أيّة إطلالة للجين عمران أحببتِ أكثر خلال جولتها في إيطاليا؟

خلال حضورها لأسبوع الموضة في ميلانو-إيطاليا، أطلّت لجين عمران بـ4 لوكات مختلفة. اعتمدت فستاناً أصفر نسّقته مع معطف وحذاء ستيليتو. ارتدت لجين عمران في لوك آخر فستاناً ضيّق أسود وأضافت إليه معطفاً من الصوف المزخرف برسومات ملوّنة. كما ارتدت الإعلامية السعودية فستاناً باللون الزهري، ونسّقته مع معطف أسود متّسم بالفرو من الأسفل. أخيراً، اختارت لجين عمران الأسلوب العصري من خلال اعتماد جينز وسترة باللون الزهري. صوّتي للأجمل. 



مفاتيح

صويتي أيضا

مَن ارتدت تصميم Rami Al Ali بطريقة أفضل؟

خلال حفل Chopard الذي تلى عرض مهرجان Cannes للعام 2019، أطلت الفاشنيستا الفلسطينية علا فرحات بملابس من توقيع Rami Al Ali. تصميم جمع ما بين السروال والفستان، ليتداخل لوني الفوشيا والبرتقالي في ما بينهما للمسة من الجرأة. نسقت معه صندال وحقيبة باللون الأخضر. علا فرحات لم تكن الوحيدة التي اعتمدت هذا التصميم، فلقد سبق وأن ارتدته الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز في أبريل 2019. مَن اعتمدت تصميم رامي العلي بطريقة أفضل؟ صوّتي!

أجدد لوكات أمل كلوني: أي إطلالة أحببتِ أكثر؟

في أحدث إطلالات Amal Clooney، وقع اختيارها على 4 لوكات مختلفة سواء من ناحية قصة التصاميم أو من ناحية الستايل. للوكها الأوّل وأثناء حضورها افتتاح فيلم Catch 22، اختارت فستاناً قصيراً ذي كتف واحد، متميّزاً بقصة كمه وبقطعة القماش المندسلة من جنب التصميم. أمّا للوكها الثاني وخلال حضورها حفل الذكرى الخمسين لتأسيس Omega، فارتدت فستاناً ذهبي اللون متّسماً بالشراشيب الناعمة، لجرعة من الأناقة والرقي. كما رصدنا أمل كلوني في روما معتمدة ستايل عصري- شيك، إذ ارتدت سروال وبلوزة مقلّمين بنقشة المربّعات. أخيراً، رأينا أمل كلوني كلوني في توب وتنورة اتّسما بالحبيبات البراقة التي زيّنتهما. 

مَن ارتدت فستان Alex Perry بطريقة أفضل؟

في حفلٍ لها في الرياض، أطلّت بلقيس فتحي بلوك أنثوي وأنيق مرتديةً فستان من مجموعة Alex Perry التحضيريّة لربيع 2019. فستان لاق جدّاً بالفنانة الإماراتيّة، جمع ما بين البساطة والعصرية في الوقت عينه. اتّسم التصميم بالطيّات الناعمة التي زيّنته من الأعلى وبقصّة الأكتاف والأكمام الطويلة الشبيهة بالكاب. بلقيس فتحي لم تكن الوحيدة على اعتماد هذا الفستان، فلقد سبق وأن ارتدته قبلها عارضة الأزياء الأسترالية Miranda Kerr في مارس 2019. مَن ارتدت فستان ألكس بيري بطريقة أفضل؟ صوّتي!