close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Kendall Jenner تتبع خطى شقيقتها: ظلال عيون يتوهج ليلاً

Kendall Jenner تتبع خطى شقيقتها: ظلال عيون يتوهج ليلاً

بعد التهافت الهائل على مجموعة Kylie Jenner لمستحضرات أحمر الشفاه، يبدو أنّ شقيقتها تتّبع خطى مماثلة ولكن بأسلوبٍ مختلف ومغاير. ما هي إلّا بضعة أسابيع على إطلاق كامل مجموعة Lip Kit لكايلي، حتى أعلنت كيندال وبالتعاون معEstée Lauder عن إصدار لوحة ظلال عيون جديدة تحمل توقيع Kendall J. على المرآة من الداخل. هذه ليست الخطوة الأولى التي تقوم بها العارضة الشابّة في عالم المكياج، إذ سبق أن أطلقت أحمر شفاه مطفيّ لعلامة Estée Lauder في يونيو الفائت بعد 6 أشهر من إعلانها سفيرة للدار الجماليّة.

تتميّز هذه اللوحة بظلال عيون برّاقة ولامعة، بألوان بسيطة مثل البنيّ الرماديّ، ولون كيندال المفضّل البنفسجيّ. فضّلت هذه التدرجات على غيرها لأنّها تحبّذ الإطلالات الناعمة التي تفيض أنوثةً. لكنّ Kendall لم تنسَ مُحبّات الجرأة، ففاجأتنا في هذه اللوحة باللونينّ الفضيّ والذهبيّ اللذين يتوهجان في الظلام. اعتبرت كيندال أنّ لوحتها من ظلال العيون تتمتّع بلمسةٍ فريدة من نوعها وبأسلوبٍ خاص يزيد المرأة تألّقاً، ولقد شدّدت على ذلك عندما اختتمت حملتها الإعلانيّة بالهاشتاغ BeautyIsAnAttitude.

لكلّ محبّات كيندال ستتوفّر لوحة The Estée Edit لدى محلات Sephora ابتداءً من 15 مارس وبمقابل 48 دولار. إشارة إلى أن كايلي صرّحت أيضاً عن اقتراب موعد إطلاق مجموعة جديدة ومحدودة من طلاء الأظافر. هل ستتحوّل هذه الإطلاقات في عالم المكياج إلى منافسة محتدمة بين هاتين الشقيقتين؟

إقرئي أيضاً: Kylie Jenner تطلق مجموعتها الكاملة لأقلام أحمر الشفاه بعد طول انتظار

10 ألوان مرحة من طلاء الأظافر لتزيين أناملكِ في الربيع