تتبدّل صيحات الموضة وتختلف بين فترة وأخرى، إذ يتم تسليط الضوء في كل موسم على قطع ملابس وأكسسوارت تعتبر IT Pieces. إذا أردتِ أن تواكبي آخر الصيحات لربيع وصيف 2019، لا بدّ لكِ من التعرّف على 5 قطع من أجدد الإصدارات، عليكِ إدراج واحدة منها في خزانتكِ على الفور! ما هي؟ إليكِ الجواب.

القميص الأبيض من Chanel

من أبرز الأمور التي رصدناها على منصة عرض أزياء Chanel لربيع وصيف 2019، هو تداخل شعار الدار في الملابس والأكسسوارات مثل الأحزمة وأقراط الأذن. في نفس الإطار، لفتنا قميص شانيل الأبيض القصير (Crop Top) والذي كتب عليه شعار الدار بشكل بارز. هذا القميص هو من بين القطع الأكثر رواجاً في هذا الموسم، إذ اعتمدته الكثير من النجمات ومدوّنات الموضة في إطلالاتهنّ. 

عرض أزياء Chanel لربيع وصيف 2019

حقيبة Zumi من Gucci 

في عرض أزياء غوتشي لربيع وصيف 2019، قدمت الدار أجدد إصداراتها لحقائب اليد وهي Gucci Zumi. هي متوّفرة بنوعين من الجلد، المالس وجلد التمساح. تصميم هذه الحقيبة مستوحى من حقبة الستينيات، بالتحديد من هندسة البيوت التاريخية القديمة آنذاك. حقيبة Gucci Zumi جمعت ما بين العمليّة والأناقة، لتراعي متطلبات المرأة العصريّة المحبة للموضة.

عرض أزياء Gucci لربيع وصيف 2019

قبعة قش من Valentino

رافقنا القش في تصاميم الملابس والأكسسورات العام الماضي، وها هو اليوم نراه في عرض أزياء Gucci لربيع وصيف 2019، من خلال هذه القبعة الكبيرة، المبالغ في حجمها. هي عبارة عن Bucket Hat مصنوعة من القش مع الأوراق المتطايرة التي زيّنتها. قبعة Valentino متواجدة أيضاً في حجم متوسّط، يمكنكِ الحصول عليها لتزيد لمسة استثنائية على إطلالتكِ.

عرض أزياء Valentino لربيع وصيف 2019

حزام CD من Dior

تخلّي عن باقي الأحزمة واستبديلها بحزام CD من ديور بإصداره الجديد لربيع 2019. تصميم تزيّن من المنتصف، بأول حرفين من اسم مؤسس الدار Christian Dior. يتناسب مع كافة إطلالاتكِ، إذ يمكنكِ اعتماده مع سراويل البزّة، السراويل الدينيم، فوق البلايزر أو حتى مع الفستان، ليمدح قوام خصركِ أكثر. هذا الحزام، يعتبر من التصاميم الخالدة، التي تحاكي المرأة في كل زمان ومكان، مهما كان أسلوبها.

عرض أزياء Dior لربيع وصيف 2019

نظارات كبيرة من Loewe

نظارات Loewe الجديدة، حازت على رواجاً كبير على منصات عروض الأزياء لربيع 2019. تصميم على شكل قناع كبير Shield Mask، يمنحكِ لمسة عصرية بامتياز. تغطي هذه النظارات جزء كبير من الوجه، إذ أنها مثالية في حال كنتِ صاحبة وجه طويل.

عرض أزياء Loewe لربيع وصيف 2019



اقرئي أيضاً: الشراشيب ستتدلى من أحذيتكِ في ربيع 2019... صيحة حيوية تنكّه لوكاتكِ

الكروشيه صيحة رائجة في ربيع 2019... أتقني تنسيقها للوكّات عصرية