close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائيّة لشهر مايو 2016

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2016 "بصيص نورٍ بعد ظلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ لهذا الشهر. إليكِ اليوم التوقّعات الخاصة بالأبراج المائيّة أيّ برج السرطان، العقرب والحوت. تابعينا لاكتشاف ما يخبّئه الفلك للأبراج الأخرى.

إقرئي أيضاً توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر مايو 2016

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مايو 2016

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائيّة لشهر مايو 2016

  • توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): إمنحْ الأولويّة هذا الشهر لشؤونك المالية، وادرس بعض المشاريع بعناية وإتقان. صحيحٌ أنّ حدسك يكون صائباً في بعض الخيارات، لكن قد تضطرّ إلى عملية تأجيل لإعادة الدرس واتخاذ الحيطة والحذر إزاء بعض المستجدّات التي قد تهدّد بالفشل. تحتاج ربما إلى إحداث بعض التغييرات على الصعيدين الشخصي والمهني، وتهتمّ في هذه الأثناء بقراراتك الشخصية وبنفسك، غير آبهٍ بما يفكّر أو يشعر به الآخرون. كأنّك تتخلّص من عقدة ذنب سابقة وتنطلق متحرّراً من بعض القيود النفسية التي حالت دون وصولك إلى الهدف المنشود. يدعمك الأصدقاء في محاولاتك المتكرّرة لإيجاد الحلول لبعض المشاكل، وتتاح لك فرص ماليّة جيّدة عبر التواصل الإلكتروني والعمل بواسطة الإنترنت. كذلك يكون إنتماؤك إلى بعض الفرقاء أو المنظّمات مهمّاً جدّاً ومفيداً في هذا الشهر. تحتاج ربما إلى بعض الاستشارة، ويساهم بعض المقرّبين بتزويدك بمعلومات فريدة تخدم مصالحك. تتشاطر الآراء مع بعض الجهات، ويكون انتماؤك إلى بعض الأحزاب أو المؤسّسات داعماً لك. تأخذ وتعطي، تعد وتفي بوعودك، إلّا أنّ القلق ما زال يساورك فتخشى على الآتي وتخاف من ارتكاب الأخطاء، وذلك بسبب كوكب مارس الذي ما زال يراوح مكانه حتى تاريخ 27. كذلك يراوح كوكب مركور مكانه، ما قد يجعلك في بعض الأحيان متفائلاً ويشدّك في أحيان أخرى إلى التشاؤم. لحسن الحظّ أنّ بعض الأصدقاء يساهمون في جهود التهدئة، ويصيبون الحسابات فيتداولون معك بعض الأفكار ويقدّمون إليك النصح. أيضاً قد تهتم بقضيّة تدريب وتعليم لمهنة جديدة وتبرع في هذا المجال. أمّا الوضع الصحيّ، فيحتاج إلى اهتمامك وإلى ضرورة القيام بفحوصات لتبديد القلق إذا ساورك. لحسن الحظّ أنّ كوكب فينوس يلائمك ويحمل إليك العواطف الحارّة والمحبّة والحنان والتسالي في ليالي الضجر، ورفقة عذبة قد تضيء على حياتك، خاصّة في أوقات الظلمة والشعور بالحزن. كوكب الحبّ في برج الثور يهدّئ من روعك ويحيطك بالحنان الذي تريد وترغب، يأتيك أيضاً بالمواساة، إذا مررت بحالة حبّ فاشلة وينسيك الأيام الغابرة. قد يحيطك الحبيب أيضاً بكلّ محبّته ورعايته. كذلك تمرّ بأوقات سعيدة حتى تاريخ 24 مع مرشّح جديد لقلبك أو مع صديق جديد يدخل حياتك، وتكون هذه الصداقة قابلة للتبدّل والتطوّر نحو علاقة متينة تنضج رويداً رويداً. أمّا مَنْ تحجّر قلبه من مواليد السرطان، فقد يُطِلّ الآن على فرصة ثانية لم يتوقّعها ولم يكن بانتظارها. تتلقّى في هذا الشهر أيضاً كلمات المديح والثناء على شكلك ومظهرك وعلى رقّتك يا عزيزي، فتقول أهلاً بالآتي وللسابق وداعاً! أيضاً قد يُثمر بعض الاتصالات اتفاقاً جديداً يبدّد الخوف السابق. شكراً فينوس لأنّه هنا يواسيك في هذا الشهر الفريد.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائيّة لشهر مايو 2016

  • توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تسير الأمور ببطءٍ يثير اشمئزازك، فيصعب عليك إنجاز الأعمال بالسرعة التي تريد. قد تتراكم المسؤوليّات أو تجد نفسك أمام حائطٍ مسدود. من غير المفيد أن تتحدّى الأقدار يا عزيزي، بل عليك أن تنتقل إلى شيءٍ آخر، إذا تعثّرت الخطى بالنسبة لأحد المشاريع. ما عليك إلّا الصبر حتّى تعود الأمور إلى نصابها. يجب أن تتخلّى ولو وقتيّاً عمّا تراه طموحاً كبيراً. لا تتوقّع الآن أن يكون كلّ ما في العالم منسجماً مع تطلّعاتك. حاول أن تتناغم مع سير الأفلاك. شاور أصحاب العقل فـ"المشورة عين الهداية" كما يقول مثلٌ عربي، و"من شاور أهل النصيحة سلم من الفضيحة". كُنْ متأهّباً لبعض العثرات الصغيرة التي يجب أن تتعامل معها بلين، بدون تشبّث وعناد. كُنْ حذراً أيضاً أثناء قيادتك السيارة، وابتعد عن البلبلة والمزاجية في التصرّف مع الآخرين. قد تتلقّى أخباراً تثير استيائك وتخاف على خصوصياتك من العيون المراقبة. إبقَ متيقّظاً ولا تَدع أحداً يتنصّت عليك أو يتدخّل في شؤونك، لكن أيضاً لا تقطع الطريق على بعض المحيطين بك ولا تتصرّف بطريقة مسيئة أو مؤذية للبعض، فقد تنكشف لعبةٌ لك عزيزي، وتضطرّ إلى إيجاد المبرّرات لبعض التصرّفات. تكون متيّقظاً في حياتك العاطفية ومستعدّاً للمواجهات أيضاً، فكوكب فينوس في مواجهة برجك، أي في برج الثور، يتحدّث عن بعض التقوقع أو الإنزواء في الأسابيع الثلاثة الأولى، حتّى إنّك تجفل من صحبة بعض الأشخاص الذين ترتاح لهم عادةً. تغضب أو تستاء لأقلّ كلمة. رغم ذلك قد تتلقّى خبراً سعيداً وربما يطرأ بعد تاريخ 24. ما يساعدك على اجتياز العقبات هو إرادةٌ صلبة تتمتّع بها. قد تلتقي إذا كنت عازباً مع مَن تتواصل معه بارتياح كلّي، وذلك في الأسبوع الأخير. تجرؤ ربما على خطوةٍ كنت حتى الآن متردّداً إزاءها، خاصةً إذا نال إعجابك أحد الذين تلتقيهم في هذا الشهر.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائيّة لشهر مايو 2016

  • توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تحتاج إلى كثير من التعقّل والهدوء والليونة لمحاصرة المشاكل التي ما زالت تهدّدك هذا الشهر، إذ إنّ معاكسة كوكبي مارس وساتورن مستمرّة وتدعوك إلى الحذر، والتروّي والإنتباه من الحوادث والأضرار. إنتبه لصحّتك وكُن رقيقاً في مقاربتك بعض المواضيع المهنيّة والشخصية. تضطرّ ربما، إلى إعادة ترتيب شؤونك وإلى وضع أُسس جديدة لعلاقتك مع الآخرين، وربما تمرّ بإمتحانٍ يجب أن تنجح فيه حتّى تتولّى مسؤوليةً تصبو إليها، أو إذا كنت طالباً فقد تحضّر نفسك لهذا الامتحان المهمّ جدّاً بالنسبة إليك. لحسن الحظّ أنّ جاذبيّتك تلعب دوراً في إستقطاب الفرص والناس إليك، فإذا أقدمت على مفاوضاتٍ ما، فتلعب شخصيّتك دوراً في إنجاح بعض الخطط وتتلقّى التهاني على أفكارك المبدعة والخلّاقة. إلّا أنّ الكواكب ما زالت تعاكسك وتخفّف من الوهج الذي تريده في محيطك، وتتسبّب ببعض العثرات وتقلّل من قيمة المجهود الذي تبذله. رغم ذلك، يكون هذا الشهر مناسباً للأسفار والتنقّلات، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة. قد تحملك هذه الفترة أيضاً إلى التخلّي عن أمر كنت حريصاً عليه فيولّد لك صراعاتٍ لم تكن في الحسبان. تتلقّى أخباراً مزعجة عن بعض المقرّبين، أو تضطرّ للدفاع عن سمعتهم واحتواء حملة ضدهم. على الصعيد الشخصي، تمارس جاذبيّة كبيرة، فـ فينوس في برج الثور يغازلك ويبعث إليك بتحياته، فإذا كنت وحيداً فتجد مَن يطرب قلبك، وتلتقي بأشخاصٍ ينالون إعجابك وتقضي أوقاتاً حلوة معهم كما مع بعض المقّربين. تتحدّث الأفلاك عن مصالحة في محيطك المهني وعن ودٍّ يجمعك مع الشريك. تتاح لك فرص للخروج والتسلية وتلبية الدعوات والمشاركة في المناسبات. عزيزي الحوت، تكاد تكون الحكمة هذا اليوم قولاً لكورناي: "قُمْ بواجباتك على أحسن وجه ودَعْ المقادير تعمل عملها."

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023