close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

معرض Bottega Veneta في دبي: رحلة من نسجِ الخيال

معرض Bottega Veneta في دبي: رحلة من نسجِ الخيال

دبي هذه المدينة التي باتت منبراً للتصريح عن أهم اتجاهات الموضة ومحطة للعديد من المناسبات العالميّة، انطلقت من جديد في بداية هذا العام لتكون السبّاقة في استضافة معرض Behind The Intrecciato لدار الأزياء الإيطالية Bottega Veneta. إذا كنتِ من مواكبات الموضة فعليكِ زيارة هذا المعرض، إذ تشتهر هذه العلامة التجاريّة بأعمالها وتصاميمها الجلديّة الفاخرة والمتقنة بحرفيةٍ عالية. سينطلق هذا المعرض المتنقّل من ردهة متاجر الأزياء الفاخرة في دبي مول ابتداءً من 18 فبراير وحتى الـ27 من الشهر الحالي.

هذا المعرض سينقلكِ في رحلةٍ ساحرة إلى عالم الموضة لتغوصي في تفاصيل نسج الجلود بأسلوب الـIntrecciato وهو عبارة عن تقنيّة المربعات الجلديّة المتداخلة التي شكّلت البصمة الإبداعية لهذه الدار. طبعاً، وكإحدى زائرات هذا المعرض الفنيّ الحرفيّ بامتياز، سوف تحظين بفرصةٍ للتعرف عن كثب على 3 أعمال فنيّة وجمالية من أشهر تصاميم هذه العلامة التجارية: The Veneta وThe Cabat وThe Knot. هذه الحقائب تعكس سمات البراعة الفائقة لهذه الدار وتعبّر عن مدى إخلاصها لتراث إقليم فينيتو الإيطالي الذي انطلقت منه عام 1966 والذي يجمع بين الحرفيّة العالية والعصريّة.

إضافةً إلى ذلك، ستقوم نخبة من أمهر الحرفيين الإيطاليين بعرض مميّز يظهر أصول وخطوات صناعة نسيج المربعات المتداخلة التي ابتكرتها العلامة وذلك في الفترة بين 18 و21 فبراير من الساعة 3 ظهراً وحتى 9 مساءً. هذا المعرض هو طريقة بوتيغا بالإحتفال بالذكرى الـ15 لتولي Tomas Maier منصب المدير الإبداعي لهذه الدار، والاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيسها.

لا تفوتّي هذه المناسبة التي ستعدكِ بعشقٍ جديد لحقائب Bonetta Veneta.

إقرئي أيضاً: أبرز عروض نهاية الأسبوع من أسبوع الموضة النيويوركيّ لخريف 2016

دبي عاصمة الموضة العربيّة من دون منافس

معرض Bottega Veneta في دبي: رحلة من نسجِ الخيالحقيبة The Veneta

معرض Bottega Veneta في دبي: رحلة من نسجِ الخيالحقيبة The Cabat

معرض Bottega Veneta في دبي: رحلة من نسجِ الخيالحقيبة The Knot

معرض Bottega Veneta في دبي: رحلة من نسجِ الخيالفيلا Bottega Veneta في إقليم فينيتو الإيطالي

فيديو قد تحبين مشاهدته

وجوه عربيّة شجاعة لم تخف من كسر الصمت، أبطال غلاف جمالكِ لعدد نوفمبر 2023