close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أكثر ما يزيد رغبة الرجل خلال العلاقة الحميمة بحسب برجه

أكثر ما يزيد رغبة الرجل خلال العلاقة الحميمة بحسب برجه

قد تجدين صعوبة أحياناً بفهم ما يريده زوجكِ منكِ في العلاقة الحميمة، فتحاولين قدر المستطاع معرفة ما يسعده ويرضيه بطريقةٍ أو بأخرى. لتسهيل المهمّة، ما رأيكِ باللجوء إلى عالم الأفلاك والأبراج؟ اكتشفي في ما يلي ما هو الأمر أو الحركة التي تثير زوجكِ أثناء العلاقة الحميمة وتزيد رغبته بحسب برجه، واحرصي على تطبيقها للحصول على وقتٍ حميم رائع.

  • برج الحمل: مواليد هذا البرج يحبّون التحدّي والمغامرة ويكرهون الروتين والملل في العلاقة. فاجئي زوجكِ بأمور جديدة غير متوقّعة وغير تقليديّة، كممارسة العلاقة خارج غرفة النوم وإضافة المرح والإثارة إلى الأجواء. أطلقي العنان لجانبكِ المجنون ولا تتردّدي في تجربة أمور جديدة. صحيح أنّ الرجل من برج الحمل يحبّ التحكّم بزمام الأمور لكنّه لا يمانع تسليمكِ هذا الدور قليلاً.

  • برج الثور: المداعبة هي الأهمّ بالنسبة للرجل من برج الثور، إذ أنّ هذه الخطوة تثير جنونه وتجعله يفقد السيطرة على نفسه. لا تتجاهلي أهميّة المداعبة إذ أنّها تمهّد لعلاقة مشتعلة ورائعة.

  • برج الجوزاء: الرجل من برج الجوزاء يحبّ الاستمتاع بالعلاقة الحميمة، فلا تتردّدي في الضحك برفقته والاستمتاع بوقتكما معاً. العلاقة بالنسبة له يجب أن تكون خالية من الملل، فاحرصي على إبقاء الأجواء مشتعلة، مرحة ومسلّية.

  • برج السرطان: الرجل من برج السرطان بحاجة دائمة إلى الحبّ، الحنان والاهتمام خصوصاً أثناء العلاقة الحميمة. أكثر ما يثيره هو القبل المجنونة، العناق والتفاصيل الصغيرة التي تشعره أنّه الملك في هذا الوقت. إنهالي عليه بالإطراءات، إذ أنّ ذلك يحسّن ثقته بنفسه ما ينعكس طبعاً بشكلٍ إيجابيّ على علاقتكما.

  • برج الأسد: إذا كان زوجكِ من برج الأسد، فلا تتردّدي في مشاركته جنونه. أكثر ما يثيره هو عندما تتخلّين عن خجلكِ وتطلقين العنان لشخصيّتكِ المجنونة لتكوني شريكته المثاليّة. قومي بحركاتٍ وخطوات غير مسبوقة لمفاجأته وسحره، وكوني أكيدة أنّه لن يتمكّن من مقاومتكِ للحظة.

  • برج الميزان: كوني غامضة لإثارة الرجل من برج الميزان، لكن طبعاً لا تبالغي بذلك. حافظي على الهدوء لكن في الوقت عينه احرصي على التعبير عن استمتاعكِ بوقتكما معاً. قولي كلماتٍ ناعمة ولطيفة، قدّمي له الإطراءات وأعربي عن إعجابكِ بأدائه.

  • برج العقرب: لإثارة زوجكِ من برج العقرب، إذهبي معه إلى أقصى الحدود وكوني مستعدة لتجربة أمور جديدة. لا تتمسّكي بالروتين بل تحلّي بالجرأة و بروح المغامرة لتكوني المرأة الأكثر إثارة بنظره.

  • برج القوس: هو يريدكِ أن تخلقي اتصالاً فريداً من نوعه بينكما، لا بواسطة الكلمات بل من خلال لغة العين. أكثر ما يثيره هو النظرات التي تتبادلانها أثناء العلاقة الحميمة، فيفهم من عينيكِ كلّ ما تريدين قوله. القبل والملابس الداخلية الجذّابة تلعب أيضاً دوراً كبيراً في إثارة الرجل من برج القوس.

  • برج الجدي: كوني عفويّة وتمتّعي بروحٍ مرحة لخطف أنفاس الرجل من برج الجدي. هو يحبّ الألعاب والألغاز فأدخليها إلى علاقتكما الحميمة بطريقةٍ أو بأخرى لأجواء مشتعلة ووقت لا ينتسى.

  • برج الدلو: عنصر المفاجأة هو الأكثر إثارة بالنسبة للرجل من برج الدلو، فهو يعشق المجهول ويحبّ الأمور غير المتوقّعة. فليكن وقت العلاقة الحميمة مليء بالمفاجآت من كلّ الأنواع فاختاري مثلاً تصميم ملابس داخلية لم يسبق لكِ أن اعتمدتِه من قبل، أو حتّى قومي بحركةٍ ترددتِ مطوّلاً في تجربتها.

  • برج الحوت: الرجل من برج الحوت يعير انتباهاً كبيراً للمظهر الخارجي فلا تتجاهلي أهميّة الاعتناء بنفسكِ. سيفقد السيطرة على نفسه عندما يراكِ بكامل جمالكِ تنتظرينه لوقتٍ لا يُنتسى. انتبهي: لا تبالغي بتطبيق المكياج، فالرجل الحوت يحبّ الجمال الطبيعيّ. احرصي دائماً على اتباع روتين جمالي منتظم للتمتّع ببشرة الأحلام، واتبعي نظاماً غذائيّاً صحيّاً وبرنامج رياضي لمنع تكدّس الدهون في جسمكِ.

إقرئي أيضاً كيف تجعلين الرجل يقع في حبّكِ بحسب برجه؟

ماذا يقول برجكِ عن طريقة تبادل القبل مع شريككِ؟