من هي صاحبة أسوأ إطلالة في حفل غولدن غلوب 2019؟

5 نجمات تصدّرن لائحة أسوأ الإطلالات في حفل Golden Globes 2019. البداية مع الممثلة Anne Hathaway التي اختارت فستاناً بنقشة النمر لم يمدح قوامها على الطلاق. أمّا الممثلة Amber Heard فكانت إطلالتها فوضويّة بدء من الشعر وصولا إلى الفستان غير المتناسق في قسميه العلوي والسفلي. اعتمدت Claire Foy فستان غير مرتّب باللون الأصفر الباهت الذي لم يتناسب مع لون بشرتها. فستان Jameela Jamil بالأسلوب القديم الطراز لم يكن على قدر التوقعات. أسلوب فستان Heidi Klum الدراتماتيكيّ انقلب عليها وجعل إطلالتها دراميّة بحد ذاتها، خصوصاً مع تلك الورود الملوّنة والمبعثرة!


    مفاتيح

    صويتي أيضا

    أي نجمة هي صاحبة الإطلالة الأجمل في عيد الفطر 2019؟

    مع حلول عيد الفطر 2019، كان للنجمة نادين نجيم طلة تلفزيونية، اختارت فيها فستان برّاق من توقيع Zuhair Murad. بدورها، اعتمدت نجوى كرم في حفل العيد في دبي فستان أبيض من تصميم Georges Chakra. لأصالة نصري أيضاً طلة باللون الأخضر من تصميم Nicolas Jebran خلال حفلها في الدمام، السعودية. كذلك أحيت انغام حفل في السعودية وارتدت فستان تميّز بالتطريزات البراقة من Ziad Nakad. من هي صاحبة الإطلالة الأجمل؟ صوّتي! 


    من ارتدت فستان Dior بطريقة أفضل؟

    خلال مشاركتها في سحور رمضاني، أطلت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة مرتدية فستان باللون الأبيض العاجي من توقيع دار Dior، نسّقته مع حقيبة يد منمّقة، متوسطة الحجم وهي من ديور أيضاً. Daniella Rahme لم تكن الوحيدة التي اختارت هذا التصميم، إذ سبق واعتمدته Negin Mirsalehi خلال عرض Dior Couture في دبي في مارس 2019 وقد اختارت معه حقيبة من توقيع الدار نفسها. من اعتمدت هذا الفستان بطريقة أفضل؟ صوّتي للأجمل. 

    مَن ارتدت تصميم Rami Al Ali بطريقة أفضل؟

    خلال حفل Chopard الذي تلى عرض مهرجان Cannes للعام 2019، أطلت الفاشنيستا الفلسطينية علا فرحات بملابس من توقيع Rami Al Ali. تصميم جمع ما بين السروال والفستان، ليتداخل لوني الفوشيا والبرتقالي في ما بينهما للمسة من الجرأة. نسقت معه صندال وحقيبة باللون الأخضر. علا فرحات لم تكن الوحيدة التي اعتمدت هذا التصميم، فلقد سبق وأن ارتدته الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز في أبريل 2019. مَن اعتمدت تصميم رامي العلي بطريقة أفضل؟ صوّتي!