هو من بين التصاميم التي لا تغيب عن ساحة الموضة، فهو شبه حاضر في كل موسم. في المقال أدناه، سنقدّم لكِ 5 طرق مختلفة عليكِ تجربتها هذا الموسم لكسر الروتين في ارتدائه.

وضع السروال الأسود الكلاسيكي تحت البوتس

هذا الخريف، إذا كنتِ ترغبين بإبعاد الملل والروتين عن إطلالتكِ وإضافة لمسة مبتكرة إلى سروالك الأسود الكلاسيكي، فلا تتردّدي في اعتماد صرعة وضع السروال الأسود تحت البوتس العالي بحدود الركبة أو المتوسّط الطول. كما ويمكنكِ اللجوء إلى البوتس المسطّح أو ذي الكعب العالي. اعتمدي هذه الصيحة في إطلالاتكِ الكاجوال ونسّقي السروال والبوتس مع توب قطني أو قميص. أمّا لإطلالاتكِ المسائية، فيمكنكِ اعتماد هذا التنسيق مع بليزر أو مع بلوزة منمّقة.

سروال أسود كلاسيكيناتالي فنج

تنسيق السروال الأسود الكلاسيكي مع حزام كبير 

الحزام هو أكسسوار لا مفرّ منه، ينقل الإطلالة إلى مستوى آخر، فكيف لو كان ملفتناً وكبير الحجم؟ اكسري الروتين في اعتماد السروال الكلاسيكي ونسّقي معه هذا الموديل من الحزام. أكسسوار يبرز خصركِ تارةً ويضيف لمسة مشاكسة تارةً أخرى، لذلك لا تترددي في اللجوء إلى هذا التنسيق ذات الأسلوب الملفت والذي يجعل إطلالتكِ محاكية للموضة. 

سروال أسود كلاسيكيكارن وازن

وضع السروال الأسود الكلاسيكي تحت التنورة

صرعة تليق من دون شكّ بالمرأة العصرية، كما أنّها مناسبة جدّاً للمرأة التي تفضّل التألّق بلوك متحفّظ وستايلش في الوقت عينه. نسّقي أي موديل تنورة فوق السروال الأسود وتميّزي عن سائر صديقاتكِ هذا الخريف. يمكنكِ اعتماد هذا التنسيق في جميع إطلالاتكِ النهارية والمسائية.

سروال أسود كلاسيكيلينا الغوطي

تنسيق السروال الأسود الكلاسيكي مع توب ذات أكمام منتفخة

تمتّعي بلوك ثمانيني من خلال اعتمادكِ لصيحة الأكمام المنتفخة مع السروال الأسود الكلاسيكي. تنسيق سينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر من دون بذل أي مجهود. لإطلالاتكِ المسائية، اعتمدي الأكمام المنتفخة المبالغ بحجمها، أمّا لإطلالاتكِ النهارية، فاختاريها ذات حجم معتدل. 

سروال أسود كلاسيكيديما الأسدي

تنسيق السروال الأسود الكلاسيكي مع حذاء نيون

إذا كنتِ من النساء اللواتي يفضّلن التمتع بلوك ملفت للنظر، فنسّقي سروالكِ الأسود مع حذاء نيون. اعتمدي ستيليتو مضيء لإطلالاتكِ المسائية وبوتس ذي كعب مسطّح أو سنيكرز لإطلالاتكِ النهارية. 

سروال أسود كلاسيكيLeonie Hanne

تنسيق السروال الأسود الكلاسيكي مع بليزر مبطّنة

إذا كنتِ لا تريدين اعتماد بزّة بشكلها التقليدي، نسّقي مع سروالكِ الأسود الكلاسيكي بليزر تتسّم بالقماش المبطّن. قماش كان استخدامه خجول خلال خريف 2018، لكنه أثبت وجوده هذا الموسم من خلال دخوله على التنانير، الفساتين والسراويل ليشكّل أبرز صيحات خريف 2019.

سروال أسود كلاسيكي