close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماذا يكشف لون أحمر الشفاه المفضّل لديكِ عن شخصيّتكِ؟


ماذا يكشف لون أحمر الشفاه المفضّل لديكِ عن شخصيّتكِ؟

لا تقتصر مهمّة أحمر الشفاه على إبراز شفتيكِ وإضافة لمسة مميّزة على إطلالتكِ فحسب، بل هو يكشف أيضاً عن شخصيتكِ ويعكس مدى ثقتكِ بنفسكِ. في الواقع، إنّ اختياركِ للونٍ معيّن وتفضيله على التدرّجات الأخرى قد يعرّف عنكِ بطريقةٍ غير مباشرة ومن دون أن تتنبّهي إلى ذلك حتّى. في هذا المقال، سنقدّم لكِ اختبار شخصيّة لكي تكتشفي ماذا يقول لون أحمر الشفاه المفضّل لديكِ عن شخصيّتكِ.

ماذا يقول لون المناكير المفضّل لديكِ عن شخصيّتكِ؟

ماذا يكشف لون أحمر الشفاه المفضّل لديكِ عن شخصيّتكِ

1- اللون الأحمر يشير إلى أنّكِ صاحبة شخصية جريئة

إذا كان هذا اللون لا يفارق إطلالتكِ في كافة المناسبة، فذلك يعني أنّكِ تتمتّعين بثقةٍ عالية بنفسكِ ولا تترددين بإظهار جانبكِ الجريء والحيويّ. أنتِ طموحة، مثيرة، وكلاسيكيّة في آنٍ واحد كما أنّكِ تعشقين الأضواء والنظرات التي تتأمّلكِ بإعجابٍ أينما كنتِ.

2- اللون الزهريّ يعني أنك صاحبة شخصية مرحة

أنتِ تتميّزين بروحٍ مرحة وتعشقين نشر الضحك والبهجة حولكِ ما يجعل منكِ محبوبة الجميع من دون بذل مجهودٍ حتّى. هذا اللون هو دليلٌ أيضاً على أنّكِ نشيطة وتتمتّعين بروح المغامرة فلا تترددين في خوض تجارب جديدة مهما كانت جنونيّة.

3- اللون البرتقاليّ يكشف أنك صاحبة شخصية قوية

السيّدة المستقلّة تعشق هذا اللون، إذ أنّه يعكس القوّة والجرأة بشكلٍ واضح. إذا كنتِ تجدين نفسكِ تعتمدين أحمر الشفاه البرتقاليّ بكثرة فذلك يعني أنّكِ لا تخشين شيئاً بل أنت مستعدّة لمواجهة كلّ الصعوبات التي قد تعترض طريقكِ.

4- اللون الأرجوانيّ يعني أنك صاحبة شخصية غامضة

أنتِ غامضة ولا تفصحين الكثير عن مشاعركِ، ولكنّكِ مُفعمة بالأنوثة والرقّة أيضاً. أنتِ رومانسية بامتياز كما تتمتّعين بشخصيّة قويّة وثقة عالية بنفسكِ. من الواضح أنّكِ تحبّين المكياج الهادئ البعيد عن الأسلوب الملفت للنظر وتطمحين إلى أن تكوني مثيرة وغامضة.

5- اللون الحياديّ يشير إلى أنّكِ صاحبة شخصية خجولة

أنتِ خجولة بعض الشيء وتفضّلين الأمور البسيطة بعيداً عن كلّ ما هو مبالغٌ فيه. هذا اللون الهادئ يدلّ على أنّكِ إنسانة ناعمة ورقيقة ولكن مثيرة على طريقتها الخاصة.

6- اللون التوتي الغامق يعني أنك صاحبة شخصية صريحة

عندما يحتاج أحد الأصدقاء إلى مشورة بشأن أمر، يأتون إليكِ، فإنهم يعلمون أنّكِ صريحة جدّاً وستقولين لهم الحقيقة كما هي وتدفعيهم لكي يكونوا واثقين من قراراتهم. أنت بديهية ومباشرة، تفضلين المخاطرة على الانتظار لمعرفة ما سيحدث. قد تسبّب هذه الصراحة لكِ في بعض الأحيان المشاكل العابرة، يحب أصدقاؤك وعائلتك عفويتك وصراحتك.

7- اللون الشفاف يشير إلى أنّكِ صاحبة شخصية كلاسيكيّة

هل تختارين دائماً وضع أحمر شفاه ذات لون شفاف؟ إذاً أنت امرأة أنيقة، كلاسيكيّة وواثقة من نفسكِ. تعرفين ما تحبّينه ولا يمكن لأحد أن يغيّر رأيك. أنت أيضاً امرأة ذات مركز مرموق في العمل، ولا تريدين أبداً لفت الانتباه إليكِ بسبب لون الروج، بل تريدين الحفاظ على مظهر أنيق ومحايد يليق بمركزكِ. أنت أيضاً إنسانة عمليّة، ترفضين كل الأمور التي تضيّع الوقت وتحبّين على العكس أن تكوني منتجة.

8- ألوان الشوكولاتة تكشف أنك صاحبة شخصية خجولة

تنتج شركات عديدة من حول العالم درجات ألوان أحمر الشفاه مستوحات من ألوان الشوكولاتة. هل أنتِ من محبّات هذا اللون؟ إذاً إليكِ ما يكشف عن شخصيّتكِ. يمكنك أن تكوني خجولة بعض الشيء، مما قد يؤدي أحياناً إلى اعتقاد الأشخاص الذين تلتقين بهم للمرة الأولى أنّك إنسانة غير اجتماعية، ولكنهم دائماً يقعون في حب شخصيتك بمجرد التعرف عليكِ عن قرب. أنت حلوة، ولطيفة، تريدين دائماً أن تجلبي السعادة لمن حولك.

9- اللون الأسود يكشف أنك صاحبة شخصية جريئة جدّاً

من طبيعتك أن تكوني جريئة جدّاً، أنت لا تريدين أن تشبيهي أحد، منذ الصغر تمييزين نفسك عن الآخرين من خلال أسلوبك الخاص. لديك ذوق استثنائي في كل شيء مثل الموسيقى، السفر، المشاريع، المغامرات، لا يمكن لأحد أن يتوقّع خطوتك المقبلة، أنت مليئة بالمفاجآت.

10- اللون المرجاني يُظهر أنك صاحبة شخصية ودودة

أنت ودودة ولست مقاتلة، قوية ولكن ناعمة، جرئية ولكن خجولة. في الواقع، هذا ما يقوله اللون المرجاني عن شخصيّتكِ. أنت تحبّين قضاء الوقت مع العائلة، أو الشريك، أو الأصدقاء المقرّبين، ولا تحبّين الاجتماعات الكبيرة الصاخبة. أنت تعاملين الجميع بلطف حتى لو لا تفكرين بالطريقة نفسها مثلهم، لذلك يحبك الجميع، ويريدون دوماً التحدث معكِ.