close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عارضة الشهر: Kristina Cincurová... ملكة جمال؟ لا بل عارضة أزياء

عارضة الشهر: Kristina Cincurová... ملكة جمال؟ لا بل عارضة أزياءنلقي الضوء اليوم على الشابّة الرياضيّة المحترفة في الجمباز الآتية من سلوفاكيا Kristina Cincurová التي وصلت إلى منصّات العروض بعد أن فازت بلقب ملكة جمال سلوفاكيا في العام 2016 وتأهّلت إلى نهائيّات مسابقة Miss World.

يقولون أحياناً إنّه لا يوجد مكان لملكات الجمال في عالم عرض الأزياء، إلّا أنّ Kristina Cincurová أثبتت العكس. حصلت على التاج، لكن مسيرتها لم تنتهِ هنا، بل عملت جاهدةً كي تصبح عارضة أزياء محترفة مطلوبة من قبل أهمّ الدور وتشارك في أسابيع الموضة في باريس.

انطلاقتها الساحقة كانت خلال أسبوع الموضة في باريس للخياطة الراقية لمجموعة ربيع وصيف 2018 حين شاركت بأكثر من عرض. لم تهدأ كاميرات الهواتف حين أطلّت لختام عرض Elie Saab Couture بفستان العروس المبهر المطرّز بآلاف حبّات الكريستال.

جاذبيّتها عالية وكلّ تفاصيل وجهها وجسمها مثاليّة. حين شاركت في مسابقة الجمال، قالت إنّ شغفها هو الفنّ والموضة وكان حلمها أن تعمل في مجال الموضة، ها هي اليوم على أبواب تحقيق حلمها، تحصد أولى النجاحات، فلننتظر أعمالها القادمة في عالم عرض الأزياء.

عارضة الشهر: Kristina Cincurová... ملكة جمال؟ لا بل عارضة أزياء

عارضة الشهر: Kristina Cincurová... ملكة جمال؟ لا بل عارضة أزياء

عارضة الشهر: Kristina Cincurová... ملكة جمال؟ لا بل عارضة أزياءعلى منصّة عرض Elie Saab Couture لمجموعة ربيع وصيف 2018 للخياطة الراقية

عارضة الشهر: Kristina Cincurová... ملكة جمال؟ لا بل عارضة أزياءلحظة فوزها بلقب ملكة جمال سلوفاكيا في العام 2016

إقرئي أيضاً: عارضة الشهر: Jean Campbell، الأميرة الشقراء!

عارضة الأزياء Sara Sampaio رئيسة تحرير مجلّة "جمالكِ" عدد ديسمبر 2017