مَن ارتدت فستان Alex Perry بطريقة أفضل؟

خلال إحيائها أحد الأعراس في السعودية، لجأت أحلام إلى فستان باللون الأزرق الملكيّ من Alex Perry، تميّز بقصّته الضيّقة عند منطقة الخصر، وبأكتافه العالية التي أتت على شكل كاب. أحلام لم تكن النجمة الوحيدة التي ارتدت هذا الفستان، بل سبق أن اعتمدته الممثلة الهندية Deepika Padukone، خلال حفل توزيع جوائز Crystal Award، في يناير 2020. على عكس أحلام، اختارت ديبيكا باديكون اللون البنفسجي بدلاً من اللون الكحلي. صوّتي للنجمة التي ارتدت الفستان بطريقة أفضل.


صوتي أيضا

بين نادين نجيم ولجين عمران، من ارتدت فستان Alexandre Vauthier بطريقة أجمل؟

لجين عمران ونادين نجيم اعتمدتا الفستان عينه من Alexandre Vauthier، تميّز بالحبيبات البرّاقة التي زيّنته بالكامل، كما اتّسم بقصّة الصدر والشق العالي إلى جانب الطيات التي انسدلت في منتصف التصميم.

بين مايا دياب ومي عمر، مَن ارتدت فستان Alexandre Vauthier بطريقة أجمل؟

مايا دياب ومي عمر اعتمدتا الفستان عينه من Alexandre Vauthier، اتّسم بقصّته التي تصل إلى حدود الركبتين وقصّته غير المتوازية عند الأكتاف والأمام، هذا إلى جانب الزمزمات عند منطقة الصدر. بين Maya Diab وMai Omar، مَن ارتدت هذا التصميم بطريقة أجمل؟ صوّتي أدناه.

أية نجمة ارتدت بزة Ermanno Scervino بطريقة أفضل؟

إليسا والملكة رانيا اختارتا البزة عينها من ماركة Ermanno Scervino. اعتمدت إليسا هذا التصميم مع توب سوداء ومجوهرات من الماس زادت من جاذبية طلّتها. أما الملكة رانيا فقد أبقت الحزام المرفق مع البزة على عكس إليسا، وارتدت معها توب ذات ياقة عالية، ليكون لوكها رسمي أكثر. مَن اعتمدت هذه البزة بطريقة أفضل؟ صوّتي.