close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

خدع بالمكياج لإخفاء علامات التعب والإرهاق

خدع بالمكياج لإخفاء علامات التعب والإرهاق

ما من شيٍء أسوأ من صباحٍ بعد ليلةٍ لم يغفُ لكِ فيها جفناً، إذ تتركين فراشكِ بعد طول معاناة وتقفين أمام المرآة بعينين منتفختين وبشرةٍ متعبة. تتمنين لو بإمكانكِ العودة إلى الفراش لدقائقٍ قليلة لعلّك تستعيدين نشاطكِ ولكنّ الوقت يداهمكِ!

لا تقلقي، كلّ ما عليكِ فعله هو غسل وجهكِ قبل اللجوء إلى حقيبة مكياجكِ واستعمال بعض المستحضرات التقليديّة التي من شأنها إخفاء علامات التعب والإرهاق وجعلكِ تظهرين وكأنّكِ أمضيتِ ليلةً هادئة ومريحة.

  • الكونسيلر: هو الخطوة الأولى وسلاحكِ الوحيد لإخفاء السواد تحت العينين في وقتٍ قياسيّ. طّبقي الكونسيلر البرتقاليّ اللون على شكل مثلّث لإضاءة كلّ المساحة المحيطة بالجفن الأسفل.
  • كريم مرطّب: تجنّبي استخدام كريم الأساس الذي قد يزيد الطين بلّةً بسبب تركيبته السميكة، واستبدليه بكريم مرطّب ملوّن يمنح بشرتكِ النضارة المفقودة.
  • بودرة الخدود: إختاري اللون الزهريّ الناعم الذي سيمنح بشرتكِ إشراقاً ولمسة من الحيويّة. ابتعدي عن الألوان الداكنة البرونزيّة التي ستُسلّط الضوء على ملامحكِ المتعبة. إليكِ أفضل 5 مستحضرات بودرة لبشرةٍ مضيئة ومشرقة لهذا الخريف
  • أحمر الشفاه: استعيني بالألوان القويّة لتسليط الضوء على شفتيْكِ بدلاً من عينيكِ. إليكِ أيضاً 9 ألوان أحمر شفاه جذّابة لهذا الخريف
  • الماسكارا: أخيراً، لا تنسي الماسكارا التي تساعدكِ على إبراز عينيكِ وجعلهما أكبر حجماً لإخفاء التعب.