مواقع تسوق اون لاين خدمة توصيل تسوق اون لاين محل احذيه احذيةالتبضع على مواقع تسوق اون لاين، بات من أكثر الوسائل الشائعة في زمن كورونا. الحجر المنزلي يمنعنا من التوجّه إلى المتاجر للحصول على ما نريده ويبقى الحل الأفضل والوحيد هو شراء المنتجات إلكترونياً. في هذا الإطار، إن كنتِ تودين تسوق أحذية اون لاين لتجددي خزانتكِ هذا الصيف، لكنكِ قلقة حيال حدوث خطأ ما، خصوصاً أنكِ قد سمعتِ عن تجارب صديقاتكِ الفاشلة، فلا داعي لذلك! سنقدّم لكِ 6 نصائح عليكِ اتّباعها خلال شراء احذية على مواقع تسوق اون لاين.

6 نصائح عليكِ اتّباعها خلال تبضّع الملابس على مواقع تسوق اون لاين

مواقع وتطبيقات تقدّم خدمات تسوق وتوصيل ملابس وأكسسوارات إلى السعودية وباقي البلدان العربية

6 نصائح لشراء احذية على مواقع تسوق اون لاين

معرفة المقاسات الصحيحة خلال، شراء احذية على مواقع تسوق اون لاين

من المعلوم أن مقاسات الأحذية تختلف من ماركة إلى أخرى وهذا ما يجعل عملية التسوق اون لاين صعبة وخصوصاً أنكِ لا تستطيعين تجربتها. من جهة أخرى، معرفة المقاس الصحيح هو الخطوة الأساسية لتبضّع احذية مثالية. في هذا الإطار، ما عليكِ سوى قياس قدميكِ للتأكّد من الأرقام الصحيحة. يرتكب الكثير من الناس خطأ من خلال أخذ مقاس قدم واحدة فقط عند شراء الأحذية عبر الإنترنت. 

إليكِ الطريقة الصحيحة والسهلة لأخذ مقاس قدميكِ: قومي بتحديد شكل قدمكِ على ورقة. ثم قيسيها من الأسفل إلى الأعلى. كذلك، بعد معرفة مقاساتكِ، ننصحكِ أن تراجعي جدول المقاسات المعتمد، إذ أنه يختلف بين مختلف البلدان والمحال التجارية. إضافة إلى ذلك، عند تسوق احذية ذات كعب عال اون لاين، يجب ألا تأخذي مقاسات الحذاء فحسب، بل أيضاً علو الكعب ومنحدره للتأكد من أنكِ تشترين حذاءً مريحاً. أمّا بالنسبة للأحذية الرياضية، فعملية التسوق تكون عادةً أسهل، إذ ما عليكِ سوى أخذ مقاس القدم.

اختيار تصاميم ذات أسعار منخفضة، خلال شراء احذية على مواقع تسوق اون لاين

إذا كانت هذه المرّة الأولى لكِ في تسوق احذية اون لاين، وعدم تبديل القطعة هو من شروط المحل التجاري أو موقع التسوق الإلكتروني، فننصحكِ باختيار تصاميم ذات أسعار منخفضة. اعتبري هذه الخطوة على أنها اختبار، ففي حال حصول أي خطأ، لن تندمي أبداً. إذا تلاءم الشوز مع مقاسات قدميكِ، تستطعين تسوق التصميم الذي تريدينه لاحقاً ومن دون تردد.

10 نصائح لتوفير المال خلال التبضّع من مواقع تسوق اون لاين

معرفة جودة الحذاء، خلال التبضع على مواقع تسوق اون لاين

التعرّف على جودة الحذاء الذي اخترته هو بنفس أهمية المقاسات. ليس هنالك أسوأ من تلقي الحذاء الذي كنتِ تتطلّعين إليه، لتجدي أن قماشه وجودته ليسا كما تتوقعين. في هذا الإطار، ننصحكِ بقراءة جميع المعلومات التي يزوّدها موقع تسوّق اون لاين حيال هذه القطعة، بالإضافة إلى مراجعات الزبائن.

الإحتفاظ ببيانات عملية طلب احذية، خلال التبضّع على مواقع تسوق اون لاين

هذه النصيحة تعتبر من أهم النصائح للتسوق الآمن عبر الإنترنت، فمن الجيد أن تبقي منظمة بعد إجراء عملية الشراء. احتفظي بالإيصال ورقم تأكيد الطلب، بالإضافة إلى رقم التتبع البريدي في مكان آمن. إذا كانت لديك مشكلة في الطلب، فستساعد هذه المعلومات التاجر في حل المشكلة واتّخاذ الإجراءات اللازمة.

الإحتفاظ بأية معلومات قد تستفيدي منها لاحقاً، خلال التبضع على مواقع تسوق اون لاين

في حال أعجبتكِ خدمة الزبائن لدى موقع معيّن، بالإضافة إلى جودة منتجاتها، فلا تترددي واحتفظي بإسمه لعملية التسوق الثانية التي ستقومين بها، وكذلك، بالنسبة للمقاسات. بهذه الطريقة، لن يكون لديكِ لائحة بالمواقع التي نالت على اعجابكِ فقط، بل بهذه الطريقة ستتسوّقين لاحقاً وأنتِ على ثقة بجميع التساؤلات والتفاصيل المتعلّقة بالأحذية والتي أقلقتكِ مسبقاً.

تجربة الحذاء فوراً عند تسلّمه بعد التسوق اون لاين

عند وصول الحذاء الذي طلبته على مواقع تسوق اون لاين، ننصحكِ بتحربته فوراً. بهذه الطريقة، في حال لم تكن مناسبة، فستتميكن من إعادتها خلال الفترة الزمنية المحددة. إذا كان الحذاء يتطلّب ارتداء الجوارب فمن المفضل أن ترتديها خلال تجربتكِ للحذاء الجديد. الجوارب أن تحدث فرقاً كبيراً في مقاس الحذاء. كذلك، احرصي على تجربتها في المنزل وليس على أرضية متّسخة لتفادي إتلاف النعل.

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور