حريّة بلا حدود، أنوثة عذبة وجاذبيّة مطلقة، تبثّها مجوهرات George Hakim في جلسة تصوير تنعكس فيها الإيجابية أمام مشهد البحر الواسع. خواتم، أساور، أقراط وقلائد مرصّعة بالماس والأحجار الكريمة، تمنحكِ سحراً خاصّاً وأسلوباً فخماً لا مثيل له.

تصوير: Mohammad Seif – مديرة النشر: Mandy Merheb
مديرة الإنتاج: Rania Khoury – تنسيق: Dima Farhat – مكياج وشعر: Ivan Kuz من Velvet Management
شكر خاص: Azure Beach Resort في جونية - لبنان

عقد من الماس والزفير الأزرق، عقد طويل من الماس والزفير الأزرق بقطع Oval وPear Shape وعقد من الماس بقطع Round وPear Shape، جميعها من مجوهرات Georges Hakim. فستان من Vanina.عقد من الماس والزفير الأزرق، عقد طويل من الماس والزفير الأزرق بقطع Oval وPear Shape وعقد من الماس بقطع Round وPear Shape، جميعها من مجوهرات George Hakim. فستان من Vanina.

أقراط من الماس الأبيض من مجوهرات Georges Hakim. فستان من Harithand.أقراط من الماس الأبيض من مجوهرات George Hakim. فستان من Harithand.

عقد من الماس الأبيض والزمرّد، خاتم من الذهب الأصفر والزمرّد وخاتم من الذهب الأصفر والياقوت الأحمر، جميعها من مجوهرات Georges Hakim. قميص من Vanina.عقد من الماس الأبيض والزمرّد، خاتم من الذهب الأصفر والزمرّد وخاتم من الذهب الأصفر والياقوت الأحمر، جميعها من مجوهرات George Hakim. قميص من Vanina.

أقراط من الزفير الأزرق والماس، سوار من الزفير الأزرق والماس الأبيض وسوار من الماس الأصفر والأبيض، جميعها من مجوهرات Georges Hakim. فستان من Yasmin Saleh.أقراط من الزفير الأزرق والماس، سوار من الزفير الأزرق والماس الأبيض وسوار من الماس الأصفر والأبيض، جميعها من مجوهرات George Hakim. فستان من Yasmin Saleh.

عقد وأقراط من الماس بقطع Emerald وRound وMarquise، جميعها من مجوهرات Georges Hakim.فستان من Vanina.عقد وأقراط من الماس بقطع Emerald وRound وMarquise، جميعها من مجوهرات George Hakim.فستان من Vanina.