close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Beyoncé في 3 إطلالات خطفت الأنظار في عرضها الختامي من جولتها العالميّة

بجاذبيّةٍ لا توصف، أداء ملفت، وإطلالات تفيض ثقةً بالنفس... هكذا اختتمت Beyonce جولتها الفنيّة The Formation World Tour التي كانت قد انطلقت بها منذ 27 أبريل. أطلّت هذه الفاشينيستا بلوكاتٍ مختلفة غلب عليها اللّون الأصفر؛ فرأيناها في بزّة من مجموعة Roberto Cavalli لخريف 2016 نسّقتها مع قبّعة سوداء وعقدة باللّون الفوشيا. هذا الستايل ذات الطابع الرجّالي عكس قوّة بيونسي وثقتها بنفسها، لكنّها وكعادتها لا تتخلّى عن الإطلالات الجريئة التي تؤكّد أنّها أكثر من رائدة في مجال الموضة. اعتمدت معطف منتفخ هائل الحجم من Gilles Montezin، كشف أسفله عن سترة من Dsquared2 مستوحاة من حقبة النهضة والأزياء الرجاليّة الملكيّة. اكتمل هذا اللوك بحذاء طويل من المخمل وصل إلى ما فوق حدّ الركبة ليزيد من جاذبيّة هذه الإطلالة.

التنوّع كان واضحاً في هذا الحفل، ففي إطلالةٍ ثالثة، اختارت Beyoncé الأسلوب الرياضيّ الكاجوال، فاعتمدت قميص معدنيّ اللّون من Ivy Park نسّقته مع جوارب سوداء وصلت إلى ما فوق الركبة وحذاء بطول الكاحل ذات طابع مشاكس.

Queen B حافظت على البساطة في تسريحة شعرها، فانسدلت خصلاتها الذهبيّة المموّجة على أكتافها بطريقةٍ عفويّة جذّابة، أمّا مكياجها فارتكز على أحمر الشفاه العنّابيّ الداكن. كلاهما صيحتان بارزتان خلال هذا الخريف.

شاهدي إطلالات هذه النجمة الأيقونيّة أدناه، ولا يبقى علينا سوى أن ننتظر بفارغ الصبر ما قد تحمله إلينا في جولتها العالميّة المقبلة.

إقرئي أيضاً: 20 إطلالة تثبت أن Celine Dion ثورة لن تنطفئ

ماذا ارتدت النجمات هذا الأسبوع؟ Beyoncé في إطلالة تفيض فرحاً، أنوثة وعصريّة

Beyoncé في 3 إطلالات خطفت الأنظار في عرضها الختامي من جولتها العالميّةفي بزّة من Roberto Cavalli

Beyoncé في 3 إطلالات خطفت الأنظار في عرضها الختامي من جولتها العالميّة

Beyoncé في 3 إطلالات خطفت الأنظار في عرضها الختامي من جولتها العالميّةفي معطف من Gilles Montezin وحذاء من Lust For Life

Beyoncé في 3 إطلالات خطفت الأنظار في عرضها الختامي من جولتها العالميّة

Beyoncé في 3 إطلالات خطفت الأنظار في عرضها الختامي من جولتها العالميّةفي سترة من Dsquared2


Beyoncé في 3 إطلالات خطفت الأنظار في عرضها الختامي من جولتها العالميّةفي قميص من Ivy Park