أي تصميم أحببتِ أكثر من مجموعة Schiaparelli للخياطة الراقية لخريف 2019؟

أطلقت دار Schiaparelli مجموعتها للخياطة الراقية لخريف 2019، ضمن أسبوع الموضة الباريسي. افتتح العرض بسراويل تارة شفافة وتارة أخرى براقة ذات قصة ضيّقة أتت على شكل ليغينغ. لفتنا في المجموعة كيفية التلاعب في الأقمشة التي خلقت بعداً ثلاثياً في الموديلات. الساتان واحد من أكثر الأقمشة التي تم استخدامها لتصميم الملابس، كما كان لنقشة الورود حصة بارزة في مجموعة سكياباريلي. طبعاً، العرض لم يخلُ من التصاميم المبالغ بحجمها وغير التقليدية، والتي تم تنفيذها بأسلوب مبتكر. أمّا في ما يتعلّق بالألوان، فامتزجت تلك الهادئة مع تلك القوية للمسة من الجرأة والمشاغبة. أيّ لوك أحببتِ أكثر؟ صوّتي!


مفاتيح

صوتي أيضا

مَن ارتدت فستان دولتشي اند غابانا بطريقة أفضل؟

بمناسبة عيد الفطر 2020، نشرت سهير القيسي صورة لها معتمدة فستان من Dolce & Gabbana، نسّقته مع حذاء ستيلتيو من Sergio Rossi. الاعلامية سهير القيسي لم تكن الوحيدة التي اختارت هذا التصميم، إذ سبق واعتمدته ياسمين صبري في مايو 2020، ونسّقت معه حذاء ستيليتو باللون البيج. مَن اعتمدت فستان دولتشي اند غابانا بطريقة أفضل؟ صوّتي للأجمل.

أيّة نجمة انتعلت بوتس Monolith من Prada بطريقة أفضل؟

خلال مشاركتها في برنامج اغلب السقا، الذي يعرض في رمضان 2020، انتعلت ستيفاني صليبا بوتس Monolith من برادا. نسّقت معه جمبسوت باللون البنفسجي، للوك شبابي وعصري. هذا الحذاء عينه كانت قد انتعلته مايا دياب في إحدى المناسبات في دبي، في العام 2019. نسّقت بوتس Prada هذا، مع تنورة وتوب شفافة، لإطلالة جذابة ومشاكسة في آن واحد.

مَن ارتدت فستان Alex Perry بطريقة أفضل؟

خلال إحيائها أحد الأعراس في السعودية، لجأت أحلام إلى فستان باللون الأزرق الملكيّ من Alex Perry، تميّز بقصّته الضيّقة عند منطقة الخصر، وبأكتافه العالية التي أتت على شكل كاب. أحلام لم تكن النجمة الوحيدة التي ارتدت هذا الفستان، بل سبق أن اعتمدته الممثلة الهندية Deepika Padukone، خلال حفل توزيع جوائز Crystal Award، في يناير 2020. على عكس أحلام، اختارت ديبيكا باديكون اللون البنفسجي بدلاً من اللون الكحلي. صوّتي للنجمة التي ارتدت الفستان بطريقة أفضل.