close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Melania Trump تغيّر ديكور البيت الأبيض وتضيف غرفة خاصّة للعناية بشعرها، مكياجها وملابسها

Melania Trump تغيّر ديكور البيت الأبيض وتضيف غرفة خاصّة للعناية بشعرها، مكياجها وملابسها

أصبحت Melania Trump السيّدة الأولى للولايات المتّحدة الأميركيّة، وهذه أوّل مرّة تنال عارضة أزياء هذا اللقب. نظراً لمهنتها السابقة من الطبيعيّ أن تهتمّ بإطلالتها من رأسها حتى أخمص قدميها وتوليها عنايةً خاصّة، إذ أنّ الموضة والجمال هما المجالان اللذان نجحت فيهما كما أنّها تحت الأضواء بشكلٍ متواصل.

لم نتفاجىء عندما قرّرت ميلانيا ترامب تغيير ديكور البيت الأبيض وإضافة غرفة خاصّة (Glam Room) للعناية بشعرها، مكياجها وملابسها بشكلٍ يوميّ. أوّل ما قد يخطر على بالنا هو غرفةً فاخرة مزخرفة بالذهب شبيهة بديكور منزلها الزوجيّ في مانهاتن. لم يتمّ الكشف عن التفاصيل الدقيقة، إنّما اكتفت Nicole Bryl خبيرة المكياج الخاصّة بها بالقول أنّ هذه الغرفة ستتمتّع بإضاءةٍ مثاليّة لكي تركّز على أصغر تفصيل في لوكها الكامل.

هذه ليست أوّل مرّة تعمد سيّدة أولى إلى تغيير ديكور البيت الأبيض، إذ أنشأت Michelle Obama حديقة نباتيّة واسعة عام 2009. Laura Bush اعتمدت الطراز المعماري الفيكتوري في غرفة نوم لينكولن. من جهةٍ أخرى، أنشأت Hillary Clinton حديقة تستعرض فيها تماثيل من الزجاج، السيراميك والفخار من ابتكارات الفنّانين الصاعدين.

اقرئي أيضاً: أسرار جمال تسريحة Melania Trump المموّجة، ولماذا لا تتخلّى عنها؟

متجر Nordstrom يوقف بيع مجموعة Ivanka Trump للأزياء والأكسسوارات