close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديالا مكّي تكشف لنا عن روتينها الجماليّ

مقدِّمة البرامج الفاتنة Diala Makki ترى الجمال في كلّ شيء وتعتقد أنّ المرأة لا يجب أن تخجل من عيوبها أو أن تحاول إخفاءها. لذلك، تحرص دائماً أن تظهر بإطلالاتٍ طبيعيّة، كما أنّها لا تبخل على نفسها بالاهتمام بنقاء بشرتها وصحّة شعرها، على الرغم من وقتها الضيّق. فمَن يعمل في مجال الموضة لا يجد وقتاً حتى للنوم! اكتشفي أسرارها الجماليّة...

ديالا مكّي تكشف لنا عن روتينها الجماليّ

ماكياجي اليوميّ يرتكز على:

أحبّ أن تكون إطلالاتي طبيعيّة. أستخدم الكونسيلر من Tom Ford، فهو عمليّ ومناسب للمسةٍ سريعة خلال أسابيع الموضة. كما أنّني لا أستغني عن بودرة Vitalumière من Chanel، قلم تحديد الحاجبين من Dior، ماسكارا Hypnôse من Lancôme ومستحضر Anti-Aging Eye & Lip Perfection à Porter من La Prairie.

طرق الاعتناء بشعري:

أستخدم Pantene Oil Replacement وأطبّق ماسك الكافيار مرّتين في الشهر. أحمي شعري من الشمس والحرارة باستخدام سيروم خاصّ، كما أنّ لديّ مزيّن شعر رائعاً، على كلّ فتاة أن تحظى به!

ديالا مكّي تكشف لنا عن روتينها الجماليّ

عطري المفضّل:

أنا مزاجيّة فيما يتعلّق بالعطور. لا أدري ما الذي يخبره ذلك عن شخصيّتي! في الآونة الأخيرة، أعتمد عطريّ J’Adore من Dior وChanel n°5 اللّذين يذكّراني بوالدتي. أكون فتاةً كلاسيكيّة في بعض الأوقات!

خدعة لجعل صور إنستغرام أجمل:

لا أحبّذ الإفراط في تعديل الصور. نحن نعيش في عصرٍ أصبحت فيه وسائل التواصل الاجتماعيّ ذات تأثيرٍ كبير، لذا، فنحن مسؤولون عن مضمون الصور والرسائل التي ننشرها. إذا كنت سأبدو كعارضات أزياء Victoria’s Secret بعد تعديل صورتي بواسطة Photoshop، فلن أكون قدوة للنساء. لا أحد مثاليّ والعيوب جميلة أيضاً.

لون أحمر الشفاه المفضّل لديّ:

Chanel Rouge Coco باللون الحياديّ.

سرّ أناقتي:

لا يوجد خدعة! إنّه سرّ مُعلَن. إذا كان جسمي سليماً وبشرتي متناغمة، فسأشعر حتماً بالأناقة أيّاً تكن الأزياء التي أرتديها.

أيقونات الموضة المفضّلة لديّ:

أحبّ العديد من أيقونات الموضة، لكن مؤخّراً، أنا منجذبة نحو أسلوب Street Style الذي تتّبعه Amal Clooney. هي لا تتخطّى الحدود، تحرص على اختيار الصيحات من كلّ موسم وهي دائماً حاضرة وأنيقة حتى حين تفاجئها كاميرات البابارازي.

ملاحظة:

  • أحبّ أن تكون المرأة حرّة، لا تستعبدها صيحات الموضة، وأقدّر مَن تملك الذوق الرفيع بالفِطرة.
  • أفضّل تسريحة التموّجات الطبيعيّة العريضة
  • أتحضّر للخروج على موسيقى مغنّي الراب Drake

إقرئي أيضاً: الطريقة الرائجة لتطبيق الماسكارا هذا الخريف
أجمل 7 عطور أيقونيّة على كلّ سيّدة امتلاكها