close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Burberry تعلن عن تبنّيها لاستراتيجيّة جديدة في عرض الأزياء

Burberry تعلن عن تبنّيها لاستراتيجيّة جديدة في عرض الأزياء

أعلنت Burberry في بيان صحفيّ صدر اليوم عن خبر مفاجىء واستراتيجيّة جديدة غير متوقّعة في أسلوب العمل. هذه الدار التي أُنشئت في عام 1856، والتي ننتظر عروضها الأربعة سنويًاً لمجموعاتها الرجاليّة والنسائية، ستتّبع خطّة عمل جديدة وأسلوب غير موسميّ وفوريّ على منصّات العروض. إبتداءً من شهر سبتمبر المقبل، سيتّم دمج المجموعة الرجاليّة والنسائية في عرضٍ واحد. استبدلت المجموعات الربيعيّة والخريفيّة بعرضي أسمتهما سبتمبر وفبراير، وستمّ تقديمهما على منصّات أسبوع الموضة في لندن. علماً أنّ خطوط الموضة السابقة The Brit، Prorsum، وLondon ستنحدر كلّها تحت إسم هذه العلامة التجارية Burberry.

إضافةً إلى ذلك، أعلن المدير التنفيذيّ والإبداعيّ Christopher Bailey أنّ هذه الخطوة الجديدة في العمل الإبداعيّ ستبقى طور التوسّع والتقدّم بعد الخطوات التي سبقت كالبثّ المباشر للعروض وإمكانية شراء القطع مباشرةً من منصات الأزياء، خصوصاً أنّ بربري ستطرح مجموعتيّ سبتمبر وفبراير في مراكز التسوّق فور انتهاء عرضها في أسبوع الموضة.

هذه الإستراتيجية غير الموسميّة صُمّمت لجمهور عالميّ، وهي تناسب المستهلكين الذين يعيشون في المناطق غير الغربيّة مع أنماطٍ مناخيّة مختلفة. فهل ستنجح هذه الخطّة الجديدة، وهل ستخلق مزيداً من الضغط على الدور الأخرى التي لن تطلقَ مجموعاتها في الأسواق التجارية إلّا بعد مرور وقت طويل من تاريخ عرضها في أسابيع الموضة؟!

إقرئي أيضاً: من دار Céline إلى دار Alaïa: هل فعلاً ستنتقل Phoebe Philo؟

Kendall وKylie Jenner تطلقان مجموعتهما الخاصّة للمرّة الأولى