close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الفرق بين الدعوة إلى زفاف Meghan Markle والدعوة إلى زفاف Kate Middleton

الفرق بين الدعوة إلى زفاف Meghan Markle والدعوة إلى زفاف Kate Middletonالجميع بانتظار مستجدّات زفاف Meghan Markle والأمير Harry وكل تفاصيل العرس والتحضيرات خصوصاً مع اقتراب الموعد! هذه التفاصيل شكّلت هوساً لدى الكثير من الأشخاص ومتابعي الأخبار الملكية إلى حدّ التعمّق والتدقيق بها. هذه المرّة لاحظ المعجبون والمتابعون أنّ الدعوة إلى زفاف ميغان ماركل والأمير هاري تختلف عن الدعوة إلى زفاف كيت ميدلتون والأمير ويليام في العام 2011 بفارقين بسيطين لكن غير مبرّرين، الأمر الذي أثار الجدل.

في العام 2011، بدأت الدعوة إلى زفاف Kate Middleton وPrince William بعبارة "اللورد Chamberlin كُلّف من قِبل الملكة Elizabeth لدعوة "فلان". أمّا الدعوة إلى زفاف Meghan Markle والأمير Harry فتبدأ بعبارة "جلالة أمير Wales يُسرّ بدعوة (فلان)".

الفرق بين الدعوتين واضح: في الدعوة الأولى تمّت دعوة الأشخاص إلى زفاف كيت ميدلتون والأمير ويليام من قبل الملكة في حين تمّت الدعوة إلى زفاف ميغان ماركل والأمير هاري من قبل والده الأمير Charles.

إضافة إلى هذا الفارق هناك فارق آخر تنبّه له متابعو الأخبار الملكية وهو أنّ تمّ تلقيب Kate Middleton في دعوة الزفاف بـ"الآنسة" بينما تمّ تلقيب Meghan Markle في دعوة الزفاف بـ"السيّدة"، وقد يعود الأمر إلى واقع أنها كانت متزوّجة من قبل.

إقرئي أيضاً: لغة جسد Kate Middleton وMeghan Markle تفضح طبيعة علاقتهما

لهذا السبب كيت ميدلتون لا تخلع معطفها في العلن