close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

النجمة Rihanna كالباربي في شوارع نيويورك

مهما كانت المناسبة فإن Rihanna تعلم تماماً ما تختار من أزياء، قد لا يجرأ أحداً غيرها على اعتمادها، لتبهرنا في أسلوبها الدائم التغيّر. أطلت النجمة من مدينة نيويورك منذ يومين للمشاركة في برنامج Good Morning America لتبدو كالباربي في تصميم Jumsuit زهريّ اللون من مجموعة Pascal Millet لخريف 2015، نسّقته مع حذاء من Christian Louboutin واختارت أن تنهي إطلالتها الفائقة الأنوثة من خلال تسريحة الشعر الرطب والماكياج الناعم.

يبدو أن Rihanna كانت ترى الحياة باللون الزهريّ ذلك اليوم، إذ ظهرت لاحقاً في بزّة رياضيّة وحذاء بتصميم مميّز من Degen وهي تتنقّل في شوارع المدينة، حاملةً حقيبة Diorama من دار Dior التي توجّتها مؤخراً كوجهها الإعلانيّ.

في اليوم التالي أكملت النجمة سلسلة إطلالاتها البعيدة عن الجرأة والمفعمة بالأنوثة أثناء ترويجها لفيلمها Home، باعتماد تصميم أبيض مخرّم وحذاء باللون نفسه من مجموعة Simone Rocha لربيع 2015، لتبدو أنيقة وتبرهن أنها قادرة على اعتماد أيّ أسلوب وإنجاح إطلالاتها. فهل سنرى Rihanna في المزيد من الإطلالات الأنثويّة المحتشمة أم أنه مجرّد تبدّل بسيط قبل أن تعود وتصدمنا بجرأتها من جديد؟

إقرئي أيضاً: النجمة Jennifer Lopez لا تفوّت فرصةً لإظهار ساقيها الممشوقتين!

Kate Middleton تعتمد مرّة جديدة تسريحة مميّزة