من هي صاحبة أسوأ إطلالة في حفل غولدن غلوب 2019؟

5 نجمات تصدّرن لائحة أسوأ الإطلالات في حفل Golden Globes 2019. البداية مع الممثلة Anne Hathaway التي اختارت فستاناً بنقشة النمر لم يمدح قوامها على الطلاق. أمّا الممثلة Amber Heard فكانت إطلالتها فوضويّة بدء من الشعر وصولا إلى الفستان غير المتناسق في قسميه العلوي والسفلي. اعتمدت Claire Foy فستان غير مرتّب باللون الأصفر الباهت الذي لم يتناسب مع لون بشرتها. فستان Jameela Jamil بالأسلوب القديم الطراز لم يكن على قدر التوقعات. أسلوب فستان Heidi Klum الدراتماتيكيّ انقلب عليها وجعل إطلالتها دراميّة بحد ذاتها، خصوصاً مع تلك الورود الملوّنة والمبعثرة!


    مفاتيح

    صويتي أيضا

    أيّة إطلالة للجين عمران أحببتِ أكثر خلال جولتها في إيطاليا؟

    خلال حضورها لأسبوع الموضة في ميلانو-إيطاليا، أطلّت لجين عمران بـ4 لوكات مختلفة. اعتمدت فستاناً أصفر نسّقته مع معطف وحذاء ستيليتو. ارتدت لجين عمران في لوك آخر فستاناً ضيّق أسود وأضافت إليه معطفاً من الصوف المزخرف برسومات ملوّنة. كما ارتدت الإعلامية السعودية فستاناً باللون الزهري، ونسّقته مع معطف أسود متّسم بالفرو من الأسفل. أخيراً، اختارت لجين عمران الأسلوب العصري من خلال اعتماد جينز وسترة باللون الزهري. صوّتي للأجمل. 


    مَن ارتدت فستان Versace بطريقةٍ أفضل؟

    اختارت Kourtney Kardashian فستان من توقيع Versace وذلك خلال حفل amFAR لسنة 2019. الفستان الأسود اتّسم بقصّته الملفتة عند منطقة الصدر كما بالشقّ العالي. نسّقت كورتني كارداشيان مع هذا الفستان حذاء مروّس بالتدرّج الأسود كما ولجأت إلى تسريحة الشعر المرتفع والمشدود. هذا الفستان سبق وأن ارتدته قبلها النجمة اللبنانيّة نجوى كرم في إحدى المناسبات حيث نسّقت معه صندال باللون الأسود كما واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها. مَن ارتدت فستان فيرساتشي بطريقةٍ أفضل؟ صوّتي أدناه!

    أي نجمة بدت أجمل في فستان Dolce & Gabbana؟

    أطلّت الإعلامية مهيرة عبد العزيز في فستان من دار Dolce & Gabbana في إحدى الحلقات التلفزيونيّة، تميّز بطبعات الورود الكبيرة ونقشة النمر، كما نسّقته مع ستيليتو معدنيّ. التصميم نفسه سبق وارتدته بثينة الرئيسي منذ بضعة أشهر، واختارت معه ستيليتو أسود من Maison Valentino وحقيبة يد من Dior. صوّتي للأجمل.