close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

خبر سعيد لكلّ محبّات الشوبينغ في دول الخليج: التسوّق أصبح أسهل الآن!

خبر سعيد لكلّ محبّات الشوبينغ في دول الخليج: التسوّق أصبح أسهل الآن!

خبر سارّ لكلّ محبّات التسوّق وخصوصاً الإلكتروني: أصبح بإمكان المرأة العربية شراء من eBay كلّ ما تريده وخصوصاً الأغراض غير المتوفّرة في منطقة الخليج.

وقّعت منصة "نون" للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط عقد شراكة مع منصّة eBay الأميركية يتيح بموجبه بيع المنتجات المتوفرة على eBay في منطقة الخليج، وتحديداً في المملكة العربية السعودية والإمارات.

بدءاً من النصف الثاني من 2018، سيتمكّن السعوديون والإماراتيون شراء أكثر المنتجات مبيعاً حول العالم من ebay، لتتولّى "نون" إنجاز جميع الطلبات وإيصالها إلى الزبائن مباشرة. أكّدت منصّة "نون" في الشرق الأوسط، أنّ خيار إرجاع المنتجات التي تمّ شحنها من أيّ مكان في العالم متاحة، كما سيتمّ إرجاع قيمة شرائها بالكامل وفقاً للشروط والأحكام المنصوص عليها.

من جهة أخرى، أشار مؤسّس منصّة "نون" محمد العبار" إلى أن الشركة تهدف إلى بناء جسر يربط بين منطقة الخليج وسوق التجارة الإلكترونية العالمية عبر الشراكة الجديدة مع "إيباي". أضاف أنّه "من خلال هذه الخطوة نقدّم لزبائننا إمكانية الوصول إلى منتجات ليست متوفّرة حالياً في المنطقة، كما أن هذه الشراكة ستفتح أمامنا عالماً جديداً يزخر بتجارب التسوّق المجزية".

على ما يبدو أن هذه الخطوة ستضاعف مبيعات التجارة الإلكترونية في منطقة دول الخليج العربي لتصل إلى 20 مليار دولار في ظلّ المعدلاّت المرتفعة في استخدام الإنترنت، وذلك وفقاً لما أشار إليه تقرير ""سوق التجارة الإلكترونية بين الشركات والعملاء في الشرق الأوسط 2018".

إقرئي أيضاً: وزارة العدل تعرّف المرأة بحقوقها في الأنظمة القضائية العدلية

هؤلاء هنّ أغنى 3 نساء في العالم لعام 2018!